اظغط لايك وتابعنا

" لميس" تمتنع عن القهوة والقبلات من أجل توأمها

" لميس" تمتنع عن القهوة والقبلات من أجل توأمها
" لميس" تمتنع القهوة والقبلات
كشفت الفنانة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بـ"لميس" بائعة الورد عن برنامجها الغذائي الذي تتبعه أثناء حملها، مؤكدة أنها لم تغير كثيرا من عاداتها الغذائية، ولكنها قللت من تناول القهوة، وتتناول الأطعمة التي تحتوي على زيت أوميجا 3.


وتعرض MBC4 بائعة الورد في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية، وضمن سلسلة الاحتياطات التي تتخذها لضمان صحة توأمها؛ امتنعت الفنانة التركية عن التقبيل في أي مناسبة، مكتفية بالمصافحة باليد للوقاية من الجراثيم التي قد تنتقل إلى توأمها.

وبحسب صحيفة "ملييت" التركية لم يظهر أثر الحمل على لميس رغم مرور أربعة أشهر ونصف من حملها بسبب اتباعها حمية غذائية، وتناولها الأطعمة التي تحتوي على أوميجا 3.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن توبا عمرها 29 عاما، وطولها 1.73 مترا، وما زالت خطوط جسدها كما هي، مضيفة أن وزنها في الوقت الحالي 62 كيلو جراما؛ حيث زادت 5 كلجم في الأشهر الأربعة الأولى من الحمل.

وأوضحت توبا أنها تكثر من الأطعمة التي تحتوي على أوميجا 3 مثل سمك (السلمون)، وبذور الكتان، والجوز، والرجلة. كما أنها تكثر من اللبن واللوز لكي تؤمن احتياجها من الكالسيوم.

وحضرت لميس مؤخرا محاضرة نظمتها إحدى شركات إنتاج الشامبو التي تعتبر سفيرة تسويق لها في تركيا والشرق الأوسط، واستمعت فيها لاختصاصية الشعر الدكتورة ياسمين برادلي، باهتمام كبير وقامت بتدوين ملاحظاتها من المحاضرة.

وبعدما انتهت المحاضرة صرحت "لميس" بأنها سعيدة جدا لأنها تتناول معظم العناصر الغذائية التي تحدثت عنها الدكتورة. وأشارت إلى أنها مهتمة جدا بالأطعمة التي تحتوي على أوميجا 3 لأنه يعزز القدرات العقلية للرضع، ويطور القدرات السمعية والبصرية للرضيع، كما يرفع من مستوى التركيز والقدرات الذهنية للطفل‏ إذا تناولته الأم أثناء حملها، كما يساعد في خفض الوزن بنسبة جيدة
.

قراءة الخبر كاملا.

صورة تقريبية لوجه فرعون في حياته .. انظر الى عظمة حكمة الله كيف حافظ على جسده ليكون عبرة لغيره ..!


الدليل واضح على كون هذه الجثة هي جثة فرعون المعاصر لسيدنا موسى لأنّ الله توعد في القرآن بحفض هذه الجثة حين قال : {فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ ءَايَةً وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ عَنْ ءَايَاتِنَا لَغَافِلُونَ}

ثم إنّ الباحثين الفرنسين حين إستقبلو هذه الجثة في فرنسا إكتشفو أنّ هذا الفرعون مات غرقًا (بالضبط كما ذكر القرآن)

http://i1.makcdn.com/images/forums/majdah/uploaded/4829_1151503013.jpg

قراءة الخبر كاملا.

التلفزيون المصري: قتيلان و30 مصاباً من جنود الجيش في اشتباكات


القاهرة 9 أكتوبر تشرين الأول (رويترز) - قال التلفزيون المصري ان جنديين قتلا واصيب 30

اخرون عندما اطلق متظاهرون اقباط النار على قوات الجيش خلال احتجاج في وسط القاهرة اليوم

قراءة الخبر كاملا.

صور بعض زوجات الفنانين العرب

صور بعض زوجات الفنانين العرب



قراءة الخبر كاملا.

التساقط الغير طبيعي للشعر


التساقط الغير طبيعي للشعر

تعود معظم أسباب تساقط الشعر إلى دورة الشعر الطبيعية ، وبالتالي فان تساقط ما يتراوح بين 50 إلى 100 شعرة في اليوم يجب ألا يبعث على الانزعاج . قد يحدث التساقط الغير طبيعي للشعر لأسباب عديدة . وعلى الذين يلاحظون تضاؤلا في ثخانة الشعر أو يلاحظون تساقطا شديدا في الشعر عقب تصفيفه أو تمشيطه أن يراجعوا طبيب الأمراض الجلدية لمعرفة السبب الحقيقي، وفيما إذا كانت هناك مشكله تستجيب للعلاج الطبي .

قراءة الخبر كاملا.

ملابس غادة عبد الرازق وجومانا مراد المثيرة تثير استياء الحضور في افتتاح فيلم "كف القمر" بالاسكندرية..صور

ملابس غادة عبد الرازق وجومانا مراد المثيرة تثير استياء الحضور في افتتاح فيلم "كف القمر" بالاسكندرية..صور


غزة - دنيا الوطن
اثارت ملابس الفنانة غادة عبد الرازق وجومانا مراد غضب الكثيريين من حضروا العرض الخاص لفيلم “كف القمر ” الذي عرض ضمن افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي حيث ارتدت غادة عبد الرازق فستان طويل ضيق جدا ومكشوف من الصدر بدرجة كبيرة ، بينما ارتدت جومانا مراد فستان قصير جدا ومفتوح من الصدر .

وجلسا كلا من النجمتين جومانا مراد وغادة عبد الرازق بجانب بعضيهما لمشاهدة الفيلم مع باقي فريق العمل والمخرج خالد يوسف ، وعدد من النجوم الذين حرصوا على حضور المهرجان.

وانعكاسا للعلاقة المتوترة بين المخرج خالد يوسف وغادة عبد الرازق منذ ايام الثورة المصرية ظهر ذلك واضحا في افتتاح الفيلم حيث لم يقتربا كلا منهما بجانب الاخر على عكس ما كان يحدث في الافلام التي جمعتهما مثل ” دكان شحاتة ” و ” كلمني شكرا ” .

وتجاهلت غادة عبد الرازق المخرج خالد يوسف حيث حرصت على الحضور المبكر قبل الافتتاح على غير عادتها في معظم الافلام ، وظلت تتحدث وتلتقط الصور مع الجميع، وبادلها خالد يوسف التجاهل نفسه .

وتعمدت غادة عبد الرازق الصعود على المسرح بعد انتهاء العرض وصافحت فريق العمل بالكامل دون خالد يوسف .





قراءة الخبر كاملا.

صور الفنانة الخليجية رويدا المحروقى تأخد حمام من الشيكولاته …!!

صور الفنانة الخليجية رويدا المحروقى تأخد حمام من الشيكولاته …!!



قراءة الخبر كاملا.

عادل إمام يعود إلى "الزعيم"

عادل إمام يعود إلى
أعلن الممثل المصري عادل إمام أنه يفكر جديا في تقديم جزء ثان من مسرحية الزعيم التي عرضت بالقاهرة وعدد كبير من المسارح الرئيسية بعدد من الدول العربية بداية من أواخر التسعينيات من القرن الماضي ولمدة تجاوزت سبع سنوات.

ونقلت مصادر صحفية عن عادل إمام قوله إنه طلب بالفعل من السيناريست يوسف معاطي العمل على هذا المشروع ليواكب التغيرات التي طرأت على البلاد العربية بعد قيام ثورتي تونس ومصر والثورات العربية الأخرى في ليبيا واليمن وسوريا.

يُذكر أن مسرحية الزعيم تكلمت عن ثورة الشعب ضد المظالم التي يتعرض لها على يد الأجهزة الأمنية القمعية بالأنظمة الدكتاتورية، وسخر عادل إمام في الزعيم من تبعية الطبقة الحاكمة بمختلف هيئات ومؤسسات الدولة الافتراضية للحاكم حتى وإن كان على خطأ.

وكان نشطاء سياسيون قد وضعوا عادل إمام (71 عاما) على رأس قائمة أطلق عليها القائمة السوداء تشمل فنانين وأدباء وروائيين كانوا قريبين من النظام السابق الذي نجحت ثورة 25 يناير في إجبار رئيسه حسني مبارك على ترك الحكم.


قراءة الخبر كاملا.

200 متشدد يقتحمون كلية في تونس دفاعا عن طالبة منقبة منعت من التسجيل

طالبات تونسيات يتوجهن

اعلنت وكالة تونس افريقيا للانباء ان نحو 200 شخص من المسلمين المتشددين اقتحموا بالقوة كلية الاداب والعلوم الانسانية في سوسة (160 كلم جنوب تونس) احتجاجا على منع طالبة منقبة من التسجيل في هذه الكلية التي شهدت تواجدا امنيا مكثفا.

وقالت الوكالة ان "حوالى 200 شخص دخلوا السبت بهو الكلية بغاية طرد العميد منصف بن عبد الجليل واستهدافه جسديا، لكنهم لم يجدوه بسبب تلقيه اعلاما من ادارة الكلية ينصحه بعدم الحضور".

وافادت الوكالة ايضا ان "تعزيزات امنية هامة ارسلت الى الكلية كما تسود حالة توتر وقلق بين طلبة الكلية واساتذتها الذين عبروا عن خشيتهم من ان تتطور الأحداث سلبيا مع اصرار الطالبة المنقبة على عدم خلع النقاب والمطالبة بحقها في الترسيم".

وتابعت الوكالة ان "اجتماعا طارئا عقد في مقر جامعة سوسة شارك فيه العميد ومجموعة من اساتذة الكلية الذين نددوا باحداث العنف التي شهدتها الكلية واكدوا عزمهم مقاضاة المعتدين الذين تسببوا في احداث حالة من الرعب في صفوف طلبة الكلية واساتذتها".

كما طالبوا "وزارة التربية بالاسراع باصدار منشور يمنع ارتداء النقاب في مختلف المؤسسات الجامعية التونسية مؤكدين تمسكهم بالمذكرة التي اصدرها المجلس العلمي منذ بداية السنة الجامعية والقاضية بمنع ارتداء الطالبات للنقاب".

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورا لهذا الهجوم على الكلية شوهد فيه عدد من الشبان الملتحين الذين وصفهم اصحاب الصفحات على الانترنت ب"السلفيين".

وكان عميد كلية سوسة اعلن لفرانس برس الجمعة انه "لا بد من ضرورة التعرف على هوية الطلاب ولا بد ان يكون الوجه مكشوفا لنعرف مع من نتكلم"، مضيفا "الحجاب ليس مشكلة لكن النقاب هو المشكلة".

واضاف بن عبد الجليل "الذين يقولون لي ان الشرطة في حال دخلت حرم الجامعة يمكن ان تحل المشكلة اقول لهم لا. وانا بصفتي عميدا ارفض تماما ارسال عناصر من الشرطة الى داخل الكلية".

وكانت ادارة هذه الكلية علقت تعميما يحظر بموجبه ارتداء النقاب.

من جهة اخرى، تظاهرت نحو 50 امراة وهن بالثياب التقليدية بعد ظهر السبت في تونس وطالبن بمنع ارتداء النقاب.

قراءة الخبر كاملا.

المعهد الفلكي: عيد الأضحى الأحد 6 تشرين ثاني


بيت لحم - معا - أكدت الحسابات الفلكية للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن وقفة عرفات للعام الهجري الحالي ستوافق يوم السبت الخامس من شهر نوفمبر المقبل، وأن أول أيام عيد الأضحى سيكون يوم الأحد 6 تشرين اول، 6-11.

وصرح الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد بأن غرة شهر ذو الحجة ستكون يوم الجمعة 28 أكتوبر الحالي، حيث سيولد الهلال في تمام الساعة التاسعة والدقيقة 56 مساء يوم الأربعاء 26 أكتوبر الحالي وهو اليوم السابق ليوم الرؤية.

وأضاف أن الهلال الجديد سيبقى بعد غروب شمس ذلك اليوم في سماء مكة المكرمة لمدة 27 دقيقة وفي القاهرة 22 دقيقة وفي باقي محافظات الجمهورية بمدد تتراوح مابين 21 و 26 دقيقة أما في العواصم والمدن العربية والإسلامية فإن الهلال يبقى بعد غروب الشمس بمدد تتراوح ما بين 13 و 42 دقيقة.

وأوضح رئيس معهد الفلك أنه بذلك تكون غرة شهر ذو الحجة فلكيا يوم الجمعة 28 أكتوبر الحالي.

قراءة الخبر كاملا.

ميريام فارس تتحدث عن فضيحة احراق جسدها في مكان حساس من قبل صديقها الاماراتي

غزة - دنيا الوطن
بعد انتشار فضيحة الفنانة اللبنانية ميريام فارس بتعرضها الى التشوه من قبل صديقها الاماراتي في احد فنادق بيروت وتوجهها الى لبنان لاستكمال العلاج قالت ميريام لمجلة سيدتي التي اتصلت بها لتتحدث عن الموضوع :" لقد قرات في احدى المجلات بان نجمة تعرضت الى حروق في مكان حساس من جسمها فصرت اضحك وشعرت انني امام شخص عمره 12 عاماً طلب منه ان يؤلف قصة بوليسية. وتابعت فارس ان هدفه كان تحطيمها وبدا الخبر بالتشعب لاصابتها بالتشوه في وجهها ولكن ما دحض الخبر انها في نفس الاسبوع عقدت مؤتمرا صحفيا في دبي لاطلاق البومها الجديد " من عيوني" ولم تكن تشكو من مكروه واضافت ان الشيء المضحك :" بينما كانوا يؤكدون وجودي في المستشفى كنت اصور غلافاً لمجلة "سيدتي" وختمت ان هذه الشائعة لا تؤذيها بمقدار اهلها ومعجبيها فهي قوية من الداخل".



قراءة الخبر كاملا.

خالد صالح يكشف عن زوجته المحجبة

خالد صالح يكشف عن زوجته المحجبة


غزة - دنيا الوطن
كشف الفنان خالد صالح عن زوجته المحجبة في العرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد “كف القمر ” الذي عرض في افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائية ، وكانت المرة الاولى التي تظهر فيها زوجته بجانبه في احدى المناسبات الفنية .

ومن المعروف أن خالد من الفنانين الذين يرفضون الظهور أو التصوير مع أسرتهم، بل يفضل دائماً أن تكون عائلتة بعيدة عن الاضواء والشهرة.

وكان قد كشف خالد صالح ان زوجته تعمل طبيبة وارتبطا بقصة حب قوية من سنوات طويلة وساندته كثيرا في مشواره الفني.

قراءة الخبر كاملا.