اظغط لايك وتابعنا

نوال الزغبي الرابعة بين أكثر امرأة جذابة في العالم



بيروت- فازت النجمة نوال الزغبي بالمرتبة الرابعة في استفتاء "اكثر 99 امرأة جذابة" لعام 2011 في العالم حسب موقع "Top 99 women"، حيث تقدمت 21 مرتبة عن العام الماضي، فيما احتلت المرتبة الاولى، بحسب موقع "النشرة"، عارضة الازياء Jardelle للعام الثاني على التوالي.

وعاب بعض المراقبين على موقع "اجمل 99 امرأة" اختياره للزغبي قائلين انها اجرت عمليات تجميل قللت من جاذبيتها وجمتالها الطبيعي. واشاروا تحديداً الى عملية تجميل لتضخيم شفتيها ونفخهما.

قراءة الخبر كاملا.

8 أكواب من الشاي يومياً لخفض ضغط الدم



لندن - ذكرت دراسة استرالية حديثة ان شرب الشاي بانتظام يساهم في خفض ضغط الدم. 

وتوصلت الدراسة الى ان احتساء الشاي الأحمر حوالي 8 مرات يومياً يساهم بشكل فعال في حركة انقباض وانبساط الشرايين وبالتالي يساعد على خفض ضغط الدم.

ونقلت الدراسة التي أجراها فريق من الباحثين التابعين لمركز "الطب الباطني" في جامعة أستراليا الغربية أن العديد من التجارب قد أُجريت على 95 متطوعاً تتراوح أعمارهم بين 35 و75 سنة وكانوا مقسمين إلى مجموعتين: شربت المجموعة الأولى 8 أكواب من الشاي الأسود لمدة أسبوع أما المجموعة الثانية فاقتصرت على شرب أنواع أخرى من الشاي بشكل متقطع، وكانت النتيجة هي عدم ارتفاع ضغط الدم لدى المشاركين في المجموعة التي تناولت الشاي الأسود بشكل منتظم، وعلى العكس من ذلك كان هناك اضطراب في ضغط الدم لدى أشخاص المجموعة الأخرى.

يقول المشرف على الدراسة الأستاذ في كلية الطب والصيدلة في جامعة أستراليا الغربية الدكتور جوناثان هودغسون ان هناك بالفعل أدلة قوية على وجود فوائد كبيرة للشاي، لكن الجديد في هذه الدراسة هو العلاقة بين شرب الشاي بانتظام وأمراض القلب الخطيرة الناتجة عن ضغط الدم.

ووفقاً للدراسة فإنه بعد 6 شهور من المتابعة من قبل فريق الباحثين، فإن الاستمرار في شرب الشاي الأسود لفترة طويلة يساهم في ضبط حركة انقباض وانبساط الشرايين بمعدل يتراوح بين 2 و3 ملم زئبق خلال اليوم الواحد.

يذكر أن للشاي العديد من الفوائد الصحية الأخرى منها أنه يحتوي على مادة الكافيين، لذلك ينبه القلب والجهاز العصبي إذا أُخذ بجرعات صغيرة وبالتالي يزيل الشعور بالتعب. ويؤدي الإكثار من شربه إلى زيادة إدرار البول والتخلص من بعض الأيونات والإقلال من إفراز الأنسولين المعروف بقدرته على خفض السكر في الدم. كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية لأنه يزيد من سرعة وقوة ضربات القلب، إضافة إلى زيادة نشاط الكلى فيساعد على التخلص من الأملاح الضارة في الجسم.

قراءة الخبر كاملا.

"غوغل" تعيد تصميم شريط الإختصارات بشكل جديد


بعد تسريب صور عن شريط أدوات "غوغل" الجديد قامت اليوم جوجل بالإعلان عن التصميم الجديد لشريط الروابط العلوي الذي يستخدم للوصول إلى خدماتها المختلفة من بحث بريد إلكتروني و"غوغل+" ومستندات والتي تقول الشركة بأنه يأخذ مساحة لابأس بها من الشاشة. ووضعت جميع الإختصارات ضمن قائمة منسدلة تحت شعار "غوغل"، بالإضافة إلى تصميم شريط البحث ليظهر الاسم وتنبيهات "غوغل+". وسيبدأ الشريط الجديد بالظهور تدريجيا لجميع مستخدمين محرك البحث.

قراءة الخبر كاملا.

"مايكروسوفت" ستوقف دعم ويندوز XP خلال 800 يوم



أعلنت مايكروسوفت اليوم رسمياً انها ستوقف دعمها نهائياً لنظام التشغيل "ويندوز أكس بي"، خلال 800 يوم من هذه اللحظة.

ودعا Steven L. Rose عضو فريق مايكروسوفت مستخدمي نسخة "اكس بي" الى التحديث والانتقال الى "ويندوز 7" في أقرب فرصة، حيث سيصبح بقاؤهم على النسخة الاقدم لا معنى له بعد توقف دعم النظام وعدم تحديثه أمنياً.

ومن المقرر أن يصدر أخر اصدارات الويندوز "ويندوز 8" (النسخة التجريبية) خلال بضعة أسابيع، وفق تأكيدات سابقة لمايكروسوفت، في حين يظل موعد الاصدار النهائي مبهم حتى اللحظة.

وكتب ستيفن في مدونة مايكروسوفت “في فترة زمنية تتراوح من 18-24 شهراً من الأن سنغلق وللابد صفحة دعم ويندوز اكس بي، من المهم أن يبدأ الجميع على التوّ التفكير في الانتقال الى تجربة ويندوز 7 ، ثم ويندوز 8 لاحقاً".

وفي نفس السياق نشر موقع "نيون" مجموعة صور أحد موظفي البيت الابيض، وتظهر في خلفية الصورة شاشة لجهاز كومبيوتر بنظام الويندوز اكس بي، وتساءل الموقع: كيف لا يحدث البيت الأبيض أنشط مؤسسة في العالم أجهزة الاتصالات الخاصة به؟".

قراءة الخبر كاملا.