اظغط لايك وتابعنا

صور زوجة عادل امام ... اية رايكم فيها ؟




قراءة الخبر كاملا.

ببغاء في تركيا ينقذ منزلاً من السّرقة

ببغاء في تركيا ينقذ منزلاً من السّرقة

نجح ببغاء في مدينة تركية  بمنع سرقة بيت صاحبه عندما بدأ بالصراخ بعد دخول لص إلى المنزل ليلاً، ليستيقظ سكانه ويلوذ اللص بالفرار. وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" التركية أن لصاً دخل من النافذة إلى منزل في مدينة تكير داغ، وخرج منها مسرعاً بعد صراخ الببغاء "جان"، "أمي أمي ماذا تفعلين؟"، وإيقاظ صاحبة البيت.

ومشّطت الشرطة المكان لتقبض على اللص مختبئاً في أحد المنازل غير المأهولة، واعترف بمحاولة السرقة وأودع السجن. وقالت صاحبة البيت "استيقظت على صوت الببغاء فرأيت شخصاً يرتدي ثياباً سوداء فصرخت وهرب اللص من النافذة، وتعرفت عليه بعد إلقاء الشرطة القبض عليه".

وأشارت إلى أنها اشترت الببغاء قبل شهرين وعلمته عبارتين "أمي، وماذا تفعلين"، وقالت إنها سعيدة جداً لإنقاذه حياتها ومنع سرقة المنزل، واصفة إياه برفيق دربها.

قراءة الخبر كاملا.

الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بست درجات وانخفاض طفيف غداً

الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بست درجات وانخفاض طفيف غداً

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر الجو، اليوم الأربعاء، حاراً نسبياً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت الأرصاد أن يوم الجمعة المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

قراءة الخبر كاملا.

بالصور.. إحتراق مبنى تلفزيون فلسطين في رام الله

بالصور.. إحتراق مبنى تلفزيون فلسطين في رام الله

تعرض مبنى الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الفلسطينية في رام الله، فجر الأربعاء 1/8/2012 إلى حريق كبير في الطوابق الثلاثة العليا، ولم يصب أحد من العاملين فيه.

وقال شهود عيان لمراسلنا، بأن النيران إندلعت في أحد مباني تلفزيون فلسطين بعد السحور مباشرة، وهرعت طواقم الدفاع المدني والاسعاف، لمحاصرة الحريق واخلاء المبنى من كان موجود بها .






قراءة الخبر كاملا.

تفاصيل قيام مواطن بنحر زوجته في السوق الشعبي ببيت لحم

تفاصيل قيام مواطن بنحر زوجته في السوق الشعبي ببيت لحم

كشفت تحقيقات اولية اجرتها الشرطة الفلسطينية، ان الخلافات العائلية هي السبب وراء قيام رجل بنحر زوجته في السوق القديم وسط المدينة على الملأ امس الاثنين. 
واضاف المصدر ذاته ان الزوجة منفصلة عن زوجها وتقيم مع ذويها منذ فترة طويلة مشيرا الى قضية طلاق منظورة لدى المحكمة الشرعية وان خلافاتهم المتكررة أدت إلى انتزاع أطفالهم الثلاثة، وإيداعهم في مركز للرعاية تحت إشراف الشؤون الاجتماعية، وبالتحقيق مع المتهم اعترف بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية ومشاحنات بينهما.


كما ادعى المتهم، انه تلقى مكالمة "تهديد واستفزاز" صباح الاثنين من زوجته، وعلى إثرها توجه إلى محل لبيع الملابس وسط بيت لحم حيث تعمل المغدورة، وقام بإخراجها من المحل وأمام أعين المواطنين وجه لها عدة طعنات في الرقبة والصدر والبطن، لم تفلح محاولة المواطنين من الإمساك به، حتى وصل أفراد الشرطة العاملين بالسوق وتمكنوا من إلقاء القبض عليه.


وكانت الزوجة ( 29 عاما ) لقيت مصرعها طعنا بالسكين على يد زوجها ( 33 عام ) أمام أعين المارة. 

وقالت شرطة بيت لحم انها تلقت أشارة مفادها قيام شخص بالاعتداء على امرأة في منطقة المدبسة في سوق بيت لحم القديم ، وعلى الفور تمكن أفراد الشرطة العاملين في الموقع من السيطرة على المتهم وتم ضبط سكين بيده، فيما تم نقل المصابة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي حيث فارقت الحياة بعد عدة ساعات من وصولها.

قراءة الخبر كاملا.