اظغط لايك وتابعنا

ليبيا: الثوار يدخلون الساحة الخضراء واعتقال سيف الإسلام

الليبيون يحتفلون في الساحة الخضراء بطرابلس

طرابلس، ليبيا (CNN) - أعلن مسؤولون في المجلس الوطني الانتقالي الليبي اعتقال اثنين من أبناء الزعيم الليبي معمر القذافي، وهما سيف الإسلام والساعدي، في العاصمة طرابلس، وتجري محكمة الجنايات الدولية حاليا مشاورات مع الثوار في ليبيا لإجراء عملية نقلهما لعهدتهما، كما ذكر مدعي عام محكمة الجنايات الدولية، لويس مورينو أوكامبو لـCNN.

وتأتي عملية الاعتقال هذه في الوقت الذي تمكن الثوار من الوصول إلى الساحة الخضراء وسط العاصمة طرابلس صباح الاثنين، حيث يحتفلون بإنجازهم، حاملين الأعلام الليبية ورافعين علامات النصر. فقد تجمعت أعداد كبيرة من المعارضين الليبيين في الساحة الخضراء، وهو المكان ذاته الذي لطالما تجمع فيه مؤيدو معمر القذافي لشهور، حيث قاموا بإطلاق العيارات النارية احتفالا بالنصر القادم، وحذروا في الوقت ذاته من أن المنطقة قد تحتوي حتى الآن على بعض القناصة التابعين لنظام القذافي.

وقال علي سعيد، الأمين العام للمجلس الوطني الانتقالي في بنغازي، إن سيف الإسلام القذافي في عهدة الثوار حاليا، بعد أن تم اعتقاله مساء الأحد، بينما أكد مدعي عام محكمة الجنايات الدولية أوكامبو أن سيف الإسلام سيمثل أمام المحكمة بتهمة "المشاركة في جرائم ضد الإنسانية ضد الشعب الليبي."

ولاحقا، أكد جمعة إبراهيم، المتحدث باسم الثوار في غرب ليبيا، اعتقال الثوار نجل القذافي الآخر، الساعدي القذافي أيضا فجر الاثنين.

,قال إبراهيم إن الثوار تمكنوا من الوصول إلى الساحة الخضراء في طرابلس، وإنهم "سيطروا على أجزاء كبيرة من العاصمة الليبية".

من ناحية أخرى، أكد محمد معمر القذافي، النجل الأكبر للزعيم الليبي، في اتصال هاتفي لقناة الجزيرة، أنه قيد الاعتقال والإقامة الجبرية في منزله.

وكان بث التلفزيون الليبي قد تعرض للانقطاع عدة مرات فجر الاثنين، وهو ما وصفه القائمون عليه بأنه "حملة إعلامية معادية" على المحطة.

من ناحية أخرى، أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما أنه لن يعلق على الأحداث في ليبيا حاليا، وأنه بانتظار الحصول على الصورة كاملة فيما يتعلق بالأحداث الجارية حاليا في ليبيا.

وكانت الأحداث قد تسارعت بشكل كبير على جبهة العاصمة الليبية طرابلس خلال ساعات ليل السبت، إذ أطلق الثوار عملية عسكرية للسيطرة على المدينة، بدأت بتحركات في داخلها، حيث أبلغ السكان عن معارك شرسة في عدد من الأحياء.

وكانت الأحداث قد بدأت ليل السبت بإعلان الناطق العسكري باسم الثوار في الجبل الغربي، جمعة إبراهيم، أن قوات الثوار، "أطلقت بشكل رسمي عملية من داخل طرابلس، ويتوقع أن تنتشر بسرعة في كامل أحيائها."

وبعد ذلك بوقت قصير، أبلغ سكان في العاصمة الليبية عن وقوع اشتباكات في عدة أحياء، وسط إطلاق كثيف للنيران، حيث أشار الثوار إلى أنهم تحركوا من داخل المدينة ضمن عملية أكبر تمهد لوصول المجموعات المؤيدة لهم من المناطق التي يسيطرون عليها حول طرابلس.

وعلق مسؤول الشؤون السياسية في المجلس الانتقالي الليبي، فتحي باجا، بالقول إن العملية تسير "بسهولة"، مؤكداً على أن الثوار يتقدمون في الأحياء نحو مقر القذافي في باب العزيزية.

وبحسب جمعة إبراهيم، فقد سيطر الثوار على مقر الاستخبارات في طرابلس، كما انضم إليهم عدد من جنود الكتائب الأمنية التابعة للقذافي، وفرضوا معهم السيطرة على مطار المدينة، إذ أشار الناطق باسم الثوار إلى أن العملية منسقة مع عناصر ثورية في أحياء فشلوم وسوق الجمعة وبن عاشور مناطق في العاصمة.


قراءة الخبر كاملا.

ياسر الحبيب الذي سب السيدة عائشة يطلب دعم مادي لبث قناة “الافك”

الكويت – الكويت : يبدو أن ياسر الحبيب الذي سب وشتم ام المؤمنين السيدة عائشة واتهمها بأبشع التهم لم يراعي مشاعر الجمهور لاقصى درجة على الرغم من الهجوم الكبير الذي يواجهه طوال الفترة السابقة ، حيث أنه يترأس حملة جمع تبرعات عبر قناته” الافك ” وموقعها الإلكتروني، إذ حدد مبلغ 100 دولار شهريا لكل متصل حتى يمكن للقناة بث أراءه وافكاره .

ويبدو أن ياسر الحبيب ابتكر فكرة حتى يتعاطف الجمهور معه حيث عمد على قطع الارسال لبعض دقائق في قناته الافك ثم اعادته مرة اخري ليقنع الجمهور بأن السبب يعود لقلة امكانيات القناة واحتياجها لدعم مادي من مؤيديه حتى يستطيع الدفاع عنه نفسه وتوضيح اراءه وافكاره بشكل أفضل .

وفي افتتاحية موقع القناة الذي حجبته مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مؤخرا، يطلب ياسر من متابعي قناته تسجيل أسمائهم وبياناتهم لتكوين قاعدة بيانات للمتبرعين للقناة ضمانا لعدم انقطاع بثها .


قراءة الخبر كاملا.

فى أمريكا .. القبض على أول مصاص دماء

يبدو ان افلام “دراكولا” و”مصاص الدماء” قد اثرت على عقول بعض الشباب حيث قامت الشرطة فى ولاية تكساس الأمريكية بالقبض على رجل يزعم انه مصاص دماء وانه يعيش منذ 500 عام.

واشارت صحيفة “هيوستين كرونيكل” ان الشرطة اعتقلت لايل مونرو بينسلى -19عاما- بعد ان قام بإقتحام شقة امرأة وقام بعضها ثم ضربها على رأسها وحاول جرها خارج الغرفة قبل ان تنجح فى الهروب وقال مسئول فى الشرطة ان لايل مونرو قال انه مصاص دماء وانه هاجم المرأة لأنه كان جائع ، وقد تم تحديد كفالته بقيمة 40 الف دولار.


قراءة الخبر كاملا.

سبعة اشياء تعشقها المرأة بالرجل ..



اليكم التعرف عليها لتزيد تعاملكم وقارا مع المرأة التي تحبونها .. اليكم القائمة ..

وكم منها لديك …

1- مشاعر الأبوة :
هذه الصفة توصلك إلى قلب زوجتك بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك لأنك تحمل صفات الأبوة مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات.

2- يعترض طريقها بالقوة :
الزوجه تكره العنف بشكل عام، ولكنه لو عنف عاطفي تعشقه وتموت فيه .

3- القوي الضعيف:
حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضغيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها.

4 – الذي يفهمها
أو بمعنى أدق نجد المرأة تعشق الرجل الذي يوهمها أنه يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء حيث تجد كل امرأة تقول “أنا ما فيش احد فاهمني”.


قراءة الخبر كاملا.

بالصور :ملكات جمال قبل وبعد الميك اب ( مش معقول فرق كبير )



قراءة الخبر كاملا.

أنباء عن وفاة ماجدة الرومي بعد سقوطها من شرفة منزلها

ترددت أنباء عن وفاة المطربة ماجدة الرومي ، اثر سقوطها من شرفة منزلها مغشيا عليها ونقلها الى المستشفى .

وبحسب الروايات المختلفة فان الفنانة ماجدة الرومي كانت تسقي النباتات علي شرفة منزلها، وبفعل وجود الماء على الأرض، تزحلقت ووقعت أرضاً،مغشيا عليها و تمّ نقلها علي إثره إلي مستشفى “بيل فو” في المنصورية الا انها فارقت الحياة .

وماجدة الرومي مطربة لبنانية والدها الموسيقار حليم الرومي ووالدتها لبنانية, ولدت في 13 ديسمبر 1957م في كفر شيما. تعد ماجدة الرومي من أشهر الفنانات العرب ونجمة في عالم الموسيقى والغناء العربي.

ولدت في بيت فني فهي ابنة الموسيقار الشهير في العالم العربي حليم الرومي والذي كان وراء بروز “اسطورة الغناء” السيدة فيروز.

تأثرت ماجدة الرومي منذ الطفولة بكبار الموسقيين العرب أمثال محمد عبد الوهاب والسيدة أم كلثوم وعبد الحليم حافظ واسمهان، وقد لاحظ رايموند صدفي ابن عم ماجدة “أنها تملك صوتا استثنائيا يمكن أن يحدث ثورة إن هي احترفت الغناء”.

لكن العقبة الوحيدة كانت تكمن في حليم الرومي الذي رفض في البدء هذه الفكرة وبعد الموافقة اتجهت نحو برنامج استديو الفن البرنامج الأكثر شهرة في لبنان وذلك بمساعدة ابن عمها، حيث أذهلت لجنة التحكيم بأدائها المتميز لأغنية المطربة ليلى مراد “أنا قلبي دليلي” فمنحتها المركز الأول وبكل تفوق.

حليم الرومي لم يستطع أن يقول لا أمام التفوق الملحوظ الذي حققتة ماجدة فأعطاها مباركته وتمنى لها التوفيق بل ولحن لها بعضاً من أغانيها فيما بعد।


قدمت في سنة 1975 أغنيتها الأولى ” عم بحلمك يا حلم يا لبنان “. لفتت نظر المخرج المصري يوسف شاهين فقدمها رغم صغر سنها في فيلمها الوحيد حتى الآن (عودة الابن الضال) الذي حقق آنذاك نجاحاُ ملحوظاً. حاصلة على شهادة البكالوريس في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية.

ماجدة الرومي أم لإبنتين هما “هلا ونور دفوني”.

غنت ماجدة للعديد من الشعراء والملحنين وأمام العديد من الملوك والرؤساء، وفي أغلب المهرجانات الكبرى في العالم العربي. وأطلق عليها عدة ألقاب منها “ملاك الطرب العربي” و”مطربة المثقفين” للدلالة على تميز صوتها ورقي فنها.

أحيت حفلا في قصر بعبدا الرئاسي في بيروت أقامه الرئيس اللبناني الراحل إلياس الهراوي تكريما للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب أثناء زيارته إلى بيروت وقد انتقدها البعض لذلك لكنها صرحت أنها قامت بالغناء نظرا لكون بوش كان ضيفا على لبنان وأضافت أن قيامها بالغناء في الحفل “لا يعني انني مع السياسة الاميركية، بل أنا ضدها ورافضة لها تماما فلبنان ظلم كثيرا من هذه السياسة، وأعمالي الغنائية لها خصوصيتها”




قراءة الخبر كاملا.

زواج اليساااااا من رجل أعمال ليبي بعد شهرين …وضرتها عارضه ازياء هولنديه …..!!!!!


نشرت مجلة نادين مقالة أكدت فيها زواج أليسا من رجل أعمال ليبي إسمه طارق ختوني وذلك بعد شهرين على الأكثر. وأهم ما جاء في المقالة: “ماذا لو ذكرنا أيضاً أنه رافقها يوم الاحد الماضي الى عرض الأزياء الذي أقامه ايلي صعب في باريس؟ وماذا لو قلنا انها أقامت هناك في فندق “جورج الخامس”

وانها سافرت في اليوم التالي الى بلد أوروبي آخر للاحتفال مع الحبيب بعيد ميلادها الذي صادف يوم الأربعاء الماضي وعادت الى بيروت في هذا التاريخ لارتباطها بمواعيد عمل؟ وماذا أخيرا لو اخبرنا الرأي العام كل الرأي العام انها ستتزوج بعد شهرين وعلى سنة الله ورسوله؟”. النجمة اللبنانية نفت هذا الخبر جملةً وتفصيل مؤكدةً أنها غير مغرمة حالياً


قراءة الخبر كاملا.

بالفيديو .. حليمة بولند تسب السعوديين والأردنيين وتصفهم “بالمساطيل”

الكويت – الكويت: تناقل مستخدمي الانترنت مقطع لفيديو وصفوه بالفضيحة للإعلامية حليمة بولند وهي تصف السعوديين “بالمساطيل” أثناء كواليس لبرنامجها ” مسلسلات حليمة” الذي كانت تقدمه على قناة mbc .

وعلى الرغم من أن مجموعة mbc حاولت السيطرة على الأمر وحذفت مقاطع الفيديو من على اليوتيوب الا انه كان ينشر مرة أخرى وبسرعة اكبر حيث انتشر في أنحاء السعودية عن طريق أجهزة البلاك بيري .

والمقاطع المصورة التي تأخر انتشارها لعام كامل تظهر بعض الأحاديث التي تبادلتها حليمة بولند مع فريق العمل أبدت فيها وبلغه حادة استيائها من بعض المكالمات تحديدا تلك الواردة من مشاهدين سعوديين سبت بعضهم ووصفتهم بأنهم ” مساطيل” ونفس الألفاظ وصفتها على متصل أردني وطالبت حليمة أثناء المقطع من فريق الكنترول الا يحول مكالمات لها من “ديرتها” على حد وصفها كما طلبت بحسب مقطع الفيديو من مستقبلي الاتصالات إقناع المتسابقين بتوجيه عبارات الشكر لها ولما تقدمه والتركيز على القيمة الإعلامية لبرنامجها .

وأصبحت مجموعة mbc فى مأزق الآن حيث نشر تقرير صباح اليوم الأحد يفيد بان المجموعة استغنت عن الإعلامية حليمة بولند وأنهت تعاقدها معها بعد مطالبات من الجمهور بمقاطعة حليمة ।


كما انتشر فيديو أخر لحليمة وهي في كواليس البرنامج وهي تطلب من طاقم العمل بتعديل مظهرها وتفتيح بشرتها خلال ظهورها التلفزيوني مكررة عبارة ” أبي اصير بيضة” بصوت مرتفع وعصبية واضحة إضافة إلى محاولاتها العديدة للوصول نحو طريقة وقوف معينة لإخفاء جزء من جسدها ।

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=प्लि४रःओ





قراءة الخبر كاملا.

حصريا… صور احتفال تامر حسني بعيد ميلاده مع اصدقائه



قراءة الخبر كاملا.

الفنانة بشرى حامل….!!!



تعيش الفنانة المصرية بشرى حالة سعادة بالغة، بعد معرفتها من طبيبها أنها حامل، لينصب حديثها فقط مع المقربين منها عن الاستعداد لأول مولود تنتظره.

وذكرت صحيفة “روز اليوسف” اليومية، أن بشرى كانت تنتظر هذا الخبر على أحر من الجمر، حيث مضى على زواجها من المهندس عمرو رسلان ما يقرب من سنة وثلاثة شهور.

وذكرت الصحيفة أن بشرى أكدت للمقربين منها أن مرور عام بأكلمه دون سماع هذا الخبر يشبه مرور قرن من الزمان.


قراءة الخبر كاملا.

بطل “هاري بوتر” يقرر الزواج بعد قصة حب سرية لمدة عام



قالت وسائل إعلام بريطانية إن بطل سلسلة أفلام “هاري بوتر”، دانيال رادكليف، لم يستطع التغلب على الجاذبية الساحرة لصديقته روزي كوكر؛ حيث ترددت معلومات قوية تفيد عزمها الزواج قريبًا.

ونقلت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية عن والد روزي القول: “إنهما حبيبان جميلان فعلاً”، ونشرت بعض الصحف صورًا للحبيبين يمسك فيها رادكليف (22 عامًا) بيد روزي في نيويورك.

وذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية أنها علمت من مصادر مقربة من رادكليف أنه أبدى رغبته في الزواج من روزي.

يُذكر أن رادكليف ذكر في إحدى المقابلات الإعلامية في مايو/أيار الماضي أنه مرتبط بصديقة منذ ثمانية أشهر، إلا أنه لم يدل بمزيدٍ من التفاصيل.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، شاركت روزي في تصوير الجزء الأول من فيلم “هاري بوتر ومقدسات الموت”.


قراءة الخبر كاملا.

هندي يستعيد بصره امام الكعبة المشرفة


استعاد هندي بصره أمام الكعبة المشرفة بعد أربعة أعوام من إصابته بالعمى وسط تهليل وتكبير من الطائفين ببيت الله الحرام، وقال الهندي عبدالعزيز بدر الدين الكشميري إنه لجأ للحرم الشريف بعدما فقد الأطباء والمعالجون في بلاده كل أمل في علاجه بدرجة دفعته في إحدى المرات إلى التفكير في الانتحار بسكين المطبخ.

وذكر الكشميري وقد اغرورقت عيناه بالدمع وهو يشير إلى الكعبة المشرفة أنه بعد نجاته من محاولة الانتحار ألح على أفراد عائلته ببيع محتويات البيت لتدبير تذاكر سفر لأداء العمرة واستجابت الأسرة الفقيرة لطلبه، وخلال قيامه الليل بالحرم المكي كان يدعو الله أن يرد له بصره وذات مرة أخذته غفوة رأى فيها رؤيا بأن عليه مداومة غسل وجهه بماء زمزم وأداء ما تيسر من النوافل في أوقات السحر والإكثار من الدعاء والمناجاة أن يرد له الله بصره، وأثناء الدعاء في إحدى المرات كان يبكي بخشوع ومسح دموعه وإذا به يرى الكعبة فخر على الأرض ساجدا شكرا لله، وكشف الكشميري عن صبي من جنسية إفريقية سخره الله تعالى له خلال فترة فقدان بصره كان يحضر له الطعام والشراب ويحضر له ماء زمزم ويأخذه للوضوء طلبا للأجر والمثوبة من رب العالمين.


قراءة الخبر كاملا.

نيزك يهدد بتدمير جزء من الأرض


يلتقي قريباً علماء روس في اجتماع مغلق لمناقشة خطة تجنيب الأرض الاصطدام الكارثي المحتمل بنيزك عملاق بعد 26 سنة بحسب ما أعلن مدير وكالة الفضاء الدولية الروسية أناتولي بريمينوف.

وقال بريمينوف عبر اذاعة صوت روسيا “سوف يلتقي المجلس العلمي التقني قريباً في اجتماع مغلق لمناقشة ما يمكن فعله” لمواجهة الكويكب (أبوفيس) الذي يهدد بتدمير جزء من الأرض في العام 2036.

وأضاف “يستحسن ان ننشئ نظاما قادرا على تجنيبنا هذا الاصطدام وان كلف بضعة ملايين من الدولارات من ان ننتظر حصول الاصطدام وموت آلاف الاشخاص”. وبحسب وكالة ريا نوفوستي يحتمل ان يقترب الكويكب الى مسافة 30 الف متر من الارض في العام 2029 ، أي أقرب من بعض المحطات الأرضية الفضائية ، ويحتمل ان يصطدم بالارض بعد سبع سنوات .


قراءة الخبر كاملا.

بالصور .. اسرائيل تنشر صور لجنود مصريين بملابسهم الداخلية في حرب 1967

تل ابيب – اسرائيل : استمراراً للحرب النفسية التي تقوم بها اسرائيل على الجانب المصري خاصة بعدما اتضح لها القوة التي بدأت مصر في استعادتها بعد ثورة 25 يناير ، وقدرتها على استعادة ريادتها في المنطقة العربية قامت اسرائيل بنشر صور لجنود إسرائيليين يقفون بجانب جنود مصريين أسرى فى حرب 1956 .

وكانت التقارير التي اصدرتها صحيفة ”هآرتس” الإسرائيلية بعنوان “ألبوم الحروب الإسرائيلية منذ حرب 1948 وحتى عملية الرصاص المصبوب 2008 “، ونشرت صور للأسرى الفلسطينيين فى حرب 1948.

ونشرت ايضاً صوراً لاحتلال سيناء عام 1956 ، وصورة للسفينة “بات يام ” وهى تغرق فى حرب الاستنزاف.

واظهرت الصور الجنود الأسرى المصريين مجردين من ملابسهم يرتدون ملابس داخلية فقط فى حرب 5 يونيو/حزيران 1967 والتى يطلق عليها الإسرائيليون حرب ” الستة أيام” وبجانبهم الجنود الاسرائيليين موجهين السلاح لهم على رؤوسهم.


قراءة الخبر كاملا.

وفاة طفلة سورية تعرضت لتحرش عمرها 3 شهور

دمشق – سوريا : حادث مأسوى انتزعت فية قلب واحساس رجل في الثلاثينات من العمر اغتصب طفلة رضيعة عمرها 3 اشهر في بانياس بمحافظة طرطوس، حيث إجريت عدة استشارات علي الطفلة وتبين اصباتها بتمزق في الشرج وعضلاته والنزف الحاد الذي أدى إلى وفاتها.

وأشارت اللجنة الشرعية الثلاثية في طرطوس المؤلفة من الأطباء محمد السودة وصالح سرور و خليل سلطون الى أن الطفلة تعرضت لاعتداء جنسي يوم الثلاثاء الماضي .

واظهرت التحريات أن المتهم شخص في العقد الثالث من العمر يعمل بالزراعة عند إحدى العائلات بطرطوس وهو من محافظة أخرى حيث تمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض عليه.


قراءة الخبر كاملا.

عمرو دياب يستقر على "بناديك تعالى" لألبومه المقبل

استقر النجم عمرود ياب على الاسم النهائى لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الشهر المقبل، وهو "بناديك تعالى"، وذلك بعدما كان الاسم المؤقت له "هى حياتى".

من ناحية أخرى، يضع عمرو اللمسات النهائية على الألبوم قبل طرحه ومن الأغنيات التى تأكد ضمها فى الألبوم "ياريت سنك" و"عارف حبيبى" و"قال فاكرينك" و"مالى عينيا" و"ألومك ليه" و"بناديك تعالى" والألبوم كاملاً سيكون من توزيع الموزع الموسيقى عادل حقى.


كما يستعد عمرو لإحياء جولة حفلاته الغنائية فى كندا والولايات المتحدة المقرر بدأها فى 9 سبتمبر المقبل، وتبدأ الجولة بحفل فى سان فرنسيسكو بقاعة بيل جراهام، وسيفتتح الحفل المغنى العالمى أراش، وسيشاركه الدى جى تامر يحيى.


وسيكون الحفل الثانى فى 10 سبتمبر المقبل بلاس فيجاس بهيلتون لاس فيجاس، وسيفتتح الحفل أيضا أراش، وسيشاركه الدى جى تامر يحيى.


واستكمالا للجولة سيكون الحفل الثالث بهستون تكساس 16 سبتمبر بقاعة أرينا كونسرت بمشاركة أراش، الدى جى تامر يحيى، والرابعة بأتلانتك سيتى17 سبتمبر بتاج محل أرينا، والخامسة بديترويت23 سبتمبر بدار أوبرا ديترويت .


قراءة الخبر كاملا.

مسعود اوزيل .. لاعب مسلم يشرب الخمر وياكل لحم الخنزير .. !!

مسعود اوزيل .. لاعب مسلم يشرب الخمر وياكل لحم الخنزير .. !!

مدريد – اسبانيا
ابدت الجماهير والمشجعين العرب استيائهم من تصريحات اللاعب الالمانى الجنسية مسعود اوزيل المسلم ذو الاصول التركية المحترف فى صفوف ريال مدريد و التى اظهرت مدي التناقض بين تصريحاته بشان اسلامه

مسلم على مزاجه

فيري البعض ان اللاعب مسلم على طريقته الخاصة فعلى الرغم من انه اعلن اكثر من مره بانه يعتنق الدين الاسلامي الا انه اكد شربه للخمور واكله للحم الخنازير
وقال مسعود اوزيل لصحيفة الاس الاسبانية “احب النوم كثيرا، وانتهج الانضباط الالماني في عملي لاعبا محترفا في كرة القدم فضلا عن التزامي بتعليمات الدين الإسلامي”

وعلى النقيض تماما قال ” نعم.. انا امارس الشعائر الاسلامية واحاول تطبيقها، لكنني اتذوق لحم الخنزير في اعياد الميلاد، واتناول النبيذ في بعض الاحيان” وهو الامر الذي ينهي عنه الاسلام تماما وعقب ان هاجمته وسائل الاعلام حاول اللاعب التراجع عن تلك التصريحات فى محاولة لتجميل صورته امام الجماهير المسلمة الا انه لم ينجح حتي الان


قراءة الخبر كاملا.

ترشيح الفنان المصري أحمد حلمي لبطولة الفيلم السينمائي الجديد "شعبان تعبان"

احمد حلمي
تمّ ترشيح الفنان المصري أحمد حلمي لبطولة الفيلم السينمائي الجديد "شعبان تعبان" للمؤلف وائل الغرياني، والذي يتناول سبب قيام الثورات في البلاد العربية، والظروف التي جعلت بعض الدول تقوم بهذه الثورات مع اختلاف تلك الظروف.

ومن المقرر أن يتم إسناد العمل للسيناريست نادر صلاح الدين لكتابة السيناريو والحوار، بالإضافة إلى ترشيح وائل حسان لإخراج العمل، الذي يدور في إطار كوميدي بعيداً عن الأحداث السياسية والإسقاطات.


ومن المقرر أيضاً أن يتم تحديد موعد بدء التصوير بعد الانتهاء من كتابة السيناريو واختيار فريق العمل، وذلك حتى يكون العمل جاهزاً للعرض في عيد الأضحى القادم.

قراءة الخبر كاملا.

كريم عبد العزيز يتسبّب في إصابة فتاة بالإغماء


تعرّض كريم عبد العزيز لموقف طريف خلال استضافته في الجامعة الأميركية في القاهرة. إذ فقدت فتاة وعيها حالما رأت الفنان، مما أضفى جواً من المرح والكوميديا على اللقاء. ثم صعدت تلك الفتاة إلى المسرح لتصافح كريم وتلتقط معه الصور. وقد استجاب كريم لكل طلباتها خشية أن تفقد وعيها مرة أخرى، وخصوصاً بعدما أكد له الحضور بأنّ الفتاة معروفة في الجامعة بـ “مهووسة كريم”.


قراءة الخبر كاملا.

طفلة ذهبت الى طبيب الاسنان فماتت بعد تخديرها بكميات كبيرة بالخطأ

نجيب فراج – توفيت طفلة في السابعة من عمرها من قرية كفر كنا بالجليل الاسفل داخل مناطق الـ48 بعد ان فقدت وعيها اثر تخديرها لغرض تلقي علاج الاسنان في عيادة محلية صباح اليوم । وتقرر نقلها الى مستشفى بمدينة العفولة الا انها توفيت في الطريق اليه.وأفيد ان الشرطةالاسرائيلية تحقق في ملابسات الحادث.

http://blog.amin.org/najeebfarraj/files/2011/08/images11.jpg

قراءة الخبر كاملا.

فضل العشر الاخير من رمضان

للعشر الأخيرة من رمضان خصائص ليست كغيرها من الأيام ..
فمن خصائصها :
ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يجتهد في العمل فيها أكثر من غيرها.. ففي صحيح مسلم عن عائشة رضي الله عنها :(أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يجتهد في العشر الأواخر مالا يجتهد في غيرها ) رواه مسلم.

وفي المسند عنها قالت : (كان النبي صلى الله عليه وسلم يخلط العشرين بصلاة ونوم فإذا كان العشر شمر وشد المئزر)

فهذه العشر كان يجتهد فيها صلى الله عليه وسلم أكثر مما يجتهد في غيرها من الليالي والأيام من انواع العبادة : من صلاة وقرآن وذكر وصدقة وغيرها

ولأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يشد مئزره يعني: يعتزل نساءه ويفرغ للصلاة والذكر ولأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يحيي ليله بالقيام والقراءة والذكر بقلبه ولسانه وجوارحه لشرف هذه الليالي والتي فيها ليلة القدر التي من قامها إيمانا واحتسابا غفر الله ماتقدم من ذنبه .

وظاهر هذا الحديث أنه صلى الله عليه وسلم يحيي الليل كله في عبادة ربه من الذكر والقراءة والصلاة والاستعداد لذلك والسحور وغيرها.

وبهذا يحصل الجمع بينه وبين مافي صحيح مسلم عن عائشة رضي الله عنها قالت: (ماأعلمه صلى الله عليه وسلم قام ليله حتى الصباح ) لأن إحياء الليل الثابت في العشر يكون بالقيام وغيره من أنواع العبادة والذي نفته إحياء الليل بالقيام فقط.

ومما يدل على فضيلة العشر من الأحاديث أن النبي صلى الله عليه وسلم ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يوقظ أهله فيها للصلاة والذكر حرصا على اغتنام هذه الليالي المباركة بما هي جديرة به من العبادة فإنها فرصة العمر وغنيمة لمن وفقه الله عز وجل فلا ينبغي للمسلم العاقل أن يفوّت هذه الفرصة الثمينة على نفسه وأهله فما هي إلا ليال معدودة ربما يُدرك الإنسان فيها نفحة من نفحات المولى فتكون ساعادة في الدنيا والآخرة .

لذلك يا أخواتي تعالوا نستغل هذه الليالي... فربما نرى ليلة القدر ويغفر الله لنا ذنوبنا إن شاء الله تعالى

منقوووووول للفائدة وللتذكير

تحيــــــــــــــــاتي

قراءة الخبر كاملا.