اظغط لايك وتابعنا

خمسة عيوب فى شخصية الرجل تفقده جاذبيته .. احذرها


سميربوك - الرجل فى رحلته للبحث عن المرأة المناسبة للأرتباط قد يبحث عن الكمال، برغم انه يعلم جيدا انه لا توجد امرأة تتسم بالكمال على وجه الأرض، الا ان الأمل يتملك الرجل، فيشعر بالتفائل في ايجاد المرأة الخارقة التي تتحلى بكل السمات التي يعجب بها، سواء من الناحية الجمالية او الأخلاقية، غير مدركا انه شخصيا قد يتسم ببعض العيوب التي تجعل المرأة تلوذ بالفرار، وتفضل عدم الأقتراب منه، فهذه حقيقة لابد ان يدركها الرجل وان يستوعبها.

لذا تعرفوا على العيوب الموجودة في شخصية الرجل، والتي تفقده جاذبيته حتى يستطيع التخلص منها ليحظى بأعجاب حواء:
 
1- شخصية الرجل المهووس بعمله :
برغم ان المرأة تقدر وتحترم الرجل الطموح المهتم بعمله، الا انها لا تحب الرجل الذي يركز كل الوقت في عمله ويهملها ويتجاهلها، وكأنها ليست موجودة، فشخصية الرجل المهووس بعمله من الشخصيات التي تتسم بالتقلبات المزاجية والعصبية في اغلب الأحيان، فتفكيره الدائم في عمله، والضغوطات التي تقع عليه تجعله شخصية جادة في معظم الأوقات.
 
2- شخصية الرجل الغير ملتزم :
الذى يشعر بأن الأرتباط بأمرأة واحدة ما هو الا طوق في رقبته يحد من حريته، وقد يتمتع هذا الرجل بشكل جذاب واستقرار مادي، ومستقبل مهني باهر، ولكنه لا يحظى بحب واعجاب المرأة، فشخصية الرجل الغير ملتزم كثيرا ما نجدها شخصية مغرورة بنفسها، تبغى التملق واثارة الأنتباة فقط .
 
3- شخصية الرجل المدلل :
الذي يجد متعته في الأعتماد على غيره، من الشخصيات التي لا تعجب حواء، فكثيرا ما نجد شخصية الرجل المدلل شخصية غير طموحة، وبرغم ان هذا الرجل قد يكرس كل حياته للمرأة التي يحبها، الا انه لا يحظى بأعجابها، فعدم تحمل الرجل المدلل لمسؤوليات واعباء الحياة، ورغبته الدائمة في القاء المسؤولية على غيره، قد تجعل المرأة تكره هذا النوع من الرجال، فحياته ثابتة وتسير على وتيرة واحدة لا تتغير، لا يميل للتحدي الذي يضفي على الرجل المزيد من الجاذبية والرجولة .
 
4- شخصية الرجل المهزوز:
الذي يعالج مشاكله النفسية بالأرتباط بالمرأة كنوع من العلاج للخروج من ازماته النفسية، قد يكون ذو شخصية مهزوزة غير متزنة، فتارة نجده عاشقا ولهانا، وتارة نجده مكتئبا حزينا، وتارة نجده يخفي احزانه ومشاعره المضطربة، لذا تشعر المرأة بالأضطراب في حياتها عند التعامل مع مثل هذه الشخصة.
 
5- الرجل الصامت دائما دون سبب:
من الشخصيات التي تشعر المرأة بالرتابة والملل، وبالتالي تفقد الرجل جاذبيته، فالصمت غالبا من السمات الغامضة التي لا تحبذها بنات حواء، فشخصية الرجل الغامض غالبا ما تحمل في طياتها اما الضعف، او الخجل، او عدم الرضا، فهذه المفاهيم مرتبطة ارتباطا وثيقا بشخصية الرجل الصامت من وجه نظر حواء .

قراءة الخبر كاملا.

تويوتا Prius Mk3 معدلة بملامح رياضية

تويوتا Prius Mk3 معدلة بملامح رياضية


عد طرح حزمة تعديلات للسيارة الهجينة "Toyota Prius Mk3" عام 2010 أعادت شركة تعديل السيارات "Wald International" الكرّة مرة أخرى مع نفس السيارة لجعلها أكثر رياضية. 

الحزمة التي تحمل اسم "Sports Line" من المقرر أن تطرح بالأسواق قريباً وستتضمن صداماً أمامياً جديداً ودواسات جانبية وحاجزاً خلفياً مدمج به ديفيوزر بالإضافة إلى مخارج عادم خاصة.

المفاجأة أن الشركة لم تستخدم ألياف الكربون في أي جزء من أجزاء السيارة رغم إنها تلقت أجزاء إيروديناميكية جديدة لتبدو بشكل رياضي أكثر، فيما صنعت معظم الأجزاء الخارجية لتزيين السيارة من الألياف والبلاستيك المقوى.

ولتحسين أداء السيارة فقد تم وضع نظام تعليق رياضي لمنحها وضعاً أكثر قوة، بالإضافة إلى مجموعة عجلات جديدة بحجم أكبر من السبائك المعدنية المحاطة بإطارات عالية الأداء تتماشى مع الشكل الخارجي الجديد.






قراءة الخبر كاملا.

محمد فؤاد يدخل المستشفى بسبب وجبة "مسخن فلسطيني"

محمد فؤاد يدخل المستشفى بسبب وجبة "مسخن فلسطيني"

القاهرة-دنيا الوطن-عبيرالرملى
تعرض المطرب المصري محمد فؤاد لوعكة صحية خلال تواجده في فلسطين الأسبوع الماضي، دخل على أثرها المستشفى.

وفؤاد كان قد تناول وجبة عشاء فلسطينية تحمل اسم "مسخن فلسطيني" في إحدى مطاعم رام الله رغم التحذيرات التي قُدمت له من أعراضها الجانبية.

وتسببت الواقعة في إلغاء مؤتمر صحفي كان قد تم الإعلان عنه مسبقًا.

وكان فؤاد قد غنى في حفل كبير بفلسطين قبل أيام، ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدولي للرقص والموسيقى.

قراءة الخبر كاملا.

بالصور والفيديو..مطعم فى الهند يتناول رواده طعامهم وسط الأكفان والأموات

بالصور والفيديو..مطعم فى الهند يتناول رواده طعامهم وسط الأكفان والأموات\
فى الهند يتداخل الحياة والموت ففى الثقافة الهندية لا ينتقل الميت ويترك الحياة بل يظل موجوداً ولذلك كان من الطبيعى أنشاء مثل هذا المطعم الغريب من وجه نظرنا .

فى مدينة ” أحمد اباد ” الهندية يوجد مطعم نيو لاكى ” المبنى على مقبرة قديمة ويتناول الرواد طعامهم وسط الاكفان ، وفى البدء كان المطعم مفتوح بجانب المقابر ولكن توسع الملاك أكثر وأكثر عندما لمسوا ان الرواد لا يضايقهم أبداً تناول وجباتهم بجانب المقبرة وبدات عمليات التوسع تمتد اكثر وأكثر حتى أصبحت المقابر نفسها داخل المطعم .

ويجلس الزبائن بين الأكفان الممدة و يمر العاملين وهم يحملون أطباق وطلبات الزبائن بين التوابيت الخضراء الممدة على الأرض .ويتوجه البض للمطعم بهدف زيارة أقاربهم المتوفين أولاً ثم الجلوس فى المطعم لتناول الطعام والبعض الاخر ياتى لتناول طعامه فى ضيافة الاموات .

وتواجه ادارة المطعم الان مشكلة المساحة فالتوابيت مكدسة بحيث أنها لا تترك مساحة كافية للزبائن ولكن الأدارة تأبى ان تزيل بعض التوابيت فهم يعتبروها جالبة الحظ والزبائن للمطعم ويقوم العاملون يومياً بتنظيف التوابيت والاعتناء بها ونثر الورود عليها يومياً.









 


قراءة الخبر كاملا.