اظغط لايك وتابعنا

نوال الزغبي: نجوى كرم هي منافستي الوحيدة

بيروت-  - قالت الفنانة اللبنانية نوال الزعبي أن نجوى كرم هي منافستها الوحيدة على الساحة الفنية. 

•تداولت وسائل الإعلام أخيرا أنّ "الموديل" الذي شارك في تصوير "كليب" الفنانة نجوى كرم "بس لو تعرف" هو نفسه الذي شارك في تصوير "كليبك" "معرفش ليه". في هذه الحالة، ما هو موقفك؟

أنا أحب نجوى، ولا مشكلة لديّ إذا استخدمت كلتانا "الموديل" نفسه في تصوير "الكليب". فكل واحدة منا لها نصيبها ونجاحاتها.

•لكن، لو حصل هذا الأمر في الماضي كان ليسبّب إشكالاً كبيراً بينكما، ما الذي تغيّر في شخصيتك حتى أصبحت مواقفك تجاه نجوى كرم إيجابية؟

كنا فنانتين مراهقتين تحت سن العشرين. اليوم، أصبحنا أكثر نضجاً وفوق العشرين (وضحكت عالياً). كنت صغيرة وأغار من أيّ عمل فني جميل، وكان يصيبني توتّر. أما اليوم، فتغيّر كل شيء واختلفت المعايير.

نجوى كرم "زغرانة كتير"

•هل تشعرين بحنين إلى الماضي يوم كنت والفنانة نجوى كرم في منافسة محتدمة؟

أكيد أحنّ إلى تلك الفترة. أحياناً كثيرة، أدخل إلى موقع الـ "يوتيوب" وأشاهد "كليبيّ": "ماندم عليك" و"الليالي" وأشعر بسعادة كبيرة. ما زالت المنافسة موجودة، لكن في الماضي كنت أنا ونجوى فقط، اليوم أصبحت المنافسة مع كثيرات.



•مَن مِن الفنانات الموجودات على الساحة تعتبرينها منافستك؟

الآن، كل فنانة تقدّم ألبوماً جميلاً أو أغنية حلوة، هي منافسة لي. لكنّ الفنانة التي أشعر فعلاُ بمنافسة معها لغاية اليوم هي نجوى كرم، ولي الشرف بمنافستها.

•لكنّ الساحة الفنية تضمّ نجمات أخريات، ألا تشعرين أنك في منافسة معهنّ؟

سأقول لك أمراً مهمّاً، عندما تكون فنانة عمرها الفني عشرون عاماً ولديها 15 ألبوماً ولها استمراريتها، فإنّ وضعها يكون مغايراً ولا يمكن مقارنتها بفنانات جديدات.

•تقولين إنّ الفنانة نجوى كرم منافستك وصديقتك وتحبينها، لكننا لا نراكما سوياً إنما صداقتكما تقتصر على صفحات المجلات؟ 



اتمنى مشاركة المدونة مع اصدقائكم ، لنتمكن من تقديم الافضل

قراءة الخبر كاملا.

روبي في موقف حرج بسبب سيجارة



القاهرة - اندهشت روبي بسبب أثير حولها بع تعرضها لموقف حرج في أحد المتاجر في القاهرة. فقد أشعلت سيجارة في أحد المحلات رغم وجود لافتة كُتب عليها "ممنوع التدخين".

وكشفت روبي حقيقة ما حدث قائلة إنّها كانت تتسوق مع شقيقتها كوكي وتوجهت إلى أحد المحلات ولم تنتبه للافتة "ممنوع التدخين". وعندما توجّه إليها أحد العاملين طالباً منها إطفاء السيجارة، استجابت فوراً، مؤكدة أنّها لم تتعالَ عليه أو حتى لم تعرّفه بنفسها بل هو من تعرف إليها.

وأشارت الممثلة الشابة إلى أنّها ترى أنّه موضوع تافه لا يستحق كل هذه الضجة، مؤكدة أنها تحترم القوانين وتستجيب للتعليمات. وفي الوقت نفسه لا تسمح لأحد أن يعلّق عما إذا كانت تدخّن أم لا، فالتدخين حرية شخصية، على حد تعبيرها. وكانت روبي تضع نظارات كبيرة حتى لا يتعرف إليها أحد.



اتمنى مشاركة المدونة مع اصدقائكم ، لنتمكن من تقديم الافضل

قراءة الخبر كاملا.

هندية عمرها 72 عاما تعود للحياة قبل دقائق من إحراق جثتها



نيودلهي - عادت هندية هندوسية تبلغ من العمر 72 عاما إلى الحياة، وبدأت تتنفس قبل دقائق من بدء أقاربها مراسم إحراق جثتها إثر إعلان وفاتها.

وأفادت صحيفة "تايمز" الهندية أن مئات من أقارب دادي كا باتاك احتشدوا لتوديعها بعدما أعلنت وفاتها، وكان البعض يقوم بتقليد "غسل الميت" استعدادا لإحراق جثتها عندما بدأت تتنفس.

ونقلت المرأة على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث تأكد أنها على قيد الحياة، وهي تخضع للعلاج لكنها في وضع صحي سيء نتيجة إصابتها بجلطة دماغية حادة.

وذكر الابن سورندا سينغ أن والدته وقعت في الحمام ونقلت إلى مستشفى؛ حيث أعلنت وفاتها، وأكد أن العائلة طلبت من الأطباء التأكد من وفاتها مرارا وتكرارا، وكانت النتيجة النهائية أنها فارقت الحياة.

وأشار إلى أن العائلة لم تطلب وثيقة وفاة، واكتفت بالتأكيد الشفهي للموت، ونقلت أمه لإتمام مراسم إحراق الجثة، لكن تبين أنها كانت تتنفس.



اتمنى مشاركة المدونة مع اصدقائكم ، لنتمكن من تقديم الافضل

قراءة الخبر كاملا.