اظغط لايك وتابعنا

لا توجد مفاوضات مع هيثم شاكر

هيثم شاكر

نفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في مصر ما تردد حول دخولها في مفاوضات مع المطرب الشاب هيثم شاكر لضمه لمطربي الشركة.

قال سعيد إمام المدري الفني لشركة روتانا في مصر الشركة لم تدخل في أي مفاوضات مع شاكر، ولا نعرف من مصدر هذه الشائعات.

وتابع إمام أن مع احترامه التام للمطرب الشاب، ولكن الشركة لا تسعى حاليا لضم أي مطرب لها، وتعمل فقط على تنفيذ ألبومات المطربين المنتمين للشركة فقط.

ومن ناحية أخرى أوضح المدير الفني لشركة روتانا في مصر، أنه في حالة انضمام مطربين جدد للشركة ستكون أصوات جديدة يتم تقديمها من خلال الشركة لأول مرة، كما سبق وقدمت مجموعة من الأصوات الجديدة من خلال ألبومات جماعية تضم عدة مواهب جديدة.

وكانت بعض الصحف والمجلات نشرت خبر عن دخول شركة روتانا في مفاوضات مع هيثم شاكر لإنتاج ألبومه المقبل الجديد، خاصة بعد انفصال المطرب تامر عاشور عن الشركة، واحتياج الشركة لأصوات شبابية من مصر.

يذكر أن هيثم شاكر كان قد صرح من قبل أنه سيتولى إنتاج ألبوماته في الفترة المقبلة على نفقته الخاصة، وسيحدد الشركة التي سيتعاون معها لتوزيع الألبوم فقط، بعد المفاضلة بين أفضل العروض التي ستعرض عليه.

كما كان من المقرر أن يطرح المطرب الشاب ألبومه في صيف 2011، قبل أن يعود ويقر تأجيله بعد الأحداث التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة.

ويضم ألبوم هيثم شاكر مجموعة من الأغاني الجديدة منها:
“عيون حبيبي” كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم.
“بدأت أعيش” كلمات أحمد علي موسى وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.
“معاك” كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع نادر حمدي.
“سبب واحد” كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع تميم.
“خليك مكاني” كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.
“يا ليل” كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.
“حنيتك” كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع تميم.


قراءة الخبر كاملا.

أحلام تنتظر هدوء الأوضاع لطرح ألبومها الجديد



تنتظر حاليا المطربة الإماراتية أحلام هدوء واستقرار الأحوال فى الوطن العربى حتى تطرح ألبومها الغنائى الجديد قبل نهاية العام الجارى، والذى يتضمن 14 أغنية متنوعة تعاونت خلالها أحلام مع نخبة من الشعراء، بينهم منصور الشادى وعبد الله بوراس وفهد، وأيضا مع الملحنين السعودى ناصر الصالح الذى تعاونت معه بـ3 أغنيات دفعة واحدة، كما تتعاون مع الملحن الكويتى محمد بو دله الملحن وليد الشامى، والملحن القطرى عبدالله مناع فى أول تعاون بينهما.

كما انتهت أحلام من تصوير الجولة الثانية من برنامج “عرب أيدول” الذى يبدأ بثه يوم 9 ديسمبر المقبل، وصورت الجولة على مدى 3 أيام متتالية فى فندق بمنطقة برمانا فى لبنان.

ويشارك أحلام لجنة التحكيم النجم راغب علامة والموزع الموسيقى حسن الشافعى، وتقدم إلى اللجنة 81 مشتركاً فى اليوم الأول، ليخرج من المسابقة 20 مشتركا ً فقط فى كل يوم من الأيام الثلاثة، يفترض أنهم الأضعف بين زملائهم، فبقى فى النهاية 20 مشتركا ًفقط، سيشاهدهم جمهور، ويبدأ التصويت لهم لمعرفة من هو الأفضل.



قراءة الخبر كاملا.