اظغط لايك وتابعنا

ممثلة إغراء تعترف: أبي كان عالما أزهريا ولو عاش لذبحني

ممثلة إغراء تعترف: أبي كان عالما أزهريا ولو عاش لذبحني

غزة - دنيا الوطن
كشفت ممثلة إغراء مصرية أن والدها كان عالما أزهريا، وأنه لو شاهدها في أدوار الإغراء التي تمثلها حاليا لذبحها، إلا أنها رغم ذلك قالت إنها لا تخجل من هذه الأدواء؛ لأنها تحدث في إطار الفن الراقي الذي يخدم المجتمع.

وقالت ميسرة خلال وجودها في برنامج "فاصل على الهواء" على قناة المحور: "والدي كان يعمل شيخا بالأزهر، ولو كان حيا لذبحني بسبب أدوار الإغراء التي أقدمها، ولكنني في الوقت نفسه دخلت الوسط الفني باختياري وحبا في الفن، لذلك لا أخاف من انتقاد المصريين لملابسي وأدواري الجريئة؛ لأن لكل شخصية أقدمها مواصفاتها وملامحها الخاصة، وأنا لست الفنانة الوحيدة التي تقدم ادوار إغراء وإثارة في الوسط الفني".

وأضافت: "أنا مصرية الأصل نسبة إلى والدي، لكن والدتي لبنانية، والجمهور ظن أني لبنانية عندما قدمت مسلسل "أين قلبي" من تأليف مجدي صابر وإخراج مجدي أبو عميرة باللهجة اللبنانية في ذلك الوقت".

وأشارت إلى أن شعبيتها قد زادت بشدة عندما قدمت شخصية "فتاة الليل" مع الفنان عادل أمام في فيلم "السفارة في العمارة"، ما فتح لها المجال لأدوار أكثر ثقلاً.

وأبدت ميسرة احترامها للفنان طلعت زكريا لثباته على موقفه تجاه الرئيس السابق محمد حسني مبارك والثوار منذ الأيام الأولى للثورة وحتى الآن، إلا أنها -في الوقت نفسه- أبدت انزعاجها من تصريحاته التي اتهمت الثوار بتعاطي المخدرات وممارسة الرذيلة بالميدان، مؤكدة أنها ذهبت مع الثوار لميدان التحرير يوم 28 يناير/كانون الأول لتطالب بالمساواة والعدالة الاجتماعية.

وأكدت أن ما تردد حول علاقتها بالفنان طارق لطفي شائعات مغرضة ليس لها أيّ أساس من الصحة، مؤكدة أنها لن تسمح لنفسها بالدخول في علاقة مع زميل من الوسط الفني متزوج، متهمة إحدى الفنانات بإطلاق بعض الشائعات التي تشوه صورتها.

قراءة الخبر كاملا.

مصر: يقتل والدته لتأخرها خارج المنزل وابن عمه لدفاعه عنها

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998301426.jpg

غزة - دنيا الوطن
تجرد شاب من كل مشاعر الإنسانية وتملكه الشيطان حين هاجم أمه وانهال عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب تأخيرها خارج المنزل، وحاول ابن عمه أن يمنعه من ضربها إلا أن الشاب العاق لوالدته اعتدى عليه بآلة حادة على رأسه ليسقط قتيلا هو الآخر.

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز العدوة يفيد بوقوع جريمة قتل فى قرية الشيخ مسعود التابعة لمركز العدوة قام فيها الابن ويدعى "عبد الله.ع" (25 سنة) بقتل والدته بعد أن حدثت مشادة كلامية بينهما عنفته الأم المجنى عليها وتدعى "تحية" (60 سنة) على تأخيرها المستمر خارج المنزل مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية انهال على أثرها الابن بالضرب على أمه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، فى الوقت الذى كان يحاول فيه ابن عمه ويدعى "عزت.م" (22 سنة) أن يمنعه عن ضرب والدته أمسك الابن بآلة حادة وأنزلها على رأس ابن عمه ليسقط قتيلا هو الآخر.

قام الأهالى بتسليم المتهم إلى قسم الشرطة، حيث أصيب بانهيار عصبى حاد وتم تحرير المحضر اللازم.


قراءة الخبر كاملا.

بالصور: طفل عندوا 80 سنة سبحان الله

عندوا سبحان الله

هذا
الشخص الذي ترونة في الصور والذي يبدو طفلا صغيرا بالحجم والضحكة والملامح

عمرة 80 عاما ولكن لم يكبر لان لديه مشكلة في الجينات .


عندوا سبحان الله


قراءة الخبر كاملا.