اظغط لايك وتابعنا

هيفاء وهبي لـ بالخير : الحمدلله انك حليت عني

هيفاء وهبي لـ بالخير : الحمدلله انك حليت عني

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها الكبيرة بعدما خرج الفنان الاماراتي بتصريحات كشفت حبه وولعه بصاحبة لقب اراب ايدول المصرية كارمن سليمان .

وبعد التصريحات الاخيرة التي صدرت عن عبدالله بالخير بخصوص ذهابه لمصر لخطوبة كارمن من اهلها قالت هيفاء وهبي في تغريده على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "الحمدلله انه بالخير حل عني".

وسببت هذه التغريده جدلا واسعا بين المعجبين حيث وقف بعضهم الى جانب هيفاء وهبي واخر اعتبرها مغرورة وأنها لا تستحق واحد مثل بالخير.

وتجدر الإشارة الى ان مصادر مقربة من بالخير قالت مؤخرا بان الفنان الاماراتي سيتوجه لمصر لخطبه كارمن وجفع مبلغ 10 مليون دينار كمهر لها. 

قراءة الخبر كاملا.

القوات الخاصة الاردنية تجبر قوات المارينزالأمريكية على رفع العلم الأردني

القوات الخاصة الاردنية تجبر قوات المارينزالأمريكية على رفع العلم الأردني

نشرت الصفحة الرسمية لقناة “الجزيرة” الفضائية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” صورة لمجموعة من الجنود التابعين لقوات المارينز الأمريكية يرفعون العلم الأردني.

وفي التعقيب على الصورة، ذكرت “الجزيرة” أن 3 من افراد القوات الخاصة الأردنية استطاعوا “بطح” 8 جنود من قوات المارينز الأمريكية، وبالتالي كسبوا الرهان وخسر الأمريكيون، ورفعوا العلم الأردني فوقهم كشرط على من يخسر الرهان.

وتاليا الصورة و التعليق الذي كتبته “الجزيرة”، على الصورة:

القوات الخاصه الاردنية الافضل عربيآ والخامسه عالميآ..قوات المارينز .. ترفع العلم الأردنــي بعدما تمكن 3 من الخاصه الأردنية من بطح 8 جنود مارينز … والرهان كان رفع العلم الاردني .

قراءة الخبر كاملا.

ريال مدريد يحقق اول فوز على برشلونة في الكامب نو منذ 5 سنوات

ريال مدريد يحقق اول فوز على برشلونة في الكامب نو منذ 5 سنوات

حقق فريق ريال مدريد اول فوز له على برشلونة في ملعب الكامب نو منذ 5 سنوات.

وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 لريال مدريد ، وبهذا الفوز رفع ريال مدريد الفرق الى 7 نقاط مبتعدا بالصدارة مما يضمن له الفوز باللقب علما انه متبقي 5 جولات على نهاية الدوري الاسباني. 

قراءة الخبر كاملا.

دخل موقعاً إباحياً للفرجة.. فشاهد أفلاماً لزوجته

دخل موقعاً إباحياً للفرجة.. فشاهد أفلاماً لزوجته

غزة - دنيا الوطن
بعد 16 سنة من الزواج والحب والسعادة اكتشف الزوج أنه وقع ضحية زوجة خائنة قامت بخيانته مع أحد جيرانها وتصوير نفسها فيديو وبثها على مواقع بالانترنت..

قصة أغرب من الخيال عندما تقرأ أحداثها تشعر بأنك ليس في أرض الواقع.. زوجة خائنة وزوج مخدوع. وكانت الصدفة وحدها وراء اكتشاف الخيانة.. ففي تفاصيل تلك القضية يرويها الزوج الذي تخطى عامه الخمسين وقع ضحية امرأة دمرت حياة أسرتها ومستقبل أطفالها.. وسط أحزانه ودموعه.

يقول عم رمضان: أنا حتى الآن في ذهول فقدت الثقة في كل الناس وقعت ضحية لزوجة لا تعرف الرحمة.. منذ 16 عاما ارتبطت بزوجتي وأنجبت 4 أطفال ومرت الحياة جميلة وهادئة من دون مشاكل.. حتى شاهدت تلك المقاطع التي تظهر فيها زوجتي على النت.

ففي أحد الأيام قمت بالدخول على أحد المواقع الإباحية على شبكة النت من باب الفضول وهذه المرة كانت الأولى والأخيرة لي لمشاهدة فيلم إباحي وأصبت بصدمة وذهول عندما وجدت أن السيدة التي تظهر في المشاهد هي زوجتي أم أولادي التي قضيت معها 16 عاما لم أصدق نفسي وقمت بتدقيق النظر مرة أخرى للتأكد منها.

وأضاف عم رمضان قائلا: سقطت على الأرض من هول ما شاهدت.. وبعدها قمت بالدخول مرة أخرى ووجدت 11 فيلما إباحيا تظهر فيها زوجتي مع أحد الأشخاص من قريتها بميت غمر بالدقهلية وتوجهت إلى منزلي وواجهت زوجتي بالمشاهد التي توجد على النت في مناظر مخلة في بداية الأمر أنكرت واتهمتني بالكذب والجنون وقمت بعرض تلك المشاهد عليها والتي تطابقت مع مواصفات جسدها ووجهها..

وهنا ثارت زوجتي وبكل برود أعصاب اعترفت بخيانتها لي منذ 16 سنة وهي مدة الزواج التي عشتها معها، وأنها تحب عشيقها منذ الصغر وبينهما قصة حب عنيفة، وأنه شاب مثلها واتهمتني بالعجز والشيخوخة.


قراءة الخبر كاملا.

مصري يشعل النيران في زوجته

مصري يشعل النيران في زوجته

غزة - دنيا الوطن
تبذل الاجهزة الامنية بالجيزة بمصر جهودها للقبض على سائق، حيث افادت التحريات ان المتهم شرع في قتل زوجته وقام بسكب جركن بنزين عليها وعلى باب الشقة واشعل النيران وفر هاربا ما ادى الى حدوث اصابات وتم نقلها الى المستشفى في حالة خطرة.

وتلقى مدير امن الجيزة اخطارا من مستشفى امبابة بوصول هالة رمضان (45 عاما ربة منزل) مصابة بحروق متفرقة بالبطن والذراعين والفخذين.

وبسؤالها قررت حدوث مشاجرة مع زوجها نصر عبدالحميد (52 عاما ـ سائق) بسبب خلافات زوجية قام على اثرها بسكب جركن بنزين عليها وعلى باب الشقة واشعل النيران وفر هاربا وجار ضبط المتهم.

قراءة الخبر كاملا.