اظغط لايك وتابعنا

"فان دام" مع "ستالونى" فى الجزء الثانى من "المرتزقة"


أعلن النجم العالمى سيلفيستر ستالونى، عن انضمام النجم "فان دام" إلى فريق عمل الجزء الثانى من فيلم "Expendables" أو "المرتزقة".

وأضاف ستالونى فى تصريحات لمجلة "embire" الأمريكية، أن العمل سيتكلف ميزانية ضخمة وأنه كان دائما يتمنى أن يجمعه عمل مع فان دام؛ حيث دارت الكثير من المفاوضات بينهما للاتفاق على عمل يجمعهما، وبعد أن حقق ذلك، فإنه يتوقع أن يكون فيلما رائعا.

وبهذا الاتفاق ينضم فان دام، إلى النجوم الذين قاموا ببطولة الفيلم مع ستالونى، وهم جيسون ستاثام، وجيت لي، وميكى رورك، وبروس ويلز، ورغم هذه القائمة الطويلة، إلا أن ستالونى، صرح بأنه يسعى فى الفترة الحالية إلى التعاقد مع النجمين نيكولاس كيدج وتشاك نوريس، مضيفا أن تعاقده مع "فان دام" نوع من أنواع تغيير دم فريق العمل، كما أنه يحاول تقديم سيناريو وقصة مختلفين.

ومن المقرر أن يبدأ مخرج العمل "سيمون ويست" تصوير الفيلم فى نهاية شهر سبتمبر الحالى، وسيتم تصوير مشاهده فى بلغاريا، على أن يعرض الفيلم بدور العرض السينمائية فى أغسطس العام المقبل.

وحقق الجزء الأول من الفيلم الذى كان من بطولة وإخراج ستالونى 64.9 مليون دولار، ويحكى قصة مجموعة من المرتزقة، ارتكبوا مذبحة فى دولة خيالية فى أمريكا الجنوبية، للإطاحة بالديكتاتور الذى يحكمها، كما ظهر فيه بروس ويليس وأرنولد شوارزينجر، والذى يسعى ستالونى، لضمهم إلى فريق عمل الجزء الثانى، وأكد أن أدوارهم سيكون لها مساحة أكبر بكثير عن مساحتها فى الجزء الأول من الفيلم.

قراءة الخبر كاملا.

محمد سعد: "اللمبي انتهى وخلاص ومش راجعله تاني"


صرح الكوميديان محمد سعد رفضه الشديد لإعادة تقديم شخصية اللمبي التي اشتهر بها منذ دخوله الوسط الفني، رغبة منه في الخروج من هذا القالب الساخر.

حيث قال سعد: "اللمبي انتهى.. وخلاص ومش راجعله تاني، عايز أخرج من الكاركترات، وأعمل أدوار بشخصيتي الطبيعية بعيدا عن أدوار الكوميديا، وقد أخوض التجربة مع مخرج مختلف مثل شريف عرفة".

كما أضاف: "التغيير كان في بالي منذ فترة طويلة، لكنني للأسف كنت محكومًا بنوعية الأعمال المعروضة علي، كل فيلم كان يفرض علي أن أقدم كاركتر، لكن الثورة والحمد لله كان وشها حلو علي، وأهدتني موضوعا أخرجني من هذا القمقم".

ومن جهة أخرى, كشف سعد الشهير بـ"اللمبي" عن استعداده حاليًا لمسلسل جديد سيقدمه في رمضان المقبل مع المؤلف أحمد عبد الله والمخرج وائل إحسان، رافضًا الإفصاح عن اسمه ونافيا صحة ما تردد أن اسمه سيكون "اللمبي وجولييت" أو "كشري الثورة" أو "اللمبي في الثورة" كما أشاع البعض.

ومن الجدير بالذكر بأن محمد سعد يعرض له حاليًا فيلم "تك تك بوم" وقد حقق إيرادات معقولة أثناء عرضه في عيد الفطر الماضي، وشاركه في بطولته النجمة التونسية درة.

قراءة الخبر كاملا.

حذاء هيفاء وهبي ينزلق منها والشباب يتدافعون لحمل الحذاء .. بالصور

حذاء هيفاء وهبي ينزلق منها والشباب يتدافعون لحمل الحذاء .. بالصور

غزة - دنيا الوطن
وقعت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في موقف حرج اثناء حضورها حفل إطلاق ألبوم جاد شويري الجديد “عشها كده” حيث فلت حذاءها فجأة اثناء سيرها في مكان الحفل .

وكان جاد شويري قد بعث لها طلبا دعوة لحضور الحفل فوافقت هيفاء ولبت دعوته وحضرت برفقه أربعة من حرّاسها الشخصيين وفجأة انزلق حذاؤها من قدمها وحين حاولت التقاطه، وجدت الآلاف من الشباب تجمهروا حولها لتقديم المساعدة في انتعال الحذاء.

يذكر أنّ الفنانة الجزائرية فلّة حضرت أيضاً حفلة جاد، وبادرت هيفا وهبي إلى السلام عليها والتقاط الصور معها.






قراءة الخبر كاملا.

شيرين ترفض الغناء مع ممثلة سعودية ببرنامج تلفزيوني:قالت إنها لا تغني مع خليجيين وألقت المايك

شيرين ترفض الغناء مع ممثلة سعودية ببرنامج تلفزيوني:قالت إنها لا تغني مع خليجيين وألقت المايك

غزة - دنيا الوطن
ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب رفضت الغناء مع الممثلة السعودية ميسون عبد العزيز، وذلك ضمن أحد البرامج التلفزيونية.

ونقلت الصحيفة الأحد 18 سبتمبر/أيلول 2011م عن مصادر مطلعة قولها إن شيرين رفضت الغناء مساء أول من أمس مع ميسون عبد العزيز، وذلك في كواليس أولى حلقات برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثاني على شاشتي "LBCI" و"LBC SAT" اللبنانية.

وقالت المصادر: إنه طُلب من ميسون أثناء مشاركتها في البرنامج أن تتدرب على أغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده"، وإنها ستغنيها مع المطربة شيرين، وتدربت على أدائها لمدة ثلاثة أيام، وقبل عرض الحلقة أجريت بروفة نهائية في الكواليس على مسرح البرنامج، وقدم فريق العمل ميسون إلى المطربة شيرين التي رفضت الغناء معها قائلة: أنا بمغنيش مع خليجيين".

وأشارت المصادر إلى أن فريق العمل حاول إقناع المطربة المصرية بالغناء مع الممثلة السعودية، إلا أنها رفضت، ورمت المايكروفون على الأرض، وغادرت المسرح، مما أدى إلى ارتباك واضح على فريق العمل الذين لحقوا بشيرين في محاولةٍ لإعادتها إلى المسرح.

وأضافت المصادر أن الموقف كان صعبا بالنسبة للممثلة السعودية التي عاشت حالة نفسية سيئة، خاصة أن ما دار في الكواليس من أحاديث عكس تضايق الجميع من ردة فعل المطربة شيرين، خاصة المشتركين وبعض العاملين في القناة.

ويشارك في البرنامج ثلاثة ممثلين سعوديين هم: ميسون عبد العزيز وحبيب الحبيب وعمر الديني، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها مشاهير سعوديون في البرنامج.

يذكر أن "ديو المشاهير" برنامج خيري وإنساني فكرته تجمع بين مشاهير العرب ونجوم الطرب في العالم العربي من خلال ديوهات غنائية تخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصصة، إلى جانب حضور الجمهور وتصويت المشاهدين، وذلك للحصول على جوائز مالية يعود ريعها لجمعيات خيرية يختارها المشاركون.

قراءة الخبر كاملا.