اظغط لايك وتابعنا

السويس: حريق مروع في «النصر للبترول»


شب حريق هائل ومروع في شركة النصر للبترول في المنطقة البترولية بالسويس وسط أنباء عن مصرع شخص وإصابة أكثر من 30، والعدد مرشح للزيادة.. وهرعت أكثر من 30 سيارة إطفاء للقوات المسلحة و20 من المطافئ المدنية لمنع امتداد الحريق لبقية الشركات البترولية. وعلم أن الانفجار حدث داخل أحد التنكات داخل محطة توليد البخار وتجري السيطرة عليه وستشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب الحريق.

قراءة الخبر كاملا.

أعلن براد بيت وأنجلينا جولي عن خطبتهما رسميا شاهد الفديو

أعلن الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي عن خطبتهما بعد ساعات من انتشار صورة لأنجلينا وهي ترتدي خاتم زواج في الصحف العالمية.برانجلينا

قال المتحدث باسم بيت في بيان نشرته مجلة People: "نعم نؤكد ما تناقلته الصحف، فهذا وعد منهما لمستقبل أفضل، وأبنائهما سعداء للغاية بهذه الخطبة".

وأكد المتحدث أن خاتم الزواج الذي أهداه بيت لأنجلينا من تصميمه.

صرح روبرت بروكوب مصمم المجوهرات أن بيت أشرف على كل تفاصيل الخاتم وهو الذي اختار قص الماسة لمستطيلية الشكل محاطة بجواهر صغيرة لتناسب أصابع أنجلينا الطويلة، وأكد أن الخاتم منذ عام وهو بحوذة الممثل الشهير ولكنه كان في انتظار اللحظة المثالية.


براد وأنجلينا يتواعدان منذ 2005، ولديهما 6 أبناء هم مادوكس تشيفن وباكس ثين وزهراء مارلي وشايلوه نووفل وفيفيان ماركلاين ونوكس ليون. 

وكان لبيت تصريح في يناير 2012 يؤكد فيه أن زواجهما أوشك على الحدوث بسبب إصرار أبنائهما على ذلك.


http://www.youtube.com/watch?v=KKMM6xWO4Mk&feature=player_embedded

قراءة الخبر كاملا.

3 فنانين فقط حضروا عزاء فؤاد خليل

3 فنانين فقط حضروا عزاء فؤاد خليل

غزة - دنيا الوطن
عبر أهل الفنان الراحل فؤاد خليل عن استيائهم لعدم حضور نجوم الوسط الفني من أصدقاء الراحل للتعزية. وقد حضر العزاء الذي تم عقب صلاة المغرب بمسجد "آل رشدان" في منطقة مدينة نصر 3 فنانين فقط هم الفنان أحمد بدير وزميليه سامح الصريطي ونبيل الهجرسي فقط، ولم يحضر أي من الفنانين الكبار الذين تألقوا الى جانب الراحل في أعمال فنية شهيرة.
 
وكان الفنان فؤاد خليل توفي مساء الاثنين 9 إبريل بعد صراع طويل مع المرض بعد أن قضى أيامه الأخيرة في مستشفى الجلاء العسكري.

قراءة الخبر كاملا.