اظغط لايك وتابعنا

مهند اعاقتي هي من منعتني من احتراف كرة السلة وهي سبب توجهي للتمثيل







لبّت "سيدتي" مؤخراً الدعوة إلى حفل الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف بـ "مهند" الذي كان عنوانه إطلاق ساعات تحمل اسمه، وذلك في حفل ضخم أُقيم في اسطنبول لهذه الغاية. وخلال هذه المناسبة، التقت "سيدتي" مهند في لقاء وجّه من خلاله رسالة خاصة إلى قرّائها.
ولم يكد يمضي أسبوع على هذا الحدث، حتى انتشرت إشاعة عمّت العالم العربي حول وفاة مهند بطعنات سكين من قبل مجهولين، ولكن سرعان ما تبيّن أن الخبر غير صحيح وقد لاقى استياءً من قبل مهند الذي عبّر على صفحته عن تذمّره من كثرة الإشاعات التي تلاحقه مؤكّداً لمعجبيه أنه بخير.

للمرّة الأولى، قامت شركة تي دبليو ستيل TW Steel للساعات العالمية بتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات مع ممثل تركي. أما الفنان الذي اختارته لتوقيع العقد، فهو الممثل المعروف بـ "مهند" (كيفانش تاتليتوغ). وقد منحت شركة "فوروم ساعات" (Forum Saat) الامتياز لتوزيع القسم الجديد من الساعات التي تحمل اسم "التصميم الخاص بكيفانش تاتليتوغ" لتسويق الموديل الجديد في تركيا والشرق الأوسط.
حضر الاحتفال الذي أُقيم في اسطنبول في سو ادا (Suada) عدد من الشخصيات الاجتماعية والفنية لاسيما الممثلة سيديف أفشي وزوجها المعروف بدور جميل في "الأوراق المتساقطة" اللذين تربطهما صداقة بـ "مهند" لاسيما أن سيديف كانت شاركت مهند بطولة مسلسل "ميرنا وخليل".

لقاء خاص

*قبل مسلسل "نور" بفترة كنت في أميركا، هل كانت زيارتك من أجل المسلسل؟

لا، كنت قد سافرت إلى هناك من أجل مشروع آخر، وكان هذا سبب خلاف بيني وبين المنتج. وفي تلك الأثناء، كان هناك حوالي 5أو 6 مشاريع لمسلسلات أخرى معروضة عليّ، وكان "جوموش" (نور) من بينها.
*بالإضافة إلى كونك ممثلاً وعارض أزياء، لديك ماضٍ كلاعب كرة سلّة أليس كذلك؟
نعم، لعبت مع نادي بشيكتاش لكرة السلّة لموسمين متتاليين. وحين انتقلت من فريق الشباب إلى الفريق A، للأسف تعرّضت لإصابة سبّبت لي إعاقة. ولكن هناك حسنات لكل شيء، فلو لم أتعرّض لتلك الإصابة لما كنت أصبحت ممثلاً بهذه الدرجة من الأهمية.
يقال إن بدايتك في عرض الأزياء كانت بتشجيع وتوجيه من والدتك، هل هذا صحيح؟
(يضحك) نعم ، بسبب إعاقة ساقي انتهت حياتي في كرة القدم، وهذا ما سبّب لي إحباطاً شديداً. وبما أن والدتي كانت متحمّسة جداً لعرض الأزياء، أرسلت صوري دون علمي إلى مسابقة كانت تنظّمها وكالة أزياء. ولاحقاً كما تعلمون، تمّ اختياري كأفضل عارض أزياء في تركيا ثم أصبحت أفضل عارض أزياء والأول في العالم.
*هل أنت إنسان مرهف الإحساس؟
إذا كان هذا ما يبدو عليّ، فأنا كذلك ولكن ليس كثيراً.
*هل تعتقد بالحب من النظرة الأولى؟
أؤمن بشعور الحب من النظرة الأولى والحرارة المرافقة له، ولكن في حياتي قلّ ما أحسست بهذا.
*ماذا تحبّ أن تقول لنا بخصوص التمثيل؟
أقول إنها مهنة تتطلّب الاحترام الكبير. بالفعل، على كل من يمارس هذا العمل احترامه، وهذا يشمل السينما والمسرح وعرض الأزياء.
*بمَ تحتفظ من ذكريات عن زيارتك الأولى إلى دبي أثناء عرض مسلسل "نور"؟
أذكر أنني استقبلت باهتمام كبير من قبل النساء والرجال والأولاد والمسنين. لا يمكنني أن أنسى تلك الحشود. رأيت كم كانوا يحبونني، طبعاً ليس على الصعيد الشخصي ولكن كانوا معجبين ويعشقون شخصية مهند التي كنت ألعبها. وكانوا طبعاً يربطون بين حقيقتي وبين الشخصية بإحساس مرهف.
*ما الكلمة التي توجّهها إلى قرّاء "سيدتي"؟
أرسل لهم كل حبي.

قراءة الخبر كاملا.