اظغط لايك وتابعنا

اكس لارج فيلم احمد حلمي الجديد

يستعد الفنان أحمد حلمي لعرض فيلمه الجديد "إكس لارج" في موسم عيد الأضحى المقبل، على الرغم من أنه لم يتبق عليه سوى وقت ضئيل، فإن أحمد حلمي قد أوشك على الانتهاء تماما من فيلمه. وقرر المخرج شريف عرفه بتكثيف ساعات العمل بحيث الانتهاء من تصويره قبل العيد للحاق به في هذا الموسم الهام ويحكي فيلم "إكسل لارج" عن شخص بدين، تتسبب له بدانته في العديد من المواقف المحرجة ذات الطابع الكوميدي، خاصة عندما يقع في الحب ويحاول أن يلفت انتباه الفتاه التي يحبها



وهذا الفيلم "اكس لارج" من تاليف ايمن بهجت قمر واخراج شريف عرفه ويشارك احمد حلمي بطوله هذا الفيلم دنيا سمير غانم وايمي سمير غانم وابراهيم نصر وكان اخر فيلم قدمه النجم أحمد حلمي، فيلم "بلبل حيران" الذي تم عرضه بدور العرض في موسم عرض عيد الأضحى الماضي.

قراءة الخبر كاملا.

خلاف بين محمد سعد والسيناريست احمد عبد الله بسبب القذافي

يبدأ النجم الكبير محمد سعد في التحضير لتجربه دراميه جديده وتعتبر الاولي من خلال مسلسل "معمر القذافي" والذي يقوم بكتابته السيناريست احمد عبدالله ولكن كعاده محمد سعد انه لايترك كبيره ولا صغيره الا ويتدخل فيها وها ماسبب الازمه بينه وبين احمد عبدالله بسبب اصراره علي اجراء العديد من التعديلات علي السيناريو لزيادة مساحة الكوميديا بالمسلسل والجدير بالذكر ان هذه اول تجارب محمد سعد في البطولة المطلقة للدراما التليفزيونية والتي تأجلت خطوتها لأكثر من عامين ومن المقرر اختيار فريق العمل للمسلسل فور الانتهاء من كتابة السيناريو تماما علي أن يتم عرض المسلسل في رمضان 2012


قراءة الخبر كاملا.

عمر وسلمى 3 سيتم عرضه في عيد الأضحى

انتهى الفنان تامر حسنى والفنانة مى عز الدين من تصوير المشاهد الاخيرة من فيلم "عمر وسلمى 3" خلال الاسبوع الماضى ، وعلى ذلك بدأ المخرج محمد سامي مونتاج ومكساج الفيلم تمهيدا لعرضه فى موسم عيد الاضحى القادم بعد النجاح الكبير الذى حققه كلا من الجزئين السابقين ، وبالطبع الفيلم بطولة كلا من تامر حسنى و مى عز الدين ،و الفيلم قصة تامر حسني و سيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح ويخرجه محمد سامي ، والفيلم تدور احداثه فى نفس اطار الجزء الثانى وهى المشاكل الاجتماعية بين الازواج .


قراءة الخبر كاملا.

لي لي اسم طفلة مي سليم

تعيش الفنانة الشابة مي سليم حالة من السعادة الكبيرة، بعد أن رزقت بأول بناتها وأسمتها "لي لي". وكانت مي سليم الغت حفل زفافها علي رجل الاعمال المصري الشهير علي الرفاعي بسبب احداث 25 يناير وتضامنا مع شهداء الثوره وكان من المقرر اقامه هذا الحفل في منتصف شهر فبراير 2011 واكتفت مي وقتها بحفل زفاف صغير وكان عقد قرانها في نوفمبر2010


قراءة الخبر كاملا.

فاندام يحتفل بعيد ميلاده في مصر



غزة - دنيا الوطن
استقبل مطار القاهرة الدولى فجر اليوم الاثنين، الفنان العالمى جون كلود فان دام، والذى حضر إلى القاهرة للاحتفال بعيد ميلاده الـ 51، من خلال جولة يقوم بها بين معالم القاهرة الأثرية وحضارتها الفرعونية.

و قال فان دام: "منذ أن وطأت قدمى أرض مطار القاهرة، وأنا أشعر بسعادة غامرة، خاصة بعد المعاملة الطيبة التى لمستها من العاملين فى المطار، إضافة إلى فرحتم الشديدة بزيارتى وحرصهم على التقاط الصور التذكارية معى".

وأضاف فان دام متحدثاً عن الثورة المصرية قائلا: "سمعت عن الثورة المصرية، وتابعتها من خلال شاشات التليفزيون، ورغبت بشدة فى زيارة مصر للتعرف أكثر على تفاصيل الشعب المصرى الذى قام بهذه الثورة".

يشار إلى أن المطار ورغم الوقت المتأخر الذى وصل فيه فان دام، إلا أن جميع من شاهد فان دام حرص على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما رحب به فان دام.

جدير بالذكر أن جون كلود فان دام ولد فى 18 أكتوبر 1960، ومن المقرر أن يقوم بجولة سياحية فى مصر، ويظهر بعدد من البرامج التليفزيونية، ثم يغادر القاهرة بعد غد الأربعاء.

قراءة الخبر كاملا.