اظغط لايك وتابعنا

بدرية أحمد تعترف: أغار من هيفا وهبي !

بدرية أحمد تعترف: أغار من هيفا وهبي !
خلال استضافتها في برنامج "هلا وغلا" الذي تقدّمه ناديا بركات على قناة "أبوظبي الإمارات"، اعترفت بدرية أحمد أنّها هي التي أطلقت شائعة زواجها التي انتشرت منذ فترة في الصحافة الإماراتية والعربية، مشيرةً إلى أنّ السبب يعود إلى كثرة الحديث عن هذا الموضوع وسؤالها الدائم في كل لقاءاتها الصحافية عما إذا كانت تفكر في الزواج. وأكّدت بأنّها أرادت أن تتخلص من هذه الأحاديث فأطلقت الشائعة.

لكن الممثلة الإماراتية نفت في الوقت ذاته ما أوردته بعض وسائل الإعلام حول زواجها من المخرج سعيد الأميري. وأكّدت بأنّها لا تعرف هذا الأخير، مشيرةً إلى أنّه لا يوجد مخرج بهذا الاسم.

وأضافت بدرية أنّها تفضل أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن الصحافة والأضواء. وأشارت إلى أنّها تعتبر نفسها متزوجة من ثلاثة رجال هم أولادها أحمد وعيسى وشيبان.

وعن سبب خلافها مع الممثلة سعاد علي، أكّدت بأنّها تخجل أن تتحدث عن سبب خلافها معها، مشيرةً إلى أنّ سعاد هي من تقف وراء هذا الخلاف وأنّها افتعلت المشكلة معها.

وأشارت بدرية إلى أنّ سعاد بدأت بهجومها عليها عندما تحدثت عنها بالسوء في الوسط الفني وبين المنتجين والمخرجين، وأضافت أنّه عندما دُعيت للمشاركة في أحد المسلسلات التي تشارك فيها سعاد، رفضت الأخيرة المشاركة عندما علمت أنّ بدرية موجودة في العمل.

وحول إمكان التصالح معها، أكّدت بدرية بأنّها لن تتصالح معها. كما رفضت أن توجّه لها رسالة عبر البرنامج. وأشارت في الوقت ذاته إلى أنّها قد تبارك لها بعدما أصبحت منتجة.
كما تحدثت عن خلافها مع الممثلتين الإماراتيتين فاطمة الحوسني وهدى الخطيب، واصفةً الأولى بأنّها "منافقة من الدرجة الأولى"، بينما أشارت إلى أنّ الثانية "واضحة".

وشرحت بدرية أنّ فاطمة تقبّلها بحرارة حين تلتقيها في إحدى المناسبات، لكنها تشتمها من وراء ظهرها.
وعما إذا كانت فاطمة سرقت منها أدوارها، أكّدت بدرية بأنّ لا أحد يأخذ مكانها، وتابعت: "أنا بدرية أحمد، لي أدواري وأعمالي، وما حد يسرق مني أدواري".
أما عن خلافها مع هدى الخطيب، فأكدّت بدرية بأنّ الخلاف وصل إلى القطيعة النهائية بينهما.

وخلال الحلقة، تحدثت بدرية عن وقوف الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا إلى جانبها بعدما تم القبض عليها بتهمة حيازة مخدرات في الكويت. ووصفته بأنّه بـ"مئة رجل". وهنا بدأت بدرية بنوبة بكاء هستيرية دفعت مذيعة البرنامج إلى عدم إكمال الأسئلة التي تتعلق بموضوع اتهامها. لكن بدرية أعلنت عبر البرنامج عن براءتها من هذه التهمة. وأشارت إلى أنّها تنتظر اليوم رد اعتبار من وزارة الداخلية في الكويت.

من ناحية ثانية، وحول عمليات التجميل التي أجرتها، أعربت بدرية عن ندمها على حقن شفاهها بالبوتوكس لأنها أصبحت كبيرة ووصفتها بأنّها تشبه القنابل، فأرادت تصغيرها. وهنا أثنت على جمال هيفا وهبي، وأشارت إلى أنّها تغار من هيفا وجمالها، مضيفةً أنّ النجمة اللبنانية تتمتع بحضور جميل ومميز، وتشكّل مثالاً للأنوثة.

قراءة الخبر كاملا.

البنتاجون يوقف تدريبا لضباط على تفجير الكعبة واحراق وهدم الاماكن المقدسة للمسلمين

البنتاجون يوقف تدريبا لضباط على تفجير الكعبة واحراق وهدم الاماكن المقدسة للمسلمين

عبيرالرملى
ذكرت وكالة أسوشيتدبرس أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أوقف تدريبا للضباط بعد أن علمت أن هؤلاء الضباط يتم تدريبهم على أن الإسلام هو عدو الولايات المتحدة.

وتضمن هذا التدريب إشارة إلى احتمال القضاء على الأماكن المقدسة للمسلمين فى مكة والمدينة، وبدون اعتبار لسقوط قتلى من المدنيين.

وأوضحت الوكالة الأمريكية أن البنتاجون أوقف التدريب فى أواخر إبريل الماضى عندما اعترض أحد طلابه على المواد التى تدرس لهم، كما أن مكتب التحقيقات الفيدرالية إف بى أى، كان غير تدريب للعملاء العام الماضى بعد أنه اكتشف أن معادى للإسلام ايضا.

وتقول أسوشيتدبرس إن تلك التعاليم فى المناهج العسكرية تتعارض مع التأكيدات المتكررة من المسئولين الأمريكيين على مدار العام الماضى بأن أمريكا فى حرب ضد المتشددين الإسلاميين وليس ضد الإسلام نفسه.

وكان رئيس الأركان الأمريكى الجنرال مارتن ديبمبسى قد أدان وانتقد ما تم تدريسه لضباط الجيش، وقال إنها تعاليم تتناقض مع حرص الولايات المتحدة على الحريات الدينية.

وأمر البنتاجون بالتحقيق فى المواد التدريسية فى هذه الدورة التدريبة وإيقاف المسئول عن التدريس فيها وهو الكولونيل ماثيو دولى.

وأوضحت الوكالة إن دولى نسب إليه قوله للمتدربين إن المسلمين يكرهون كل ما تدافع عنه الولايات المتحدة، وأنه يرى أن معاهدات جنيف الخاصة بالصراعات المسلحة وكيفية معاملة المدنيين لم تعد صالحة للتطبيق فى الوقت الحالى. 

قراءة الخبر كاملا.

القائمة الكاملة لمشتركي Arabs Got Talent الذين صعدوا إلى المرحلة قبل النهائية


القائمة الكاملة لمشتركي Arabs Got Talent الذين صعدوا إلى المرحلة قبل النهائية 

بعد 6 أسابيع من اختبارات الأداء خلال المرحلة الأولى من الموسم الثاني لـArabs Got Talent، استقرت لجنة تحكيم البرنامج وبعد ساعات طويلة جدا من النقاش على 48 مشتركا ليصعدوا إلى المرحلة قبل النهائية. وكانت مهمة اللجنة صعبة للغاية؛ حيث كان عليهم الاختيار من بين 150 مشتركا هم من نالوا موافقات خلال اختبارات الأداء، وصعوبة الاختيار زادت لأن هذا الموسم زادت فيه المنافسة بشكل ملحوظ.

وهذه هي القائمة الكاملة للأسماء التي اختارتها لجنة التحكيم:

كابتن جلال - السعودية
حسين رسمي - مصر
ليديا العسلي - تونس
مكسيم الشامي - لبنان
مي منضور - السعودية
مصطفى محمد - الأردن
فرقة Toni crew - المغرب
ياسر قادر - العراق
محمد صياحين (أبو الحروف) - الأردن
 أحمد لتريكي - تونس
عمار الخضيري - اليمن
 Haspop - المغرب
فرقة Ahbab Family - المغرب
منال ملاط - لبنان
محمد البيه - مصر
مهند الجميلي - السعودية
أحمد ومحمد ياسين - مصر
باسم البندق - الأردن
داليا شيح - الجزائر
حنان العوادي - تونس
Lord Gaga X - سوريا
 فرقة Overboys - المغرب
Scormix - السعودية
شاهر علي - اليمن
 عمار أبو عجينة - فلسطين
 حسن ميناوي - الأردن
 جاد صبيح - لبنان
 خواطر الظلام - السعودية
محمد حامد - مصر
فرقة Rabatfunk - المغرب
الثنائي Rami & Kot - الأردن
وداد سيري - المغرب
عبد المغيث زيتاني - المغرب
فرقة اتحاد طنجة - المغرب
ماهر الشيخ - سوريا
محمد زويد - البحرين
رضوان شلباوي - تونس
فرقة Starsilat - السعودية
فرقة Triumff - لبنان
ساهر الساهر - العراق
عبد المجيد معاذ - السعودية
أمين جبور - لبنان
كريستوفر صايغ - الأردن
فرقة High on body fat - مصر
فرقة La Halla King Zoo - المغرب
محمد عطا - فلسطين
نور وقمر العمر - لبنان
شما حمدان - الإمارات 

قراءة الخبر كاملا.