اظغط لايك وتابعنا

عتاب وعبد الحليم في صورة نادرة.. تغضب جمهور احلام ونوال الكويتية

عتاب وعبد الحليم في صورة نادرة.. تغضب جمهور احلام ونوال الكويتية
غزة - دنيا الوطن
على الرغم من أن الصورة التي تجمع بين المطربة الراحلة عتاب والمطرب المصري الراحل عبد الحليم حافظ ليست جديدة إلا أنها اثارت غضب جمهور المطربة الاماراتية احلام والكويتية نوال .

وقام احد كارهي المطربة احلام بوضع الصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وبدأت التعليقات تنهال على الصفحة تعبيراً على أن الفنانة الراحلة عتاب هي فنانة الخليج الأولى وليس أحلام كما تدّعي، وأنّ عتاب من روّاد الأغنية الخليجية النسائية وكانت تقدّم فنّاً جميلاً.

كما وجهت ايضاً إلى المطربة نوال الكويتية نوال اساءت لها وقللت من اهميتها الفنية .

ووصل الأمر لقيام بعض المعلقين بوصف نوال بأنها كانت تعمل “طقاقة” في الأفراح حين كانت عتاب نجمة كبيرة في عالم الغناء.


وهو الأمر الذي دفع المسؤول عن الصفحة لحذف الصورة والتعليقات التي تتضمن سباب وألفاظ نابية .

قراءة الخبر كاملا.

العثور على مجموعه شباب سعودي غائص في وسط الرمال منذ 6 أشهر

غزة - دنيا الوطن
أعلنت قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية بالسعودية أول أمس العثور على جثث ثلاثة مفقودين في الكثبان الرملية بصحراء الربع الخالى، بعد ثلاثة أشهر من البحث عنهم.

جثث المفقودين التى تم العثور عليها كانت متحللة، بعد وفاتهم بسبب الحر والعطش، وكان المفقودون الثلاثة قد تاهوا فى صحراء الربع الخالي أثناء توجههم لزيارة ذويهم في عمق صحراء الربع الخالي، قاصدين قرية ذعبلوتن التي تبعد 600 كيلو متر جنوب طريق البطحاء الذي قدموا منه، حيث انقطع الاتصال بينهم وبين أقربائهم الذين سارعوا بإبلاغ حرس الحدود، فاستنفر جهوده في البحث عنهم بعد أن تم وضع الخطط اللازمة نظراً لاتساع منطقة البحث التي تبلغ أكثر من 40 ألف كيلو متر مربع.

وكانت جهود كبيرة قد بذلت للبحث عن المفقودين الثلاثة بحسب الوطن السعودية، حيث وصل عدد المشاركين في البحث لأكثر من 500 ما بين ضابط وفرد، إضافة إلى زيادة دورياتها إلى 120دورية مدعومة بالإسناد الطبي والفني إلى جانب مساندة القوات الجوية الملكية السعودية بطائرات عسكرية، ومشاركة 50 سيارة من أقرباء المفقودين، ومشاركة دوريات حرس الحدود في الدول المجاورة في عمليات البحث في حدود مسؤولياتهم، إلا أن ذلك لم يفلح في العثور عليهم بسبب وقوعهم في منطقة رمال متحركة، طمرتهم بشكل حال دون الوصول إليهم.







قراءة الخبر كاملا.

شمس البارودى تخلع النقاب والسبب مفاجأه !!




فى مفاجاة وبعد 28 عاما من الاعتزال والنقاب شمس البارودى تخلع النقاب وعندما سألت الفنانة شمس البارودى .. لماذا إذن قررت خلع النقاب بعد كل هذه السنوات؟



خلعت النقاب منذ ما يقرب من أربع سنوات بكامل إرادتي ودون أي ضغوط وبعد أن كبرت وكبر أبنائي وأصبحوا شباباً.. وكنت قبل ذلك قد عرفت من الشيخ الشعراوي -رحمه الله- أن النقاب فضل وليس معلوماً من الدين بالضرورة وأنه لا يفرض ولا يرفض ومع ذلك ظللت ارتديه فيما بعد أن عرفت أنه ليس بالفريضة وقلت لنفسي طالما أنه فضل فلماذا لا أستزيد منه؟!
ولكن منذ أربع سنوات كنت سأسافر لابنتي في انجلترا ووقتها كان هناك تضييق علي المسلمين خاصة المنتقبات بسبب تفجيرات لندن وسألت الشيخ يوسف القرضاوي فقال لي إن الأصل في الإسلام هو كشف الوجه وحينما أعدت التفكير في مسألة النقاب وقلت إنه طالما أن البلد الذي سأسافر إليه يتوجس خيفة من المنتقبات.


وطالما أنني سألتزم بالحجاب الإسلامي الصحيح المفروض علي المرأة ولن أتنازل عنه فإنني سأترك النقاب خاصة أنني قد رأيت الكثيرات من عالمات الدين اللاتي نستمع لهن ونكن لهن كل احترام وتقدير لا يرتدين النقاب ولذلك قررت أن أترك النقاب رغم أنني لا أنكر أنني أحب ارتداءه حتي إنني عندما أسافر إلي السعودية أرتديه لأن ارتداءه هو السائد هناك، أما في مصر فقد أصبح الكثيرون يتخوفون من النقاب بسبب بعض الجرائم التي ترتكب به.
وعندما وقر في قلبي أنه طالما يري المجتمع خطرأ من النقاب وأنه ليس معلوماً من الدين بالضرورة ويري بعض ولاة الأمر في عدد من الجهات والأماكن أن دواعي الأمن تستدعي كشف الوجه فقررت خلعه في مصر كما حدث في انجلترا.

قراءة الخبر كاملا.

بالصور : زوجان لم يستحما منذ 16 عاما والاسباب خيالية ……!




الشعوذات والايمان بالمخلوقات



الفضائية والغريبة لا يقتصر على شعوبنا فقط , فهذان الزوجان من ماكاييفا الصناعية في اوكرانيا حبسا انفسهما في البيت بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما ..


لكن الاغرب في قصتهما هو عدم لمس الماء لاجسادهما او قص شعرهما منذ 16 عاما الزوج واسمه انتاولي شاكوف يكبر زوجته لاريسا بــ 31 عاما ..ولكن يبدو ان هذه الفتاة الصغيرة اعجبت بافكاره وفلسفته عن المخلوقات الفضائية فعاشت معه منذ 21 عاما ومضى على زواجهما 16عاما رغم معارضة اهلها لهذا الزواج ..


الزوجان لا يطلبان اي مساعدة فحتى الماء يقومان بجمعه من مياه الامطار وهما اقتصاديان جدا ولا يأكلان الا مرة واحدة كل يومين ..اهل الزوجة اعتادا على احضار الطعام لهذين الزوجين مرة واحدة كل شهر ولكن لم يستطيعا اقناعهما بالاستحمام او تغيير ملابسهما (يقومان بتغيير ملابسهما كل عام مرة لانها تهتري ولا تصلح لستر عورتهما) حتى هذا اليوم .


جدير بالذكر ان الزوج الفيلسوف اناتولي شاكوف كان من الشخصيات المرموقة ايام الاتحاد السوفياتي السابق وكان عضوا في المجمع الفلكي والتقى بكبار رجال الدولة انذاك ..اما الان فكل ما يقوم به هو انتظار قدوم المخلوقات الفضائية التي يراقبها مع زوجته عبر بعض الوسائل الفلكية التي يمتلكها امثال التلسكوب وغيره من الكتب التي الفها.

قراءة الخبر كاملا.