اظغط لايك وتابعنا

إطلاق صاروخين من قطاع غزة على جنوب إسرائيل

 

أصيب منزل في "سديروت" المتاخمة للحدود بين إسرائيل وقطاع غزة، إصابة مباشرة بصاروخ فلسطيني محلي الصنع، خلّف أضراراً مادية دون إيقاع إصابات، فيما سقط صاروخ ثان في منطقة غير مأهولة في سديروت أيضاً، حسبما أفاد مراسل "العربية" .

ومن جانبها أعلنت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية عن إطلاق صاروخين من قطاع غزة صباح الجمعة على مدينة سديروت بالنقب الغربي أصاب أحدهما منزلا في المدينة مما أدى إلى وقوع أضرار بالمبنى.


وقالت الناطقة إن "صاروخا سقط على منزل في مدينة سديروت وألحق أضرارا بسقفه، ولم يتسبب بوقوع إصابات لكن أحد السكان أدخل الى المستشفى في حالة من الصدمة".


وأضافت أن صاروخا آخر سقط في مدينة سديروت دون التسبب في إصابات أو أضرار.


وتزايدت وتيرة إطلاق الصواريخ من غزة على "جنوب إسرائيل" هذا الأسبوع، فيما رد الطيران الحربي الاحتلالي بشن ثلاث غارات على معسكرات تدريب لحماس ليل الاثنين الثلاثاء من دون وقوع إصابات.

قراءة الخبر كاملا.

تامر حسني يتزوج من بسمة بوسيل رسميا على صفحاته الرسمية على الانترنت بالفديو


أعلن المطرب تامر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي في الساعات الأولى من صباح الخميس 30 أغسطس.
نشر تامر حسني خبر زواجه لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير Facebook.
وكتب تامر في الفيديو لمحبيه أن قصة الحب بدأت بينه وبين زوجته كعلاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب، وعندما تأكد الثنائي من مشاعرهما، توجه المطرب لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، والاحتفال به سيكون قريبا.
وبناء عليه، تم تأجيل طرح ألبوم تامر حسني بعدما اتفق على ذلك مع منتج ألبوماته محسن جابر ليتفرغ لحياته الزوجية.
يذكر أن تامر قدم مع بسمة دويتو "متسألنيش" في آخر ألبوماته "اللي جاي أحلى"، وخرجت عليهم الكثير من الشائعات التي تؤكد ارتباطهما لكن النفي دوما كان يأتي من جانب النجم الشهير.
وكانت بسمة شاركت في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار اكاديمي" في نسخته السادسة.
شاهد الفيديو الذي طرحه تامر 

قراءة الخبر كاملا.

لماذا بكى عادل إمام بعد «ناجي عطاالله»

لماذا بكى عادل إمام بعد «ناجي عطاالله» 

فور انتهاء الفنان عادل إمام ومجموعة عمل مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» من تصوير أخر مشهد من أحداث المسلسل وعندما صرخ مخرج العمل رامي إمام بأعلى صوته فركش وقتها انتابت الزعيم عادل إمام نوبة من البكاء فرحا بابنة رامي وبانتهاء أحداث المسلسل.

يذكر أن المسلسل كان به بعض المشاهد الطويلة وكانت مقصودة من المخرج رامي إمام لكي يوحي للمشاهد مدي التعب والإرهاق التي أصيبت بها فرقة ناجي عطا لله أثناء انجاز مهمتها.

قراءة الخبر كاملا.