اظغط لايك وتابعنا

البصل يحمي المرأة من هشاشة العظام‎

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البصل




بيرن / كشف بحث طبي جديد أجراه العلماء في سويسرا، عن مركب طبيعي في البصل فعال في تقوية العظام وتقليل خطر إصابتها بالترقق والهشاشة.
وقال الباحثون في جامعة بيرن، إن هذا المركب أثبت فعاليته في تقليل الخسارة العظمية عند استخدامه على خلايا العظم المستخلصة من الفئران المخبرية, مما يدل على أن تناول البصل باستمرار يمنع هشاشة العظام، خصوصا عند السيدات المسنات.


الباحثون وجدوا بعد تحليل أن المركبات الكيميائية النشطة الموجودة في البصل الأبيض, أن أكثر مركب مسؤول عن تقليل الخسارة العظمية عبارة عن ببتيد بروتيني يعرف باسم "جى بى سى اس

قراءة الخبر كاملا.

بالصور : «هاكرز» يخترقون موقع إذاعة إسرائيلية ويضعون صورة العلم المصري

بالصور : «هاكرز» يخترقون موقع إذاعة إسرائيلية ويضعون صورة العلم المصري


بعد لحظات من إنزال العلم الإسرائيلي من فوق مبنى السفارة العبرية بالجيزة، اخترق مجموعة من «الهاكرز» المصريين، موقع إذاعة إسرائيلية، وعرضوا صورة للعلم المصري، وكتبوا رسالة قالوا فيها «هذه رسالة من مصر، أم الدنيا، لن ننسى، ولن نسامحكم على هجومكم على الحدود المصرية بلا سبب .

كان شاباً مصرياً، يدعى «أحمد شحات، قد تسلق مبنى السفارة الإسرائيلية، وأسقط العلم الإسرائيلي، ووضع بدلاً منه العلم المصري، في ساعة مبكرة من فجر الأحد، وذلك أثناء مظاهرات أمام السفارة، تستنكر، ما قامت به القوات الإسرائيلية على الحدود المصرية، وقتلها لخمسة جنود مصريين.
لينك الإذاعة الإسرائيلية
http://www.radiolink.co.il/


مصدر الخبر : المصري اليوم


قراءة الخبر كاملا.