اظغط لايك وتابعنا

الرجل : المرأة القصيرة أكثر أنوثة وسهلة الإحتواء


حكاية : اكدت دراسة بريطانية أن المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة وجاذبية للرجال بصفة عامة‏ ،وذكرت الدراسة أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس لدى الرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتوائها‏.

كذلك ان أهم مميزات المرأة القصيرة أن عمرها الحقيقي لا يبدو عليها وتكون دائما في حالة من الحيوية والبهجة مثل الفتاة الصغيرة‏.

وخالف هذه الدراسة خبراء علم النفس حيث يرون أن مسألة طول وقصر القامة والنحافة والبدانة والشكل بصفة عامة مسألة نسبية تختلف من شعب إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى،‏ كما تختلف في الريف عن الحضر‏، كما يتدخل في اختيار شريك الحياة معايير عديدة منها المستوى الاجتماعي والمستوى التعليمي والثقافي وكلها تعد مؤثرات تشكل في النهاية الجاذبية بين الطرفين‏.

كما يفضل الرجال ذوات الجسم الممتليء علي النحيفات اللاتي يشبهن الصبية في مظهرهن ومع ذلك يظل هاجس النحافة يسيطر على المرأة ، حيث تبين أن هناك ألف سيدة تتراوح أعمارهن مابين 18 و65 عاماً تم استجوابهن حول مفهومهن الخاص للجسم المثالي ، وأجمعت الأغلبية علي الرغبة في الاحتفاظ بجسم نحيف.

ومن ناحية أخرى يظل هناك الرجال الذين لا يستهويهم “غصن البان” اي الوزن الرشيق المثالي للمرأة كما يظهر ذلك في مسابقات ملكات الجمال والرجال أحيانا تجذبهم المرأة التي يزيد وزنها من 10% إلي 20% علي الوزن المثالي إذا كان سيبرز مفاتن الجمال والجاذبية وقد أصبحت تقام في أوروبا الآن عروض أزياء من اجل حواء الأكثر وزنا وليست البدينة وأشهر عارضة أزياء في أوروبا للتعبير عن هؤلاء الحسناوات الأكثر وزنا هي العارضة الإنجليزية الجميلة “صوفي داهل” ، ومحلات الأزياء في لندن وباريس وروما وميلانو ونيويورك وغيرها من مدن أوروبا وأمريكا أصبحت تخصص أقساماً لملابس البدينات.


قراءة الخبر كاملا.

هل تُطرد مروى من مصر؟



القاهرة -  - رغم تبرئة مروى اللبنانية من الاتهامات التي وجِّهت إليها بعد ظهورها عارية أمام عدسات المصوّرين والعمّال في أحد مشاهد فيلم "أحاسيس"، الا أنّ هناك دعاوى قضائية تطالب بترحيلها من مصر.

فقد تقدم المحامي نبيه الوحش بدعوى تطالب بترحيلها بتهمة "نشر الرذيلة والانحلال في المجتمع".

وقال الوحش إنّه تم تجديد الطلب ورفعه إلى النائب العام ووزير الداخلية مطالباً بعدم منحها الإقامة وترحيلها بسبب إخلالها بالنظام والآداب العامة. 

وتابع أنّ مصر قبل "ثورة 25 يناير" ليست ذاتها بعد هذا التاريخ. وطالب بمنع الأفلام "الجريئة" على شاشات مصر. وأضاف أنّ الذين يقدّمون هذه الأعمال يريدون أن تبقى مصر على الحال التي كانت عليه في العهد السابق، ويرغبون في إجهاض الثورة بهذه الأفكار وهذا الانحلال.

أيضاً، تقدّم المحامي محمد ياسين ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بترحيل مروى أو محاكمتها بتهمة "إشاعة الفسق والفجور" بعد انتشار "الفيديو العاري".

يذكر أنّ نقابة الموسيقين قد برّأت الفنانة اللبنانية ومنحتها فرصة جديدة بعدما وعدت نقيب الموسيقيين بعدم تقديم هذا النوع من الأدوار.

قراءة الخبر كاملا.

مارادونا: أنا أكبر مشجع ومؤيد للشعب الفلسطيني وحزين لمجزرة بورسعيد



دبي - ، د ب أ - أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا أنه "أكبر مشجع ومؤيد للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية"، مضيفا: "هذا موقفي الذي لن أتنازل عنه، ولايهمني غضب أحد".

وقال مارادونا في تصريح صحافي في دبي إنه "يكن احتراما كبير جدا للفلسطينيين،ويتعاطف معهم كثيرا،ويرى أنهم يحتاجون إلى أن نقف جميعا معهم".

وأشار إلى أنه ينظر لشعب فلسطين،مثل نظرته لحفيده الصغير بنجامين (عامان) فهو يحتاج إلى مساندة ودعم كبيرين.

وتابع: "وعدت أعضاء من منتخب كرة القدم الفلسطيني بزيارة فلسطين،وأنا أؤيد قضية هذا الشعب،لأني تربيت على الكفاح والتصدي للظلم، وفلسطين بلد مكافح" متابعا: "أنا المشجع رقم واحد للشعب الفلسطيني، ويغضب من يغضب".

وأبدى مارادونا تعاطفه الشديد مع النادي الأهلي المصري، وقال إنه يتمنى زيارته خلال إقامته في دبي،هذه الأيام ليقدم للاعبيه التعازي،بعد أحداث مباراة بورسعيد التي أدت لوفاة عدد كبير من مشجعي النادي.

وأضاف: "أحزنني جدا الحادث الذي تعرض له جمهور كرة قدم في مدينة بورسعيد المصرية، وهذه كارثة وعار على الكرة".

وتمنى مارادونا الشفاء العاجل والكامل للرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز بعد العملية الجراحية التى أجريت له فى كوبا لاستئصال ورم سرطاني.

وقال: "أنا أحب هذا الرجل أكثر من أي شيء آخر، وأصلي دوما من أجل أن يتخطى هذه المحنة المرضية".

وذكر مارادونا أنه عاش أسعد يوم في حياته بالإمارات أمس الجمعة،بعد فوز فريق الوصل الإماراتي الذي يتولى تدريبه على فريق الجزيرة 4/3 لأنه بهذا الفوز وصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس المحترفين.

وتابع :"لقد نفذ اللاعبون تعليماتي، وأثبتوا أنهم رجال،ففازوا بهذا اللقاء بعد فترة شهدت عدة إخفاقات".

إلى ذلك يستعد مارادونا للسفر وفريقه إلى سلطنة عمان بعد غد الاثنين ليخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أندية دول الخليج.

قراءة الخبر كاملا.