اظغط لايك وتابعنا

مصادر مقربة من الفنان القدير خالد تاجا تنفي خبر وفاته

هذا ماقاله مصدر مقرب من عائلة الفنان خالد تاجا 

باسم الممثل خالد تاجا وباسم جميع أفراد عائلته, ننفي خبر وفاته, 

الذي بثته مجموعة من المحطات 

الفضائية, وكان آخرها قبل قليل على قناة الإل بي سي وقبلها على 

قناة النيو تي في. ونحمل 

مسؤولية نشر هذه الأخبار الكاذبة لكل المحطات التلفزيونية ومواقع 

الإنترنت التي تسببت في ألم 

لعائلته وأصدقائه, خالد تاجا بخير وهو في المشفى الآن وفي طريقه 

للشفاء. 

هذا ماقالته مصادر مقربة من الفنان القدير خالد تاجا اذا كان الفنان 

متوفى فربنا يرحمه بواسع رحمته اما اذا كان في المستشفى ربنا 

يشفيه ويرجعه لينا بأقرب وقت 

قراءة الخبر كاملا.

أمرأة تمثل امام المحكمة لأغتصابها رجل

 
مدونة سيرتي-ذكرت صحيفة الـDaily Mail البريطانية أن محكمة استرالية طلبت من امرأة تبلغ من العمر 39 عاماً المثول امامها بتهمة اقتحام منزل رجل واغتصابه . 

وبحسب الصحيفة فإن ريبيكا هيلين الدير أصرّت على براءتها من التهم الموجهة اليها، على الرغم من تقديم الادعاء وثائق تثبت انها بالفعل اقتحمت منزل الرجل، الذي لم يتم الكشف عن هويته، بين 20 و23 ايلول الماضي وعاشرته رغما عنه .
يذكر أن اجراءات المحكمة ستستكمل على ان يصدر الحكم في الشهر المقبل. 

قراءة الخبر كاملا.

وفاة الفنان خالد تاجا أثر وعكة صحية

مدونة سيرتي-رحل امس الممثل السوري خالد تاجا الملقب بـ'أنطوني كوين' بعد تعرضه لجلطة حادة أصابت رئتيه المجهر منذ ايام، ما استدعى نقله بشكل طارئ إلى مستشفى الشامي في دمشق.صورة
والفنان خالد تاجا هو فنان سوري من أصل كردي ولد بحي حي ركن الدين الدمشقي بدأ حياته كممثل في فيلم سائق الشاحنةالتي انتجته المؤسسة العامة للسينما بدمشق عام 1966 وقدم العديد من الافلام وله رصيد كبير من المسلسلات والأعمال التلفزيونية. 

قراءة الخبر كاملا.

النجم العالمي جاستن بيبر غير قادر على شراء منزل له شاهد بنفسك

يبدو أنّ النجم العالمي جاستن بيبر، غير قادر على شراء منزله الخاص، أي المنزل الذي يحلم به، رغم أنه ثري جداً بل من بين أغنى النجوم الشباب.


مجموعة صور من منزل جاستين بيبر الحالي

فهو بعد أن أعجبه منزل فخم وراقٍ في كالاباساس، على بعد 20 ميلاً عن هوليوود، لم يتفق مع صاحبه بسبب طلب الأخير رقماً خيالياً مقابل منزله الذي تبلغ مساحته 7000 قدم، وحسب احدى وسائل الاعلام جاستن قادر على دفع 7 ملايين دولار مقابل المنزل، لكن إدارته المالية رفضت أن ترضخ لاستغلال صاحب المنزل، وطلبت من بيبر التروي قبل شراء المنزل، لأنّ ذلك سيكون له آثار مادية سلبية عليه، ودخلت إدارته في مفاوضات مع صاحب المنزل محاولة خفض السعر أقل بمليون دولار، أي ليصبح بقيمة 6 ملايين دولار.
فهل يبحث بيبر عن منزل آخر، أقل سعراً، مع إصرار صاحب المنزل على أنه يستحق الرقم المطلوب؟




جاستين بيبر


قراءة الخبر كاملا.

ما هي الاسرار التي يرغب الرجل ان تعرفيها عنه ؟!


أجمع علماء النفس الذين عكفوا على دراسة الاجناس ..في تحديد بعض السلوكيات التي يفضلها الرجل، وتمنى ان تعرفها شريكته .. وهذه الاسرار هي:


الصورة للتوضيح فقط

1- الرجال يتكلمون عن مشاعرهم :
غالبا ما يفضل الرجل التحدث عن مشاعره بصورة غير مباشرة عندما يسأل عن ما هو فاعله في اجازته الاسبوعية، او عن ما كان يشعر به اول مرة تحدث اليك فيها ستكشف اجابته عن مشاعره، والتي تجعلك اقرب اليه .

2- الرجل يقول " انا أحبك " بالافعال :
بعض الرجال يفضلون ان يعبروا عن مشاعرهم عن طريق الافعال اكثر من الكلمات، مثل تثبيت الكلمة حول المنزل، الكتابة على عمود، او اي طريقة تجعل لكلماتهم معنى افضل .

3- الرجل يأخذ تعهداته على محمل الجد :
تنتشر سمعة عن الرجال بانهم لا يرغبون في الارتباط او الاستقرار، ولكن الادلة تؤكد ان الرجال يفضلون الزواج والاستقرار، ودراسة تمت على الكثير من الرجال تؤكد ان 90 % من الرجال كان ليتزوجوا نفس الزوجة لو عاد بهم الزمن 

4- الرجل مستمع جيد :
عندما تستمعين لشخص ما وهو يتحدث، تظلي تقولين كل فترة " نعم "، " صحيح "، " تمام "، ولكن بعض الرجال لا يقولون ذلك عندما يتحدثوا مع شريكاتهم، وذلك ببساطه لانهم لا يحتاجون الى اثبات انهم يستمعون؛ لانهم يستمعون فعلا وبهدوء ويفكرون فيما يقال .

5- الانشطة المشتركة تقوي الروابط :
الرجل تقوى علاقته وتزداد حبا عن طريق مشاركة الانشطة اكثر من مشاركة المشاعر او الافكار، وهذه الانشطة مثل الرياضة، حيث تجعله اقرب الى شريكته

6- الرجال يحتاجون بعض الوقت البقاء وحدهم :
كما ان مشاركة الانشطة تقوي الروابط، الرجال ايضا يحتاجون بعض الوقت للبقاء بمفردهم في اي شيء واي رياضة، الجولف او الذهاب الى الجيم، شجعيه على تطوير موهبته، واستفيدي من هذا الوقت لنفسك، عندما يجد كل شريك المساحة من الوقت ليشعر بفرديته، هذا يجعلهم يميلون اكثر لبعضهم .

7- الرجال يتعلمون من ابائهم :
اذا كنت ترغبين في معرفة كيف سيتصرف شريكك انظري الى ابيه، الرجال يتعلمون عن طريق مشاهدة وسماع ابائهم وهم يتعاملون مع امهاتهم، كيفية العلاقه بين الاب والام يشير لكيفة العلاقه بين الرجل وزوجته بعد ذلك ..

8- الرجال اسرع في نسي المشاعر السلبية من النساء :
النساء يملن الى تذكر المشاعر السلبية والذكريات المؤلمة اطول من الرجال، وتعيش كثيرا منهن في حالات القلق والحزن، الرجال يميلون الى تجاوز الاحداث السيئة سريعا، لذا بينما ترغبين انت في التحدث عن الشجار الذي دار بينكما، زوجك يكون قد نسي اصلا هذه الاحداث .

9 - الرجال يحبون الاشارات الرقيقة :
الرجل يشتاقون الى الاشارات الرقيقة، مثل نغمة الصوت، او تعبيرات الوجه، واحيانا يشتاق الى ملامح الوجه الحزينة لدى زوجته، اذا كنت متأكدة من أن رجلك سيفهم الرسالة قومي بذلك.

10- الرجال يستجيبون للتقدير :
اظهار التقدير والتمجيد لزوجك من الممكن ان يصنع فارقا ضخما في طريقة تصرفه معك، فالرجال يحبون ذلك ويستجيبون له.

11- عندما لا يحقق معك احتياجاته، فانه يبحث عنها :
اذا شعر الرجل بعدم الرضا والتقدير والحب منك، فانه يتحول الى اي طريق اخر، يبحث عن السعادة في مكان اخر، قد يدفن نفسه في العمل، او يركز على ممارسة الرياضة، او العاب الكمبيوتر ليشغل بها وقته، وبعض الرجال يبحثون عن شريكة اخرى، يجب ان تعملا سويا لتحققا رغباتكما معا ..

12- انت مكسبه الحقيقي :
الكثير من الرجال يدركون الخسارة الكبيرة اذا تحولت العلاقة طويلة الامد الى البرود، وتمتد للحياة كلها التي بنيتموها معا .اذا اردت العمل على تقوية هذه العلاقة، فهذا ينعكس على زوجك ايضا 

قراءة الخبر كاملا.

تبرئة الوليد بن طلال من تهمة الأغتصاب

الامير الوليد بن طلال في 2011
قررت محكمة اسبانية اسقاط التحقيق في اتهامات لرجل الاعمال السعودي الملياردير الامير الوليد بن طلال باغتصاب عارضة ازياء على يخت في مدينة ابيزا الاسبانية قبل ثلاث سنوات، طبقا لحكم اطلعت عليه وكالة فرانس برس الاربعاء.
ونفى الامير بن طلال (57 عاما) تلك الاتهامات. وقال انه لم يكن في ابيزا في الوقت الذي قالت فيه الفتاة انه اغتصبها.
وامرت محكمة في بالما دي مايوركا، عاصمة جزر الباليار، الاثنين بوقف اجراءات القضية بسبب "تناقضات وغموض" في شهادة المدعية، بحسب الحكم.
وجاء في الحكم انه "نظرا للافادات السابقة التي ادلت بها المدعية، لا نستطيع ان نثبت بالادلة ما حدث في ليلة 12/11 اب/اغسطس، على اليخت".
وافاد محضرالتحقيق ان الفتاة بعثت برسالة هاتفية قصيرة (اس ام اس) فجر يوم 13 ب/اغسطس 2008 تنص على التالي "لم اشرب الكثير من الكحول لكنني اعتقد انه تم وضع شيء في الكاس" وذلك خلال لقائهما في احدى نوادي الليل.
وذكرت انها بعد ان استيقظت في غرفة نوم فخمة في اليخت "توراما" احست "بشخص فوقها يقبلها كما شعرت بالم شديد في مهبلها" وفقا للشاهد بنيديكتو مورينو فينيسيا.
وقد رفضت المحكمة الابتدائية في ايار/مايو 2010 الشكوى بسبب ما اعتبرته "نقصانا في الادلة" لكن محكمة اخرى وافقت في 24 ايار/مايو الماضي على اعادة النظر فيها مجددا وبدات الاجراءات في 27 تموز/يوليو الماضي.
وقالت شركة المحاماة الاسبانية "اوليفا ايالا" التي تمثل الامير الوليد بن طلال في بيان لها ان الامير يفكر في مقاضاة المرأة المدعية "لتوجيهها اتهامات كاذبة" ضده.
وجاء في البيان "لقد كان هذا ظلما كبيرا لسمو الامير. ولذلك فقد طلب من شركتنا ان تدرس كيفية التصرف من اجل حماية ابرياء اخرين من مواجهة هجمات مماثلة".
واضافت ان الحكم الاخير "يؤكد ما قلناه طوال الوقت وهو ان الادعاءات ضد الامير الوليد كاذبة ومشينة وليس ذلك فقط بل انها مستحيلة لانه لم يكن في اسبانيا في ذلك الوقت ولكنه كان في فرنسا مع زوجته واطفاله واحفاده وفي وجود عشرات الشهود".
يشار الى ان الامير الوليد (56 عاما) يملك اسهما في سيتي بنك وشركة نيوز كوروبوريشن التابعة لقطب الاعلام روبرت مردوخ كما ان مجلة فوربس صنفتته في المرتبة 26 عالميا ممن جهة الثراء (19,6 مليار دولار).

قراءة الخبر كاملا.

أبو إسماعيل: القوات المسلحة "ما تنفعش ببصلة"

أبو إسماعيل: القوات المسلحة "ما تنفعش ببصلة"

غزة - دنيا الوطن
اكد حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حاجة القوات المسلحة إلي التطوير لآنها "ما تنفعش ببصلة" بحسب قوله. وقال أبو إسماعيل خلال المؤتمر الذى عقده بكلية التربية بدمياط الجديدة اليوم الخميس,:" أكثر مكان بكيت فيه بعد الصلاة هو المطارات في مصر بسبب معاملة الإسرائيليين بشكل متميز بينما يعامل أبناء الوطن بشكل سيئ".
وأوضح أن الفلسطينين يقومون بتصنيع الصواريخ وتطويرها في ورش "تحت بير السلم", وتابع:" ونحن نملك المصانع الحربية من الستينات ولا نعرف ماذا نصنع وما زلنا نتسول السلاح من الأمريكان بزعم أن ذلك سر عسكري".
وتأخر عقد المؤتمر عن موعده ثلاث ساعات بسبب الأمطار وتم نقله إلي مسرح كلية التربية بدمياط الجديدة بدلا من السرادق الذى كان معداً لعقده.

قراءة الخبر كاملا.

احالة محمود سعد للنيابة بعد اذاعته تقرير عن حزب النور السلفى وجماعة الأمر بالمعروف

احالة محمود سعد للنيابة بعد اذاعته تقرير عن حزب النور السلفى وجماعة الأمر بالمعروف

غزة - دنيا الوطن
يواجه الإعلامي محمود سعد حاليا مشكلة كبيرة، حيث سيمثل أمام النيابة العامة بـ «السادس من أكتوبر» اليوم بعد بلاغ تقدم به حزب النور، على خلفية تقرير أذيع في برنامجه «آخر النهار» في يناير الماضي على قناة «النهار». وكان حزب النور قد تقدم ببلاغ يتهم فيه الاعلامي محمود سعد بإهانتهم وتشويه صورتهم بعد تقرير أذيع خلال البرنامج حول أزمة «جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر»، التي أشيع تأسيسها من قبل الجماعات السلفية في مصر. وقد ظهر في التقرير مراسل متنكر في زي شاب ملتزم دينيا يرد على سؤال إحدى السيدات «هو مش انتو بتوع حزب النور»، فأجاب «آه احنا بتوع حزب النور»، مما أثار حفيظة مسؤولي الحزب، حيث عدوا ذلك افتراء عليهم، خاصة أنهم ليس لهم أي صلة بالأمر.

قراءة الخبر كاملا.

خالد السيف لـ"محمد حسان".. لو اشتغلت طبالاً أو رقاصاً كان خيراً لك

خالد السيف لـ"محمد حسان".. لو اشتغلت طبالاً أو رقاصاً كان خيراً لك

غزة - دنيا الوطن
سخر الكاتب السعودي "خالد السيف" من الداعية المصري "محمد حسان" عبر مقال كتبه تحت عنوان " محمد حسان..لو اشتغلت طبالا أو رقاصا كان خيرا لك" ونشرته الزميلة صحيفة الشرق ..وهذا نص المقال: ذروا الذين يضعون لهم في كل بيدر:»قطنا»! وأوضعوا خلالكم يبغونكم: «الحظوة» -مالا ورياسة- وفيكم سمَّاعون لهم؛ إذ أنتم بالعدوة الدنيا: «التحرير» تبتغون إسقاط :«الصنم» وتشظِّي أحجار رقعة شطرنج حزبه، وهم بالعدوة القصوى: «مبنى التلفزيون» يتلون: «اعلُ مبارك» ذلك أن لكل زمان :«هبله»!، والرَّكب من البلطجية أسفل منكم بجمالهم وحميرهم!؛ ثم إذا ما انقلب هؤلاء :«الدعاة الدهاة» إلى :«أهلهم» انقلبوا فاكهين! لم يخسروا :«مباركا» وكسبوا:«طنطاوي» وفي ذلك كان متنافسهم وبئس الخذلان.

إلى ذلك كان سعي «المشير محمد حسان» إذ ما برح «قناته: الرحمة» بجهورية صوته وقد بُحَّ في الدعاء لمبارك قبيل الثورة بشيء قليل لعلها أيام وفي بعضها لحظات كانت تسبق تنحية الأخير غير أن مباركاً لم يزل في الحكم بعد ، ولئن راح حسان يحييه ويدعو له ويقسم له ويقسم أنه ليس بخائن ولا عميل، فإنه ما لبث أن سخَّر دعواته للمجلس العسكري بعد أن سيطر على الحكم!، ولا يرى إلا أنهم يعملون لصالح مصر!، و من على صعيد عرفات. كان الرجل يفعل ذلك دون حياء ، وحسبه أن يكون تابعا لكل نظام سائد . ثم في «العربية» يتحدث وكأنه :«عرَّاب التحرير» وينال من مبارك!! الذي كان قبلاً :«سيد قوته»!
وهو من قال :» الدعاة على ثغر ورجال أمن الدولة على ثغر ,الدعاة فقهاءٌ في الدين وأمن الدولة وأمن الدولة فقهاءٌ في أمن الوطن !»

أي ثمن يمكن أن يتقاضاه من يجعل من نفسه أجيراً عند كل نظام ؟! ولا ريب أن «المبلغ» سيتضخم تباعاً كل ما كان«الدين/والنصوص الشرعية»هما سيدا ثمنية الوعظ – نسأل الله السلامة- ولو ابتغيت أن أمحضه نصحي لقلت دون تلكؤ أن اشتغل رقاصاً أو طبالاً خير لك مما أنت فيه وأسلم لآخرتك) قال الفضيل: «لأن آكل الدنيا بالطبل والمزمار أحبُّ إليَّ من أن آكلها بدين» وبها قال ابن أدهم وبِشر الحافي..

قال تعالى :«لولا ينهاهم الربانيون والأحبار» يقول القرطبي : والآية توبيخ للعلماء ..،في حين يؤكِّد محمد بن عبد اللطيف آل الشيخ-في الدرر السنية- على أنهم أهل لكل توبيخ فأنى يصلح الناس وهم فاسدون… إلى أن يقول : وأما في زماننا هذا فقد قيد الطمع ألسنتهم فسكتوا إذ لم تساعد أقوالهم أفعالهم«فلو صدقوا الله لكان خيرا لهم»… وفي آخر ما قال-رحمه الله تعالى- يتوكَّد لديه أن أسباب هذا الفساد بالضرورة عائد إلى :«ما استولى عليهم من حب المال .. والجاه .. وانتشار الصيت .. ونفاذ الكلمة .. ومداهنة المخلوقين .. وفساد النيات والأقوال والأفعال»

قراءة الخبر كاملا.