اظغط لايك وتابعنا

السجن 10 سنوات لـ4 شبان اقتحموا منزلاً واغتصبوا صاحبته بالرياض

السجن 10 سنوات لـ4 شبان اقتحموا منزلاً واغتصبوا صاحبته بالرياض
سبق- خاص:  أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكماً بالسجن على أربعة شبان عشر سنوات لكل واحد منهم، جزاء لهم بعد شربهم المسكر في أحد أحياء غرب الرياض، وتعديهم على حرمة أحد البيوت المجاورة، ودخولهم البيت عن طريق مدخل للتهوية والسباكة في المنزل فَجْراً، واغتصابهم صاحبة المنزل الحامل التي كانت بمفردها مع أولادها.
وكان الشبان بعد اجتماعهم الآثم قد راقبوا صاحب المنزل بعد مغادرته لعمله فَجْرا، وقرروا الدخول عنوة إلى المنزل، وحاولوا جاهدين الدخول عبر إحدى نوافذ المنزل، لكن محاولتهم الأولى باءت بالفشل؛ فتسلل الأربعة عبر أحد مداخل التهوية إلى داخل المنزل، ووضعوا الأطفال في إحدى غرف المنزل، واغتصبوا صاحبة المنزل التي لا حول لها ولا قوة.
وبعد انتهائهم من جريمتهم الشنعاء اتصلت الزوجة بزوجها، وأخبرته بما حدث لها، الذي أبلغ بدوره الدوريات الأمنية.
وتعرّف عامل العمارة على إحدى السيارات التي كانت تقف بجوار المنزل فَجْرا وقت مغادرة الزوج إلى عمله، كما تعرف على وجه أحد الشبان.
وعلق أحد الشبان بعد اعتقاله بأنه لا يتذكر أي شيء من الحادثة سوى أنه كان نائماً بمنزله، وأُلقي القبض عليه بعد جلسة سُكْر مع أصحابه.
وبعد القبض على الشبان واعترافهم بفعلتهم أصدرت اللجنة القضائية المختصة في القضايا الجنائية حكماً بالسجن عشر سنوات لكل واحد منهم من جراء فعلهم الغادر.

قراءة الخبر كاملا.

وفاة مغربي عاطل عن العمل اشعل النار في نفسه

مدونة سيرتي - البي بي سي

المغرب

توفي الثلاثاء احد خريجي الجامعة العاطلين عن العمل اللذين اضرما النار في نفسيهما في 18 يناير/كانون الثاني الجاري في العاصمة المغربية الرباط.
واكد الوفاة طبيب في مستشفى ابن رشد في الدار البيضاء، حسب ما نقلت وكالة الانباء الفرنسية.
وصرح الطبيب الذي رفض الكشف عن هويته بالقول: "لقد توفي عبد الوهاب زيدون قرابة الساعة 5 صباحا متاثرا بجروحه".
وكان الشاب (27 عاما) حاول اضرام النار في نفسه الاربعاء الماضي بعد ان سكب وقودا على نفسه في العاصمة، ونقل بعد اصابته بحروق من الدرجة الثانية الى مستشفى في الدار البيضاء لتلقي العلاج في وحدة متخصصة.
وكان زيدون، الحائز على دبلوم في التوثيق من جامعة فاس ضمن مجموعة من خريجي الجامعات الذي يشاركون منذ اسبوعين في اعتصام في مبنى تابع لوزارة التربية في الرباط للمطالبة بوظائف في القطاع العام.
واظهر تسجيل فيديو عرض على الانترنت والشبكات الاجتماعية خمسة رجال يسكبون الوقود على انفسهم خلال الاعتصام الا ان السائل لم يشتعل الا على اثنين منهم.
وانتشر هذا النوع من الاعمال خلال الفترة الماضية في بلدان شمال افريقيا منذ احراق التونسي محمد البوعزيزي نفسه في ديسمبر/كانون الاول 2010، ما شكل الشرارة الاولى للربيع العربي الذي انطلق من تونس وانتقل الى مصر وليبيا.
ويتظاهر الاف المغربيين من حائزي الشهادات الجامعية والعاطلين عن العمل بشكل شبه يومي منذ سنوات للمطالبة بوظائف في القطاع العام.

قراءة الخبر كاملا.

بالصور أرنبة تلد فيلا صغيرا في جنين سبحان الله

أرنبة تلد فيلا صغيرا في جنين! ... بالصور ،سبحان الله

نابلس- معا- تملك الخوف الشديد الشاب محمد علاونة ( 19 عاما) وهو يرقب بعينيه ما أنجبته إحدى إناث الأرانب إلى جانب تسعة من صغارها، فلم يصدق ما رآه، فيل صغير مكتمل الاجزاء وضعته الأرنبة الى جانب بقية الارانب.

علاونة عامل في إسرائيل من قرية جبع بمحافظة جنين، يهوى تربية الحيوانات، قال لـ "معا" إنه شعر بالخوف عندما رأى الفيل الصغير باللون الأسود إلى جانب الأرانب التسع باللون الأبيض، مشيراً إلى أن الفيل الصغير قد فارق الحياة بعد 30 دقيقة فقط على مولده.

ووقف علاونة عاجزا عن تفسير هذه الحادثة الغريبة، مؤكدا أن الأرنبة التي أنجبت الفيل من النوع الهولندي، وكان قد اشتراها قبل ستة أشهر من أحد مواطني قرية جبع في جنين، واقام لها مكانا خاصا بالمنزل ويشرف على تغذيتها تغذية جيدة. وأكد أن بقية الأرانب تتمتع بصحة جيدة.


أرنبة فيلا صغيرا جنين! بالصور

أرنبة فيلا صغيرا جنين! بالصور

أرنبة فيلا صغيرا جنين! بالصور

أرنبة فيلا صغيرا جنين! بالصور

أرنبة فيلا صغيرا جنين! بالصور



قراءة الخبر كاملا.

إنهاء حالة الطواريء السارية في مصر


القدس - معا - أعلن المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه قرر إنهاء حالة الطواريء السارية في مصر منذ 30 عاما اعتبارا من الأربعاء 25 يناير إلا في حالات "جرائم البلطجة".

قراءة الخبر كاملا.

"أشارك" أول شبكة اجتماعية محلية تطلقها "راية" المصرية


القاهرة ، رويترز - على غرار مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" تعتزم شركة "راية لوسائل التواصل الاجتماعي" اطلاق شبكة اجتماعية جديدة على الانترنت لكن بنكهة مصرية تحت اسم "اشارك".

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء إنها ستطلق النسخة التجريبية لشبكة "اشارك" (OshareK) غدا الاربعاء لتتزامن مع الذكرى الاولى لثورة 25 كانون الثاني (يناير) التي اطاحت بالرئيس المصري حسني مبارك بعد 30 عاما في سدة الحكم. ولعبت مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" دورا بارزا في حشد التأييد للثورة.

واضافت الشركة: "تجمع شبكة (اشارك) مجموعة من ابرز الخدمات والمميزات الموجودة في الشبكات الاجتماعية العالمية علاوة على مميزات جديدة تم تطويعها لتناسب طبيعة استخدامات واحتياجات الجمهور المصري". وتهدف هذه الشبكة إلى خلق حالة جديدة من التفاعل والمشاركة بين الانشطة التي تتم على شبكة الانترنت والواقع الحقيقي بين المستخدمين الذين يعيشون في نطاق جغرافي واحد. وستبدأ الشبكة في أربع محافظات مصرية هي الاسكندرية والدقهلية والمنيا وبورسعيد على أن يتم اطلاقها في بقية المحافظات تباعا خلال العام 2012.

وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة "راية القابضة" مدحت خليل: "فى ظل تنامي الدور الذي تقوم به شبكة الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص في تحريك ونقل الافكار والمبادرات كان التفكير في (أشارك) انطلاقا من مبدأ تشجيع مستخدمي الانترنت على أخذ مواقف جماعية ايجابية لخدمة مجتمعاتهم المحلية". وأضاف: "هدف شبكة (أشارك) أن تخلق حالة من التواصل بين الناس والمجتمعات والاماكن التي يعيشون بها بداية من الشارع والمنطقة والمدينة وصولا للمحافظة".

و"راية" لوسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أحدث كيانات شركة "راية" القابضة وتأسست في آب (اغسطس) الماضي. وتعمل الشركة على تطوير المحتوى الرقمي التفاعلي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

قراءة الخبر كاملا.

هاكر إسرائيلي يتمكن من سرقة 85000 حساب فيسبوك عربي



قام هاكر إسرائيلي يلقب نفسه بإسم “هانيبال”  بسرقة حوالي 85000 حساب فيس بوك تعود لمستخدمين عرب وقد قام بنشر لوائح تحتوي على كل من البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بمالكي الحساب عبر الإنترنت
ويأتي هذا كرد من إسرائيل على الهجوم الإلكتروني الذي قام به الهاكر السعوديين حين قاموا باختراق كل من موقعي سوق الأسهم الإسرائيلي و شركة الخطوط الجوية الإسرائيلية  و العديد من المواقع الإسرائيلية الأخرى إضافة إلى الحصول على معلومات حول 400 ألف بطاقة ائتمان تعود لمواطنين إسرائيليين
وقد تدخلت إدارة "الفايسبوك" بشكل سريع وعملت على إغلاق الحسابات المقرصنة وما يبقى  المستخدمين الذين تم اختراق حساباتهم سوى إعادة عملية تفعيل الحساب وتغيير كلمة المرور من جديد .


المصدر : th3pro

قراءة الخبر كاملا.

بالصور : منزل ألماني يصدر الموسيقى عند هطول الامطار

يقع هذا المبنى في مدينة درسدن بالمانيا. انه يدعى فاينر.
وعندما يبدأ موسم الأمطار تبدأ الموسيقى بالعمل





منزل يصدر الموسيقى عند هطول الامطار

منزل يصدر الموسيقى عند هطول الامطار


منزل يصدر الموسيقى عند هطول الامطار


منزل يصدر الموسيقى عند هطول الامطار


منزل يصدر الموسيقى عند هطول الامطار


منزل يصدر الموسيقى عند هطول الامطار

قراءة الخبر كاملا.

شاهد بالصور عاطل عن العمل يرمي نفسه من فوق برج القاهرة فى مصر بسبب عدم توفر عمل



نشرت اليوم السابع مجموعة من الصور التى تم التقاطها داخل برج القاهرة للمجنى عليه العاطل الذى ألقى بنفسه صباح اليوم الاثنين، من أعلى برج القاهرة، وتوضح الصور مكان سقوط المجنى عليه واندهاش رجال أمن البرج فور مشاهدتهم للمجنى عليه يرتطم بالأرض على يمين المدخل الرئيسى لبرج القاهرة .

كانت تحريات رجال المباحث التى أشرف عليها أسامة الصغير مدير مباحث القاهرة، أن العاطل الذى ألقى بنفسه من أعلى برج القاهرة دخل البرج وقطع تذكرة الدخول وصعد البرج بمفرده وبعد مرور دقائق من صعوده، سمع رجال الأمن بالبرج صوت ارتطام قوى وتوجهوا ناحية الصوت ليكتشفوا سقوط أحد الأشخاص من أعلى البرج بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الأخير.

فتم إبلاغ العميد هانى جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل وانتقل على الفور ضباط مباحث القسم إلى برج القاهرة، لمعاينة الجثة وكشف ملابسات الواقعة وبانتقال رجال المباحث تم العثور على الجثة ملقاة بالجانب الأيمن للباب الرئيسى بالبرج، وتبين وجود كسور فى أنحاء جسده ونزيف داخلى بالجمجمة وتوفى فور سقوطه .

وبتفتيش ملابس المجنى عليه تبين أن المنتحر يدعى "أحمد عبد التواب السيد مصطفى" 31 سنة عاطل وحاصل على دبلوم فنى صنايع ومقيم بأبشواى بالفيوم، انتقلت نيابة قصر النيل برئاسة محمد عبد الشافى إلى مكان الواقعة وقامت بمناظرة الجثة وأمرت بتشريحها لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أهل المجنى عليه للاستماع إلى أقوالهم حول إذا كان المجنى عليه مصابا بأى مرض نفسى أو يعانى من أى مشكلة دفعته للانتحار من أعلى برج القاهرة.

من جانب آخر ذهبت اليوم السابع إلى أحداث البرج إلا أن رجال الأمن المتواجدين بالبرج منعوا دخول الصحفيين أو التحدث معهم، بينما أكد عدد من شهود العيان بالمنطقة أنه فور حدوث الواقعة وسقوط المجنى عليه من أعلى البرج فوجئوا بمسئولى البرج يغلقون أبواب برج القاهرة لمدة ساعة ويدعون القيام بأعمال صيانة بالبرج ولم يسمح بدخول المواطنين إلا بعد الانتهاء من أعمال الصيانة، وأوضحوا أنه عقب حدوث الواقعة بدقائق علموا بحقيقة الأمر وانتحار أحد المواطنين من أعلى البرج، فيما انتهى فريق النيابة من مناظرة الجثة وتم استدعاء سيارة إسعاف التى حضرت وقام رجال الأمن بالسماح للسيارة بدخول البرج لحمل الجثة من الداخل حتى لا تلتقطها عدسات الإعلاميين، فتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة باستدعاء أهل المجنى عليه لسماع أقوالهم والتوصل لأسباب ودوافع الانتحار.

الصور
"أحمد عبد التواب السيد مصطفى" 31 سنة




















قراءة الخبر كاملا.