اظغط لايك وتابعنا

الإيرانية راهي جابر...أجمل امرأة في العالم .. شاهد الصور

الإيرانية راهي جابر...أجمل امرأة في العالم .. شاهد الصور

غزة - دنيا الوطن
 انتشرت في الآونة الأخيرة رسالة "برودكاست" تناقلها مستخدموا البلاك بيري تحوي عدة صور تحت اسم ملكة جمال إيران، الصور تعود لعارضة الأزياء الإيرانية "راهي جابر" والتي اعتبرها الكثيرون أجمل امرأة في العالم بلا منازع وأنها أجمل بكثير من أيقونات جمال العصر الحالي أمثال ميغان فوكس،  كيم كارداشيان، و أنجلينا جولي.
بعض الصور لراهي جابر..

























قراءة الخبر كاملا.

امريكية تتزوج حمارا.. وأخرى تختار مبنى زوجا لها

امريكية تتزوج حمارا.. وأخرى تختار مبنى زوجا لها

غزة - دنيا الوطن
قد يبدو للكثيرين ان عقد زواج انسان على قط أو قطعة أثاث أو مبنى ، أو عقد زواج أحادي الجنس أمر غريب وغير مقبول ويثير الدهشة والاشمئزاز أحيانا.
 بيد ان الامريكيين اعتادوا على حالات زواج كهذه.

وفي حادث آخر في سلسلة حالات عقد الزواج غير العادية  من هذا القبيل تزوجت امرأة أمريكية تسكن  في مدينة سياتل شمال غرب الولايات المتحدة حمارا. وقالت المرأة انها قررت الزواج من حيوانها المحبوب بعد حب جمع بينهما لمدة عامين.

وليس هذا الحدث فريدا من نوعه في مدينة سياتل، حيث سبق ان تزوجت مواطنة أخرى تعيش في المدينة مبنى مهجورا تجاوز عمره 100 سنة.
 لكن هذه المرة لم تكن المشاعر الحميمية وراء القرار بالزوج، اذ أقدمت الامريكية على هذه الخطوة في محاولة منها لانقاذ المبنى من خطر التفكيك وبغية لفت أنظار السلطات والمجتمع الى مشكلة اعادة بناء بعض الاحياء السكنية في المدينة.

قراءة الخبر كاملا.

الليمون وزيت اللوز ليدين أكثر رشاقة بعد الأعمال المنزلية

الليمون وزيت اللوز ليدين أكثر رشاقة بعد الأعمال المنزلية

غزة - دنيا الوطن
عد يوم عمل شاق فى المنزل وتحضير أشهى الأطعمة اليومية قد تصاب بعض الفتيات بصدمة عندما ترى يديها قد أصابها التغير.

وتقول خبيرة التجميل هند محمد، إن الحصول على يدين جاذبتين رغم الأعمال المنزلية الكثيرة يتطلب العناية بها بشكل يومى، وهذا لا يتحقق بشراء عدد كبير من مستحضرات الترطيب والتغذية، بل من خلال عمل الوصفات الطبيعية. 

وللحصول على يدين صافيتين على الفتيات استخدام الليمون فهو يزيل البقع ويقوى الأظافر، بالإضافة إلى أنه يعطى صفاء لليدين، وإضافة النعومة التى يفتقدها نتيجة للأعمال المنزلية التى تحتاج إلى المياه والصابون دائما.

وتقدم هند بعض الأقنعة الطبيعية التى تساعد على العناية باليدين فتقول لعلاج احمرار اليدين، يمكن إضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو على البطاطا بعد إتمام نضجها، ثم نضع هذا الخليط على اليدين ونتركه 15 دقيقة، ثم نقوم بغسل اليدين، ولإزالة الروائح عن اليدين مثل رائحة السمك والثوم نقوم بعمل تدليك لليدين بمعجون الأسنان، ولتغذية اليدين وتقوية الأظافر نضع 10 سم من زيت الخروع الدفىء مع 10 سم من زيت الزيتون وعصير الليمون فى إناء عميق لمدة 15 دقيقة مع التدليك، حتى نسمح لخصائص هذه المواد بالوصول إلى عمق البشرة، وللحصول على نعومة اليدين نقوم بخلط نصف كوب سكر بنى مع جوز الطيب فى وعاء عميق حتى نحصل على مزيج متماسك ثم نضع اليدين بداخله، ولتقشير اليدين نقوم بملء وعاء بالحليب الساخن وزيت القرفة، ثم نضع اليدين لمدة ثلاث دقائق ونحركها لتقشير الجلد الميت، ثم نغسله بالماء الفاتر ثم نحضر منشفتين مبللتين بماء ساخن، ونبدأ فى تجفيف اليدين ونضع بعدها كريما مرطبا، ونضع اليدين فى أكياس بلاستيكية ونغلفهم بالمنشفتين ونتركهم لمدة 5 دقائق ثم نزيله، وسوف نرى الفرق واضحاً فى جاذبية اليدين.

قراءة الخبر كاملا.

مفاجأة.. أرباح "أراب أيدول" توازي ميزانية دولة

مفاجأة.. أرباح "أراب أيدول" توازي ميزانية دولة

غزة - دنيا الوطن
تدوال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و «تويتر» و«جوجل بلس»، عدة بيانات هامة عن مسابقة «آراب أيدول»، والتي كشفت كم المبالغ الطائلة التي تم إنفاقها خلال المسابقة .. وكانت الإحصائيات والبيانات كالأتي..... 

- فستان أحلام في «اراب ايدول» بقيمة مليون و300 ألف دولار !!

- وتاجر إماراتي ثريّ يعجب بالمشتركة المغربية فيصوّت لها بالرسائل النصيّة بقيمة 850 ألف دولار !!

- وعبدالله بالخير يمتدح «جسد» المشتركة المصرية فيصوّت لها بقيمة مليون دولار صاغ سليم!!

- وقبل أيام شاب من الخليج يدفع 500 ضعف ثمن الآيباد الجديد ليكون أول من يقتنيه في العالم بقيمة 300 ألف دولار (!!!)

20 مليون صوت مصري

10 مليون صوت مغربي و جزائري وتونسي

10 مليون صوت من باقي الدول العربية

المجموع 40 مليون صوت في الحلقة الأخيرة في «أرآب أيدول»

40 × 1$ على الأقل = 40 مليون دولار


الناتج السابق كفيل بإقامة اقتصاد دولة، و إنهاء مجاعة الصومال، وحل مشكلة كهرباء غزة، وإغراق سوريا بالمساعدات الإنسانية، والمساهمة في تسليح الجيوش العربية، وحل مشكلة 3 مليون طفل تحت خط الفقر.

قراءة الخبر كاملا.

سعد الصغير يرشح نفسه للرئاسة

سعد الصغير يرشح نفسه للرئاسة

غزة - دنيا الوطن
قرر المطرب الشعبي سعد الصغير التقدم بأوراق ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية حيث من المقرر أن يسحب الأوراق الثلاثاء القادم.

وقال سعد : "أنا مواطن مصري ومن حقي الترشح كما أنني فوجئت بقيام جميع فئات الشعب المصري تتقدم بأوراق ترشيحها دون اعتبارات للخبرات السياسية والخلفيات العسكرية".
وأضاف: "الميكانيكي والجزمجي والنجار والشيخ وغيرهم قدموا أوراقهم فلماذا لا أقدم علي تلك الخطوة خاصة أنني أتمتع بشعبية كبيرة بين جمهوري".
وتابع: "أنا لم أكن أفكر يوماً في أن أصبح رئيسا للجمهورية ولكن بعدما وجدت كل من هب ودب يتقدم للترشيح فقررت خوض التجربة وسأبدأ حملتي الانتخابية من مسقط رأسي بشبرا الخيمة" .

قراءة الخبر كاملا.

رحيل الفنان القدير سيد عبد الكريم

 
توفى اليوم السبت، الفنان القدير سيد عبد الكريم عن عمر يناهز الـ75 عاما، حيث تشيع جنازته اليوم، بعد صلاة العصر من مسجد النور بالعباسية، ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن.

رحل الفنان عن عالمنا بعد مشوار طويل فى عالم التمثيل خصوصا فى الدراما التليفزيونية، حيث يعد مسلسل "ليالى الحلمية" أحد أهم مسلسلاته التليفزيونية التى قدمها وجسد بها شخصية "المعلم زينهم السماحى"، وشارك فى العديد من المسلسلات الناجحة منها "جمهوريه زفتى"، و"زيزنيا"، و"هى والمستحيل" و"خالتى صفية والدير" كما يعد دوره فى فيلم "المهاجر" مع المخرج يوسف شاهين واحدا من أهم أعماله السينمائية، وأيضا دوره فى فيلم "كتيبة الإعدام".

قراءة الخبر كاملا.