اظغط لايك وتابعنا

لاول مرة يستعرض الرئيس ابو مازن حرس الشرف غدا برام الله واوسع مشاركة شعبية في استقبال الرئيس في المقاطعة

لاول مرة يستعرض الرئيس ابو مازن حرس الشرف غدا برام الله واوسع مشاركة شعبية في استقبال الرئيس في المقاطعة

لاول مرة يستعرض الرئيس ابو مازن حرس الشرف غدا في المقاطعة برام الله فور عودته الى ارض الوطن بعد ان كان يقتصر استعراضه لحرس الشرف على زيارات الرؤساء الى رام الله .
وسيكون في استقبال الرئيس كافة كبار مسؤولي السلطة وسفراء وقناصل الدول برام الله واستقبال جماهيري واسع من كافة مناطق الضفة الغربية .
و دعت محافظة رام الله والبيرة في بيان لها جماهير شعبنا للإحتشاد المكثف في استقبال سيد الموقف والكلمة فخامة الرئيس أبو مازن حيث يصل غدا الأحد رام الله الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا عائدا من نيويورك بعد أن انتصر على قوى الظلم والطغيان حاصلا على تأييد 138 دولة بحصولنا على دولة بصفة مراقب في الأمم المتحدة.
وأكد نائب المحافظ حمدان البرغوثي أن موقف فخامته وتحديه لكافة الضغوطات والتهديدات بعث الأمل من جديد في قلوب أبناء شعبنا المتعطش للحرية، مشيرا أن المحافظة دأبت منذ اللحظة الأولى لإعلان انتصارنا على استكمال كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال فخامته وفسح المجال أمام أبناء شعبنا لمشاركة صانع الإنتصار الفرحة التي تكللت بعد جهد ونضال دبلوماسي نوعي.
وبين البرغوثي أن المقاطعة ستكون المكان الذي سيتجمع به كافة المواطنين لإيصال صوتهم للشهيد الراحل ياسر عرفات بأن روحه لم تذهب هدرا والمسيرة مستكمله برفيق دربه أبا مازن الذي وقف على تلك المنصة ذاتها التي وقف عليها شهيدنا حاملا غصن الزيتون بيد والبندقية باليد الأخرى، ليعلن من جديد التمسك بحقوق شعبنا والحفاظ على الثوابت التي ضحّى في سبيلها كوكبة من خيرة أبناء وبنات شعبنا.

قراءة الخبر كاملا.