اظغط لايك وتابعنا

الفنانة نجوى كرم: ‘قريبا صورة جديدة لي مع عريسي‘!

نفت الفنانة نجوى كرم في مقابلة مع احدى وسائل الاعلام ان تكون عاتبة على شركة "روتانا" مجددا، واكدت ان علاقتها بالشركة في الوقت الحالي هي اهم من الوقت السابق.


نجوى كرم وعاصي الحلاني وراغب علامة معا

وفي سياق اخر اكدت نجوى انها ستعزم الفنان عاصي الحلاني وراغب علامة على عرسها الحقيقي، وفي سؤال عن هوية العريس تضحك معلقة :" وهل في واحدة تتزوج من غير عريس؟"، واضافت، "نحن ما زلنا في بداية العام، طول بالك، وقريبا احضر لك صورة جديدة لي مع عريسي، لكن كل شيء بوقته حلو".


نجوى كرم




قراءة الخبر كاملا.

نانسي عجرم تكشف سر رشاقتها واسم عطرها !

كشفت الفنانة نانسي عجرم في مقابلة مع وسائل اعلام عربية عن كيفية المحافظة على رشاقتها، قالت :" احرص على ممارسة الرياضة ،



اسبوعيا في صالة "الجيم" في منزلي، لذلك، انصح كل سيدة تبحث عن الرشاقة، بأن تحرص على ان يكون لديها رياضة تمارسها بشكل دوري".
وعن افضل العطور بالنسبة لها: "cool water by Davidoff for women" وسكادا وغيرهما من العطور الهادئة الباردة".
اما عن اناقتها قالت نانسي انها "لا تفضل مصمما معينا ولكنها تحب كل مصمم يرسم خطا لنفسه، ويستطيع تقديم المرأة مثلما تستحق في ابهى واجمل صورة".









قراءة الخبر كاملا.

امرأة سويدية تتهم كلب الجيران باغتصاب كلبتها!

امرأة سويدية تتهم كلب الجيران باغتصاب كلبتها! 

غزة - دنيا الوطن
اتهمت امرأة سويدية كلب الجيران "كوفو" باغتصاب كلبتها "تريسا" وأن الكلبة قد حملت منه، وقامت هذه المرأة برفع دعوى بالمحكمة ضد الجيران لإجبارهم دفع غرامة مالية من أجل إخضاع الكلبة لـ"الكورتاج" يعني الاجهاض، ولعقاب الجيران لعدم تربيتهم الكلب.

بدورهم رفض الجيران هذا الاتهام رفضا قاطعا، لأن "كوفو" من "أكثر الكلاب أدبا وليس من شيمه فعل ذلك، وسور الفيلا عالي ومن غير الممكن اجتيازه".

ولحل المشكلة قامت مجموعة من رجال الشرطة بمعاينة الفيلا التي يقطن فيها "كوفو"، فوجدوا أنه من المستحيل خروجه من الفيلا، وبعد بحث طويل وجدوا سرداب طويل حفره "كوفو" يصل بينه وبين "تريسا" ليفعل فعلته، وعلى أثر ذلك حكمت المحكمة على أصحاب الكلب بدفع غرامة مالية قدرها 7.000 "كرون" لإجراء "كورتاج" للكلبة لأن أصحابها لا يشرفهم أن تحبل كلبتهم من غير نوعها. 

قراءة الخبر كاملا.

جزائري يذبح ابنته لاكتشافه صور ممثلين على هاتفها

جزائري يذبح ابنته لاكتشافه صور ممثلين على هاتفها 

غزة - دنيا الوطن
أقدم جزائري على ذبح ابنته البالغة من العمر 16 عامًا، بعد أن اكتشف وجود صور لبعض الممثلين على هاتفها المحمول، ما أثار غضبه بشدة وارتكب جريمته. واهتزت بلدية برج منايل، 30 كيلومترًا شرق عاصمة الولاية بومرداس  الجزائرية، على وقع الجريمة؛ حيث عُثر على جثة الفتاة ملقاة وسط بركة دماء بمسكنها العائلي.

وذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية 24 مارس/آذار أن الفتاة تعرضت لعملية اغتيال بشعة، باستعمال سكين وأداة حادة من قبل والدها الذي قام بذبحها من الوريد إلى الوريد.

وقالت صديقة مقربة من القتيلة إن الضحية واسمها "ليديا" من مواليد 20 فبراير/شباط 1996م، هي الابنة الثانية لوالديها المنفصلين؛ حيث عاشت بصحبة شقيقتها الكبرى مع والدهما الذي تزوج بعدها ورُزق من زوجته الثانية بثلاثة أبناء، فيما رُزقت أمهما من زوجها الثاني بولدين.

ونقلت الصحيفة عن أحد الجيران قوله إن الوالد "ب.مجيد" قام صباح يوم الجريمة باصطحاب زوجته وأبنائه إلى منزل عائلتها لتمضية بعض أيام عطلة الربيع، وعندما عاد إلى مسكنه انفرد بالضحية في الوقت الذي كانت شقيقتها في المدرسة.

وأضافت أنه اكتشف على هاتفها المحمول بعض الصور التي يتناقلها المراهقون فيما بينهم؛ كصور الممثلين الأتراك والأمريكيين وبعض لقطات أفلامهم، ما أدخل الشك في نفس الوالد الذي لم يتوان عن ذبح ابنته.

وبدأت الشرطة الجزائرية التحقيق في الجريمة، بعد أن سلم المتهم نفسه، واعترف بارتكاب الجريمة، فيما أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد. 

قراءة الخبر كاملا.

أفغاني ينجح بتصنيع 5 طائرات بدون طيار في أوقات فراغه

أفغاني ينجح بتصنيع 5 طائرات بدون طيار في أوقات فراغه 

غزة - دنيا الوطن
نجح أفغاني بتصنيع 5 طائرات بدون طيار نجحت في تجارب الاختبار الذي خضعت له، وذلك وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وحول هذا الأمر قال زمراي خليلي الذي يشغل منصب رئيس وحدة الطاقة والموارد المائية في مقاطعة نمروز انه صمم وصنع هذه الطائرات في أوقات فراغه. 

وتصل سرعة طائرات خليلي التي يتراوح طولها ما بين متر واحد ومترين الى حوالي 50 و70 كم في الساعة، وهو ما أثبتته خلال تحليقها فوق مدرج محلي.

ويأمل زمراي خليلي بأن يضاعف قدرة طائراته التي تستطيع ان تحمل حمولة تصل الى 15 كغم، لتقطع مسافات تربو على 7 كم كما هي الحال الآن.

تشبه 3 من طائرات خليلي الخمس الى حد كبير الطائرات التقليدية بدون طيار وتستمد طاقتها من مولدات كهربائية تكفي لمدة 20 دقيقة، في حين يمكن تزويد طائرتين بلترين من البنزين، ويتم التحكم بها جميعاً عن بعد.

ويعمل المسؤول الأفغاني الموهوب حالياً على تصميم وتصنيع طائرة جديدة يقودها طيار، يبلغ طولها 3 أمتار، تعمل مروحتها بواسطة محرك سيارة.

هذا ولم يفصح خليلي عن الهدف من تصنيعه لهذه الطائرات، وكيف يمكن الاستفادة منها بشكل عملي سواء في عمليات مسح الأراضي أو الري أو التجسس على أعداء البلاد.

وقد حظي الأفغاني الطموح بإعجاب المقربين منه وبتقدير المسؤولين يتقدمهم حاكم مقاطعة نمروز عبد الكريم بهراوي، الذي أشاد بموهبة زمراي خليلي، متعهداً بتقديم أي نوع من المساعدة له في مجال تصنيع الطائرات.

ربما يصبح الانجاز الذي قام به زمراي خليلي  حلما يوماً لكل طفل بأن يصبح طياراً ويكون مثالاً يحتذي به، شريطة ان يحتفظ في قلبه بهذا الحلم وبالرغبة بملامسة السحب بيديه وهو يقف على الأرض، متحدياً كل الظروف والعقبات. 

قراءة الخبر كاملا.