اظغط لايك وتابعنا

هل تتزوج حنان ترك من الداعية عمرو خالد؟

هل تتزوج حنان ترك من الداعية عمرو خالد؟


بعد أن أعلنت اعتزالها الفن نهائياً بشكل مفاجئ، ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن زواج الفنانة المصرية حنان ترك من أحد الدعاة، وذكرت بعض المصادر أنه الشيخ عمرو خالد، حيث قال بعض المقربون منها أنه كان السبب في اعتزالها.

وسائل إعلامية مختلفة أشارت إلى أن حنان عندما قامت بالمشاركة في حملة «ادعي»، والتي دعا إليها عمرو خالد، صارحها الأخير برغبته في الزواج منها وأكد لها أن استمرارها في التمثيل سيكون عقبة أمامهما.


ورغم كثرة الأقاويل عن هذا الزواج، إلا أن الفنانة حنان ترك لم تنفي الخبر وكذلك لم تؤكده.

قراءة الخبر كاملا.

شرم الشيخ ستصبح عل مسافه ثلث ساعه بسيارتك من السعودية

اتفق الدكتور محمد مرسي، رئيس جمهورية مصر العربية، مع العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على إحياء مشروع الجسر البري الذي يربط بين البلدين، عبر البحر الأحمر، بطول 20 ميلاً، ويستغرق عبوره من شرم الشيخ إلى تبوك 22 دقيقة فقط، وكان قد توقف في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، لوجود الاعتراضات الإسرائيلية عليه.

ونشرت صحيفة "المصري اليوم" تفاصيل اجتماع عقد بين الرئيس مرسي، ووزير النقل السابق، الدكتور جلال السعيد، منذ 10 أيام، لدراسة المشروع مجدداً، تمهيداً لتنفيذه.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة النقل، إن الرئيس مرسي، ناقش مع الوزير السابق، منذ 10 أيام، مدى إمكانية تنفيذ المشروع، والعائد المادي والفني لمصر.

وأضافت المصادر "الوزير السابق أكد لمرسي أنه حال الاتفاق على بروتوكول بين الدولتين، سيتم طرح مناقصة عالمية، لعمل الدراسات الفنية الكاملة، وقد استمع مرسي باهتمام شديد لرأي الوزير السابق، وطلب منه موعداً لإنهاء الدراسات، التي تستغرق عامين على الأقل، لعمل جسات داخل البلدين، وتأثير الجسر على الشعاب المرجانية، في البحر الأحمر، وبالتالي مدى تأثيره على السياحة".
وأشار إلى أن الوزير السابق، ناقش المعوقات مع مرسي، خاصة التمويل الذي يحتاج إلى ميزانية ضخمة قد تصل إلى 3 مليارات دولار على الأقل نحو 18 مليار جنيه، والجهات التي ستموله من البلدين، واعتراض دولة الأردن.

واعتبر الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل الأسبق، وصاحب دراسة الجدوى للمشروع، أن إحياء المشروع، يعد خطوة جيدة من الرئيس مرسي.

وقال إن المشروع سيشجع التجارة البينية، وسيسهل حركة السياحة والمعتمرين والحجاج، وسيكون ذا عائد مجز للغاية، مع مد خطوط كهرباء وغاز ومياه وعمل استثمارات داخل الجسر نفسه.
المصدر
مرسي يعيد إحياء مشروع الجسر البري مع السعودية


قراءة الخبر كاملا.