اظغط لايك وتابعنا

أطول انف في العالم

أطول أنف في إنسان حي في العالم بمقاس 8.8 سم  محمد من تركيا (تركيا).
 
 

قراءة الخبر كاملا.

صور اغرب منزل ممكن تشوفه في حياتك









قراءة الخبر كاملا.

زوجان حاولا إنقاذ كلبتهما من الغرق فماتا ونجت هي

زوجان حاولا إنقاذ كلبتهما من الغرق فماتا ونجت هي

غرق زوجان في بحيرة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية فيما كانا يحاولان إنقاذ كلبتهما من الغرق بعد أن قفزت من على متن القارب الذي كانا على متنه، وقد نجت الكلبة من الحادث.

وذكرت صحيفة “ويستفيلد نيوز” أن رجلاً في الـ64 من العمر كان على متن قارب في بحيرة مع زوجته البالغة 61 عاماً في منطقة هامبتونز بوندز في ماساتشوستس حين قفزت كلبتهما في الماء.


وقد حاول الرجل إنقاذ الكلبة ولكنه بدأ يواجه صعوبات في السباحة فقفزت زوجته لتنقذه لكنها غرقت معه, وقد تمكّن بعض رواد البحرية من انتشال الزوجين ولكنهما كانا قد فارقا الحياة.


غير أن الكلبة التي ضحيا بحياتهما من أجلها تمكنت من النجاة وهي تحت رعاية السلطات.

قراءة الخبر كاملا.

ايران تصف التهديدات العسكرية الاسرائيلية بأنها دعائية

ايران تصف التهديدات العسكرية الاسرائيلية بأنها دعائية 
 
قال وزير الخارجية الايراني علي أكبر صالحي يوم الاربعاء ان ايران تعتبر تهديدات "اسرائيل" بقصف منشآتها النووية حملة دعائية أكثر منها علامة حقيقية على هجوم وشيك.

ونقلت صحيفة انتخاب الايرانية عن صالحي قوله "مسؤوليتنا ان نأخذ هذه التهديدات مأخذ الجد لكن "اسرائيل" ليست في وضع يتيح لها ان تقوم بمثل هذا الأمر."


وأضاف "لو كانوا يريدون حقا اتخاذ مثل هذه الخطوة لما صنعوا كل هذه الجلبة بشأنها. هذه حملة نفسية ودعائية."


وتعتقد "اسرائيل" ان ايران تسعى لاكتساب قدرات في مجال التسلح النووي وتقول ان هذا امر من شأنه أن يهدد وجودها وهددت بمهاجمة ايران اذا لم تضع الجهود الدبلوماسية حدا لأنشطتها النووية.


وشدد الساسة "الاسرائيليون" حدة تصريحاتهم هذا الشهر فيما أوحى بان اسرائيل قد تهاجم ايران قبل انتخابات الرئاسة الامريكية التي تجرى في نوفمبر تشرين الثاني.


وقالت ايران التي تنفي انها تحاول صنع قنبلة نووية ان بمقدورها ضرب اسرائيل والقواعد الامريكية في المنطقة اذا تعرضت للهجوم.


ونقلت الصحيفة عن صالحي قوله "بلادنا منتبهة ومتأهبة... نحن نأخذ أي تهديد مهما صغر مأخذ الجد وسنعد أنفسنا للرد على أي تهديد لكن هذا لا يعني ان هذه التهديدات جدية."


وكشفت ايران امس الثلاثاء عن تطوير لبعض أسلحتها ومن بينها ما وصفته بصاروخ قصير المدى أكثر دقة وقالت انها بدأت تشييد منشأة للدفاع الجوي على مساحة 544 فدانا. 


قراءة الخبر كاملا.

تامر حسني: سيارتي «الهامر» اشتريتها من تعبي وعرقي

تامر حسني: سيارتي «الهامر» اشتريتها من تعبي وعرقي 

نفى المطرب المصري الشاب تامر حسني الشائعة التي تراوده من فترة لأخرى حول قبوله سيارته الهامر من شخصية مشهورة .

تامر قال إن سيارته اشتراها من أمواله الخاصة ، التي اكتسبها من عمله بغناء ألبوماته وحفلاته مؤكداً : « اشتريتها من عرقي وتعبي ، ومفيش حد لي فضل علي ».


نجم الجيل طالب من يروج مثل هذه الشائعة بتقديم المستندات التي تثبت صدق كلامه ، بدلا من إطلاق تلك الشائعات الرخيصة .


وعلق حسني أنه يقبل الهدايا من جمهوره كالدباديب والورود ، ولكن يرفض الهدايا الباهظة ؛ لأنه لا يشعر بأنه قدم شئ يستحق عليه مثل هذه الهدية.

قراءة الخبر كاملا.