اظغط لايك وتابعنا

اجمد صور لكارمن سليمان مشتركة ارب ايدل من مصر











قراءة الخبر كاملا.

حسني مبارك من التمثيل في الافلام الى رئاسة الجمهورية

حسني مبارك من التمثيل في الافلام الى رئاسة الجمهورية هذا فيلم تم انتاجه في عام 1956م مثل حسني مبارك بالاشتراك مع كمال الشناوي وطبعا الاشتراك كان رمزي في فيلم وداع في الفجر وكان يستعملو في الافلام القديمة شرطة وظباط حقيقين وليس ممثلين لزيادة مصداقية الفيلم .

رابط الفديو



قراءة الخبر كاملا.

صور زوجة محمد عبده الفرنسية

وهذه فرنسية من اصل جزائري في الثلاثين من عمرها



قراءة الخبر كاملا.

مجموعه من اجمل صور لمشترك ارب ايدل يوسف عرفات






قراءة الخبر كاملا.

صورخطيبة حسن الشافعي لبنانية مقيمة في مصر


ملحن مصري شاب من مواليد 9 أكتوبر. أثبت موهبته في التلحين والتوزيع معاً، وتعاون مع أسماء لامعة في عالم الفن، حيث تعاون مع عدد من أشهر الأسماء الفنية على الساحة العربية مثل عمرو دياب، وأنغام، وشيرين، وحسام حبيب من مصر، وعبد المجيد عبد الله من الخليج العربي، ونانسي عجرم من لبنان، وآخرين.

وقام بإنتاج وإعداد وتوزيع عدد من الأغنيات الأشهر على الساحة العربية، ولنخبة من أبرز الأسماء مثل عمرو دياب وأغنية”ويّاه”، وحسام حبيب وأغنية ”شفت بعينيّا”، وعبد المجيد عبد الله وأغنية ”يحلمون”، وسواهم.

اشتهر ايضا كمُعِدّ وموزع موسيقي في الولايات المتحدة عام 1990 حيث حمل لقب The Saint، ولقيت أعماله الموسيقية شهرة كبيرة في الولايات المتحدة والعالم مثل My Ecstasy التي أطلقها عام 2000.

عُرف عنه تقديمه لنمط موسيقي جديد في الشرق الأوسط، وتحويله للموسيقى الكلاسيكية والعربية إلى إيقاعات ”فانك” و”هيب وهوب” مبرمجة، ويتميز أسلوبه الموسيقى بالعصرية، فضلاً عن اشتماله على مختلف أنماط الموسيقى العالمية.

حائز على جائزة ”موسيقى الشرق الأوسط” Middle East Music Awards لأفضل منتج ومعدّ موسيقي لسنة 2009،وحائز على جائزة أفضل منظّم موسيقي في إحصاءات مجلة DG للعام 2007، 2009.

واليكم صور حسن الشافعي وخطيبته اللبنانية زينة نطوط :

صور حسن الشافعي وخطيبته

حسن الشافعي وخطيبته زينة نطوط

صور حسن الشافعي وخطيبته زينة نطوط

حسن الشافعي وخطيبته زينة نطوط

صور زينة نطوط خطيبة حسن الشافعي

زينة نطوط خطيبة حسن الشافعي على اليمين

صور حسن الشافعي

حسن الشافعي

صور حسن الشافعي

حسن الشافعي

صور حسن الشافعي

حسن الشافعي


قراءة الخبر كاملا.

أستفيد دراسة حديثة القهوة ليس لها علاقة بالأمراض من اي ناحية

مدونة سيرتي- الجزيرة نت
أظهرت دراسة ألمانية شملت أكثر من أربعين ألف شخص على مدى نحو عشر سنوات أن الذين يشربون القهوة لا يواجهون مزيدا من مخاطر الإصابة بأمراض مثل القلب أو السرطان وأنهم أقل احتمالا للإصابة بالنوع الثاني من مرض البول السكري.

وجاءت هذه النتائج -التي نشرت في الدورية الأميركية للتغذية السريرية (أميركان جورنال أوف كلينيكال نيوتريشن)- بعد العديد من دراسات سابقة توصلت لنتائج متضاربة، حيث ربط بعضها بين شرب القهوة وزيادة الإصابة بأمراض القلب والسرطان والسكتة الدماغية وأمراض أخرى.

وقالت أنا فلويجل -كبيرة الباحثين بالدراسة وخبيرة علم الأوبئة بالمعهد الألماني للتغذية الإنسانية في بوستدام ريبريك- إن النتائج التي توصلوا إليها تشير إلى أن شرب القهوة غير ضار بالبالغين الأصحاء من حيث مخاطر الإصابة بمرض مزمن خطير.

وجمع الباحثون المعلومات في بداية الدراسة بشأن عادات شرب القهوة والنظام الغذائي والتدريبات والصحة من أكثر من 42 ألف بالغ ألماني لا يعانون من أي أمراض مزمنة.

وعلى مدى تسع السنوات التالية تابع الفريق المشاركين كل سنتين أو ثلاث سنوات لمعرفة إن كانوا أصيبوا بأي مشاكل صحية وخاصة السكتة الدماغية أو نوبات قلبية أو البول السكري أو السرطان.

ووجد الفريق أن الذين يشربون القهوة والذين لا يشربونها كانوا متماثلين في احتمالات الإصابة بأي من هذه الأمراض.

ومن ناحية أخرى وجد الباحثون أن الذين يشربون القهوة كانوا أقل احتمالا للإصابة بالنوع الثاني من مرض البول السكري -وهو النوع الذي لا يحتاج إلى العلاج بالأنسولين ويرتبط بالسمنة- من أولئك الذين لا يشربون القهوة.


قراءة الخبر كاملا.

لبناني توفيت خطيبته فمات حزناً عليها بعد 3 ساعات


توفي أستاذ جامعي لبناني، بعد إصابته بصدمة نفسية، حزناً على خطيبته التي توفيت قبله بثلاث ساعات.

وكان الأستاذ الجامعي (52 عاماً) نقل خطيبته (27 عاماً)، إلى المستشفى بعد إصابتها بالزكام، لكنها توفيت بعد وقت قصير.

وعلى الفور، أصيب الأستاذ بصدمة نفسية أدت إلى وفاته بعد ثلاث ساعات، حيث شيع الاثنان في جنازة واحدة.


قراءة الخبر كاملا.