اظغط لايك وتابعنا

عمر الشريف أفكر في الأعتزال



القاهرة - دنيا الوطن
على الرغم من تقديمه ما يقارب المائة وعشرة فيلم ، بين مصر وأمريكا وفرنسا ودول أوروبية أخرى ، إلا أن النجم العالمي عمر الشريف ليس راضياً عن 90% من الأفلام التي قدمها ، والتي اعترف أن تمثيله في بعضها كان فقط من أجل دفع إيجار الفندق” اللوكس” الذي يقيم فيه ، معتبراً أنه معجب بخمسة أفلام فقط في مسيرته التي أعلن أنها قاربت على الانتهاء .

وكشف الشريف ، في حوارٍ مع جريدة التحرير ، أنه لن يقدم في السنوات الباقية له ، بعد أن أكمل الثمانين عاماً ، سوى فيلم أو فيلمين على الأكثر ، ولا يشترط أن يكونوا بطولة مطلقة ، يكفيه فقط أن يظهر على الشاشة بدور أب أو جد “بيحب أحفاده” ، وبعدها سيعتزل التمثيل نهائياً .

وبرر الشريف هذا الموقف المستغرب بالنسبة لواحد من كبار نجوم السينما المصرية عبر تاريخها بكونه قد صار “رجلاً عجوزاً” ، “مش هفضل أعمل بطولات وأنا صغير وأنا كبير وأنا عجوز كمان” ، قبل أن يضيف: “أنا راجل عدّيت الـ80 سنة ، هفضل أشتغل لحد امتى ؟” .

وينوي الشريف الاستقرار في مصر قريباً ، حيث يقوم ابنه “طارق” حالياً بتجهيز شقة له في المعادي ، بعد سنوات طويلة اعتاد فيها السكن في الفنادق ، وهي العادة التي اكتسبها من “الغربة” – حسب تسميته لها – ، وظلت تلازمه حتى في أوقات تواجده في مصر ، حتى قرر البقاء نهائياً.

يذكر أن آخر ظهور سينمائي للفنان عمر الشريف كان من خلال فيلم “المسافر” ، الذي عرض مؤخراً في مصر بعدم رضاه ، بينما أبدى موافقة مبدئية على مشاركة غادة عبدالرازق بطولة مسلسلها الجديد “مع سبق الإصرار” ، إلى جانب بطولته لفيلم “إشاعة واحدة لا تكفي” ، في معالجة معاصرة لفيلمه الكلاسيكي العظيم “إشاعة حب” ..

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق