اظغط لايك وتابعنا

اغتصاب هيفاء وهبي من قبل عامل في فندق في بيروت

اغتصاب هيفاء وهبي من قبل عامل في فندق في بيروت


فى الايام الماضيه انتشرت على مواقع اللالكترونيه و مواقع التواصل الاجتماعى قيام احد عمال النظافه احد فنادق بيروت بالتعدى على الفنانة هيفا وهبي عندما كان يقدم لها العشاء وهى بمفردها فى الغرفه ولم يكتفى بهذا فقط بل قام ايضا بتصويرها اثناء ذلك الحدث.

وهبي لم تنفي أو تؤكد الواقعة حتى اللحظة فيما انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبار الفنية عبر العالم العربي الحديث عن القضية وسط تأكيد ونفي بين المعلقين.
 القلعه نيوز

قراءة الخبر كاملا.

بيت لحم: وفاة معلم امام الطلاب في غرفة الصف

بيت لحم: وفاة معلم امام الطلاب في غرفة الصف

في مشهد صادم لطلبته ولزملائه في مدرسة التاخي الاساسية في بيت ساحور، توفي ظهر اليوم المعلم أحمد ابراهيم قنيص، داخل غرفة الصف ،بينما كان يشرح احدى الدروس لطلبته.

وسقط مدرس الرياضيات مغشيا عليه بشكل مفاجئ ، بين طلبة الصف التاسع الذين سارعوا لانقاذه، قبل يتوقف قلبه المليء بمحبتهم عن النبض بالكامل.

وكان الفقيد يشارك طلبته وزملاءه لعب كرة السلة خلال الاستراحة قبل ان يتوجه الى غرفة الصف حيث سقط مغشيا عليه بجلطة حادة لم تمهله.

وقد اشاد مدير التربية والتعليم في المحافظة سامي مروة، بشهيد العلم مستذكرا خصاله وسجاياه ومناقبه الطيبة حيث لم يبخل على طلبته بالعلم والتربية .

وقال: لقد كان الفقيد محبوبا وقريبا ليس من طلبته وزملائه فحسب بل ايضا من اولياء الامور الذين طالما اشادوا بتميزه وعطائه وتضحياته . 

قراءة الخبر كاملا.