اظغط لايك وتابعنا

الحكم على صاحب ميغا ابلود بالسجن 50 سنة

حكم على صاحب موقع ميغا ابلود ب 50 سنة سجن 

مقارنة مع شخص قتل واغتصب امراة وحكم عليه ب 20 سنة ...



قراءة الخبر كاملا.

نغمة هواتف بصوت أوباما يغني "أنا أحبك" (فيديو)


نيويورك - انتشرت نغمة هاتف بصوت الرئيس الأميريكي باراك أوباما وهو يغني "لنبقى معا" وهي أغنية للمغني آل غرين أنشدها أوباما في حفلة لجمع التبرعات على مسرح "أبولو" في نيويورك الأسبوع الماضي بحسب قناة "سي ان ان" الاميركية.

وبعد انتشار الأغنية، نشر موقع أوباما الشخصي النغمة وعرضها للتحميل مجانا ويسمع فيها صوت الرئيس الأميركي وهو يغني مقطعا من الأغنية يقول "أنا أحبك جدا جدا". ومدة التسجيل الصوتي ثماني ثوان، ويمكن تحميله من موقع أوباما الشخصي متوافقا مع "آي فون" والهواتف الذكية الأخرى.

وكان مقطع فيديو للرئيس وهو يغني انتشر انتشارا واسعا على شبكة الإنترنت، وحصل أوباما عبره على بعض اهتمام ايجابي بعد أشهر من الانتقادات الحادة من قبل خصومه الجمهوريين.

وقد غنى أوباما مقتطفات من الأغنية بمثابة تحية للمغني آل غرين (66 عاما) الذي ظهر على خشبة مسرح "ابولو" أمام الرئيس الأميركي.

اتمنى مشاركة المدونة مع اصدقائكم ، لنتمكن من تقديم الافضل



قراءة الخبر كاملا.

سحلية تنقذ شقيقتها من موت محقق ! صور

يعتقد الانسان دائما أنه صاحب العقل المفكر والمدبر في هذا الكون، متناسياً أن الله عز وجل قد منح مخلوقاته قدرات قد لاتخطر على بال بشر،



وهذا بالفعل ما رصدته احدى الكاميرات عندما سجلت معجزة إلهية خلال عملية حياة بين سحليتين، ووفقاً لاحدى وسائل الاعلام، فقد سجلت عدسات المصور أليكسي تيموشينكو (19 عاما)، سحليتين وهن يستمتعن بحمام الشمس على احدى الاشجار، لكن حدث ما لا تحمد عقباه، عندما اهتز الفرع ليختل توزان احداهن، لكن على الفور كانت الكلمة العليا لسرعة بديهة السحلية الاخرى، والتي نافست الانسان فى رد فعلها، عندما قامت بمد يدها كي تتعلق بها الأخرى.



قراءة الخبر كاملا.

علماء يحذرون: زلزال عنيف يهدد طوكيو



طوكيو، اليابان (CNN)-- قال باحثون يابانيون إن العاصمة طوكيو مهددة بزلزال عنيف قد يضرب المدينة التي يبلغ تعداد سكانها 42 مليون نسمة، خلال السنوات الأربعة المقبلة.
وقال العلماء إن احتمالات أن يضرب الزلزال العاصمة اليابانية خلال السنوات الأربعة المقبلة، تصل إلى 70 في المائة.
ورفع باحثون من "معهد أبحاث الزلازل" احتمالات تعرض طوكيو لزلزال، تصل قوته إلى 7 درجات بمقياس ريختر، إلى 98 في المائة خلال العقود الثلاث المقبلة.
وتأتي التوقعات بعد مرور عام على هزة أرضية مدمرة ضربت سواحل وسط اليابان، تسببت في موجات مد "تسونامي" مدمرة، خلفت أكثر من 15 ألف قتيل، وفقدان ما يقارب 4500 آخرين، كما تسببت في إعطاب مفاعل "فوكوشيما" النووي.
وبحسب تقرير صدر عن الحكومة اليابانية في ديسمبر/ كانون الأول الفائت، فإن أكثر من 700 هزة ارتدادية ضربت المنطقة بعد زلزال 11 مارس/ آذار الماضي، ويعد الأعنف في تاريخ اليابان.
واعتمدت خلاصة البحث الياباني على قانون "غوتنبرغ ريختر" لعودة حدوث الزلزال وينص على أن ارتفاع معدل الهزات الصغيرة يزيد من إمكانية حدوث زلازل أكبر.
وكان "معهد أبحاث الزلزال" الياباني قد نشر تقريرا في سبتمبر/أيلول الماضي أشار فيه إلى صدع ضخم المساحة، يبلغ طوله قرابة 500 كيلومترا وعرضه 200 كيلومتر نجم عن هزة مارس المدمرة.
كما أزاحت قوة الهزة جزيرة اليابان الرئيسية عن موقعها بواقع 8 أقدام (2.4 متراً) وادى أيضاً إلى تحول الأرض عن محورها بقرابة 4 بوصات.
وتتوقع "إدارة الكوارث المركزية" في اليابان سقوط قرابة 11 ألف قتيل وخسائر اقتصادية فادحة قد تبلغ 112 تريليون ين (تريليون دولار) حال ضربت هزة أرضية عنيفة طوكيو، ويبلغ تعداد سكان العاصمة اليابانية وضواحيها 42 مليون نسمة.
ويشار إلى أن الحكومة اليابانية شحذت كافة التقنيات العملية المتوفرة استعداداً للكارثة التي رجح وقوعها، استنادا إلى علم التنبؤ بالزلازل الدقيق.
وتقع اليابان فوق منطقة "حزام النار"، الواقعة حول حوض المحيط الهادئ، حيث تنشط فيها الزلازل والبراكين، وتمتد على مدى 40 ألف كيلومتراً.

قراءة الخبر كاملا.

أوباما بخطاب "حالة الأمة": مصممون على وقف نووي إيران



واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أكد الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في خطاب حالة الأمة، الأربعاء، بأن الولايات المتحدة عازمة على منع إيران من إنتاج سلاح نووي، لافتاً إلى إن إدارته تبقي كافة الخيارات قائمة لتحقيق هذا الهدف.
وتناول أوباما عدة محاور داخلية ودولية في خطابه المطول قبل تسعة أشهر من خوضه انتخابات الرئاسة لولاية ثانية.
وتوعد بمواصلة الضغوط على الجمهورية الإسلامية حيال برنامجها النووي المثير للجدل، مضيفاً "ما من شك في أن أمريكا عازمة على منع إيران من اكتساب سلاح نووي، ولن نطرح أي خيار عن الطاولة لغاية تحقيق ذلك الهدف."
وتابع: "النظام يواجه عزلة أقوى من أي وقت مضى، وهذا الضغط لن يلين وسيستمر"
وتشتبه الولايات المتحدة والغرب في سعي إيران لاكتساب سلاح نووي، فيما تؤكد هي من جانبها بأن أهداف برنامجها النووي سلمية لأغراض مدنية.
إلا أن الرئيس الأمريكي عاد ليطرح الخيار السلمي كأفضل الخيارات المطروحة لحل أزمة الملف النووي الإيراني قائلاً: الحل السلمي لا يزال أمرا ممكنا إذا غيرت إيران مسارها ووفت بالتزاماتها."
وجاء خطاب "حالة الأمة" بعد قليل من فرض الاتحاد الأوروبي، الاثنين، حزمة عقوبات جديدة على إيران تستهدف قطاعها النفطي لتضاف إلى جملة عقوبات دولية سابقة تهدف لإرغامها التخلي عن طموحها النووي.
ومن جانبها، أكدت الجمهورية الإسلامية أن التهديد والضغط لن يجديان في إثناء إيران عن الحصول على "حقوقها الثابتة" في المجال النووي، وفق المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، رامين مهمان برست.
ونقلت وكالة أنباء "فارس" شبه الرسمية  عن مهان برست قوله: "طريقة التهديد والضغط والحظر غير منصفة في مواجهة الشعب الذي يتمتع بمنطق قوي ، ومآلها الفشل ولن تمنع إيران من الحصول على حقوقها الثابتة في المجال النووي."
وأضاف: "الحظر الاقتصادي بذريعة النشاط النووي الإيراني الذي حمل طابعا سلميا بحتا، هو خطوة غير منطقية وغير منصفة وفي الوقت ذاته لن يترك أثرا على مسار حركة الشعب الإيراني باتجاه نيل حقوقه البديهية.." 
وكانت وزارة الخارجية الإيرانية قد استدعت، الثلاثاء، سفير الدنمارك بطهران، الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي، لإبلاغه باحتجاجها "القوي" على قرار العقوبات الأوروبية ، الذي وصفته بأنه "غير منطقي"، بحسب وكالة "مهر".
اتمنى مشاركة المدونة مع اصدقائكم ، لنتمكن من تقديم الافضل

قراءة الخبر كاملا.

مؤلف ‘سمارة‘: ‘سأصنع من هيفاء نجمة الشاشة‘

قال الكاتب والسيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف مسلسل "سمارة"، انه سيصنع من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ممثلة ونجمة للشاشة الصغيرة،



بمسلسله الجديد "مولد وصاحبه غايب"، كاشفًا في الوقت نفسه مفاجأة؛ فقد طلبت منه الفنانة المغربية سميرة سعيد أن يكتب لها مسلسلاً يكون أول أعمالها التلفزيونية .
وفي تصريحات خاصة لاحدى وسائل الاعلام، قال محرم إن سميرة سعيد اتصلت به هاتفيًّا لتطلب منه أن يكتب لها عملاً تلفزيونيًّا؛ لرغبتها في خوض تجربة التمثيل بمصر، ولم يقرر السيناريست المصري الشهير حتى الآن توقيت كتابته؛ فهو منشغل بمسلسلين آخرين؛ هما: "مولد وصاحبه غايب" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، و"مع سبق الإشهار" للمطربة التونسية لطيفة.

ما هو سبب اختيار هيفا وهبي لمسلسل "مولد وصاحبه غايب"؟
وعن سبب اختياره هيفاء وهبي خاصةً ليقدمها في مسلسله "مولد وصاحبه غايب"، قال إنه اعتاد تقديم الوجوه الجديدة بالنسبة إلى التمثيل؛ لتشكيلهم، وهو ما سيفعله مع هيفاء، التي أكد أنه سيصنع منها ممثلة، ولفت إلى أنه ركز في المسلسل على الجانب الطربي لهيفاء، خاصةً خبرتها في الغناء، دون إغفال الجانب التمثيلي الذي سيصنع منها نجمة للشاشة الصغيرة .
وأكمل محرم قائلاً: إنه سبق أن قدم على سبيل المثال، الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، وهي لا تملك خبرة، فصارت نجمة كبيرة.
وعن توقيت بدء تصوير مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، قال إن كل شيء جاهز، ويشارك في بطولته كل من فيفي عبده، وحسين فهمي، ويخرجه أحمد البدري.
أما عن توقيت بدء تصوير مسلسل "مع سبق الإشهار"، الذي ستجسد بطولته التونسية لطيفة؛ فقال إنه قرر تأجيل التصوير إلى العام المقبل.
ويمثل الكاتب مصطفى محرم مع الفنانة غادة عبد الرازق "دويتو" فنيًّا؛ فقد كتب لها، بعد مسلسل "عائلة الحاج متولي"، مسلسلي "زهرة وأزواجها الخمسة" و"سمارة".






قراءة الخبر كاملا.

انباء عن وصول Galaxy S3 في شهر ابريل المقبل



صدرت بعض الأخبار بأن هاتف Samsung المنتظر Galaxy S III سيكون متوفراً للجميع في شهر April القادم، في البداية ستقوم الشركة بعرض الهاتف في معرض MWC 2012 الشهر القادم و بعدها ستقوم بإطلاقة للأسواق.

حتى الآن لا توجد أي معلومات واضحة مؤكدة عن الجهاز، حيث أن معظم الشائعات حول الجهاز أن شاشة الجهاز ستكون HD متعددة اللمس تعمل بكثافة 1280X720 , و كاميرا تعمل بوضوح 12 megapixel.

و يتوقع أن الجهاز سيعمل بمعالج Samsung الجديد Exynos 5250 الثنائي النواة بسرعة 2GHz و ذاكرة عشوائية بمساحة 2GB، أيضاً ظهرت بعض الإشاعات البسيطة بأن الجهاز سيعمل بمعالج رباعي النواة بسرعة 1,5GHz أو 1.6GHZ و لكن مثل جميع المعلومات السابقة لم يصدر شئ رسمي من الشركة.

في الواقع الجميع متحمس لرؤية هاتف Samsung القادم في معرض MWC 2012، و نتمنى أن لا يحدث أي شئ يؤخر الإعلان عن هذا الهاتف الرائع.


اتمنى مشاركة المدونة مع اصدقائكم ، لنتمكن من تقديم الافضل

قراءة الخبر كاملا.