اظغط لايك وتابعنا

زوج هيفاء وهبي يعتزم مقاضاة عبدالله بالخير

زوج هيفاء وهبي يعتزم مقاضاة عبدالله بالخير

 اعرب رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة، زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن غضبه الشديد من تصريحات الفنان الاماراتي صاحب الابتسامة الساحرة عبدالله بالخير عن زوجته هيفاء.

وقالت مصادر مقربة من ابو هشيمة انه يعتزم رفع دعوى قضائية ضد بالخير لتغريمه مبلغ ضخم من المال كرد اعتبار للفنانة اللبنانية التي اصبح اسمها على كل لسان بسبب بالخير.

وكان بالخير قد قال مؤخرا ان محبوبة العرب – كارمن سليمان – تتمتع بجسم صاروخي واجمل من جسد هيفاء وانها ستكون مطربة من العيار الثقيل.
جدير بالذكر ان بالخير كان دائما ما يبدي اعجابه بالفنانة اللبنانية ودائما ما كان يغازلها على مرأى من الجميع دون ان يولي اي اهتمام لزوجها. 

قراءة الخبر كاملا.

أبوإسماعيل يتوعد بتفجير مفاجأة ستقلب الأمور رأساً على عقب !

أبوإسماعيل يتوعد بتفجير مفاجأة ستقلب الأمور رأساً على عقب !

أكد مدحت عماد، القيادى بالدعوة السلفية، مسئول شمال الجيزة عن حزب النور أن الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل أعلن عن عزمه تفجير مفاجأة جديدة فى قضية جنسية والدته غدًا فى مؤتمر لم يحدد مكانه بعد.

وأشار إلى أن المفاجأة ستغير مسار القضية تمامًا، وأضاف أن مشايخ الدعوة السلفية مستمرون فى الاعتصام بالميدان لحين تحقيق مطالبهم وعودة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل إلى سباق الانتخابات الرئاسية.

من ناحية أخرى أصيب الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية بوعكة صحية طارئة منعته من الذهاب إلى ميدان التحرير والمشاركة فى الاعتصام الذى بدأه أنصاره منذ أمس بعد استبعاده رسميا من سبا ق الرئاسة.

وكشف وليد حجاج منسق حملة طلاب الشريعة المؤيدين للشيخ حازم أن الوعكة الصحية طفيفة ويتم التعامل معه بالمنزل ولم يتم نقله لأى  مستشفى. 

قراءة الخبر كاملا.

السعودية تتصدر استخدام "فيسبوك" في الشرق الأوسط


العربية.نت
تصدرت المملكة العربية السعودية، منطقة الشرق الأوسط في عدد مستخدمي الموقع الاجتماعي "فيسبوك" بأكثر من 4.5 ملايين مستخدم، حسب الموقع العالمي لإحصائيات الانترنت، حيث نشر الموقع إحصائية لدول الشرق الأوسط توضح عدد السكان ومستخدمي الانترنت وفيسبوك حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول 2011.
وتجاوز عدد مستخدمي الانترنت بالمملكة 11 مليونا و400 ألف مستخدم حتى نهاية العام الماضي، بنسبة 43.6% من عدد السكان، لتحل المملكة في المرتبة الثانية بعد إيران التي يتجاوز مستخدمو الانترنت فيها 36 مليون مستخدم، نقلا عن تقرير من صحيفة "الرياض" السعودية.

وتفوقت المملكة في عدد مستخدمي "فيسبوك"، 4.534.760 مستخدما، على جميع دول الشرق الأوسط بما فيها دول يتجاوز عدد سكانها 70 مليون نسمة، وجاءت الإمارات بالمركز الثاني والأردن في المركز الثالث.

قراءة الخبر كاملا.

في استفتاء في اسبانيا ان 35% من الاسبان يعتبرو المغرب عدوا لهم!

العربية نت
المغرب - حسن الأشرف
كشفت نتائج استطلاع للرأي نشره أخيرا معهد "ريال إلكانو"، المختص في الأبحاث والدراسات السياسية والاجتماعية في إسبانيا، عن كون 35% من الإسبان يرون المغرب بلدا "عدوا"، مقابل 30% اعتبروه بلدا صديقا، كما أن 43% من الإسبان وسموا المغرب بالدولة "العنيفة" في علاقاتها، و84% اعتبروا المغرب نظاما "سلطويا وغير ديمقراطي". 

وأكد محللون أن النظرة "العدائية" لمواطني إسبانيا إزاء المغرب، التي أبرزتها نتائج استطلاع الرأي المذكور، ترجع إلى تصورات ذهنية نمطية غير صحيحة لدى الشعب الإسباني، فضلا عن ضعف الدبلوماسية الوطنية في استثمار حجم الجالية في إسبانيا لتصحيح الصورة السلبية التي ترسخت في أذهان بعض الشعوب الأوروبية.


قراءة الخبر كاملا.

طفلين يظلان يومين بجوار والدتهما الميتة ظناً منهما أنها نائمة !


مصر- ببراءة الأطفال، ظل ”عاصم” 4 سنوات و”هبة” سنتين، بجوار والدتهما بعد وفاتها ليومين ويعتقدان أنها نائمة.”ماما”.. كلمة رددها الصغير وشقيقته طيلة 48ساعة، كلما ضربهما الجوع أو اشتاقا إلى حنانها، لكن في كل مرة ”لا ترد”، ليتركوها في نومها الذي لا يعرفان أنه ”نوم عميق.. بلا عودة”، وعاشا على بعض الحلوى وثمرات الموز مما وجدوه في ثلاجة المنزل.
كانت التفاصيل التي رواها والدهما (جمال.ع)42سنة، تاجر ملابس، حيث أكد أنه كان متزوج من الراحلة ”مروة.م.م”27 سنة، وكانت تعاني من نوبات صرع كثيرة وإغماء، وأنه متزوج من اثنين غيرها، وتغيب من المنزل ليومين ثم عاد في اليوم الثالث.

دخل المنزل ليجد الصغيرين حول والدتهما وهي ملقاة على سريرها.. أخبراه أنها نائمة منذ أن تركهم.. ولاترد عليهما.. وعندما يجوعان يذهبان للثلاجة ويأكلان حلوى (بسبوسة) وبعض ثمرات الموز.
ويُضيف الزوج أنه عندما حاول إيقاظها فوجئ أنها فارقت الحياة، وأشار إلى أنها كانت حاملا في الشهر الثامن ويتوقع أن تكون الوفاة بسبب حالات الإغماء التي كانت تتعرض لها.
تحرر محضر بالواقعة وتولى رئيس النيابة ومدير النيابة التحقيق، وأمرا بانتداب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة. 

قراءة الخبر كاملا.