اظغط لايك وتابعنا

خلافات بين إيمان البحر درويش ومصطفى كامل تصل للسلاح

إيمان البحر درويش ومصطفى كامل

يبدو أن الخلافات التي تدور بين إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين والفنان مصطفى كامل عضو مجلس النقابة تزداد صعوبة، فعلى الرغم من أن الخلافات بينهم وصلت إلى القضاء إلا أن الأمر اختلف تماما بعد أن قام مصطفى كامل بمحاولة الانتقام منه عن طريق استخدام سلاحه الناري، لمحاولة تهديده لعدم الاقتراب مرة أخرى من باب نقابة الموسيقيين.

"العربية.نت" التقت بالفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين الذي أعرب في البداية عن حزنه مما يحدث داخل النقابة، من استخدام أساليب البلطجة من قبل فنانين لا يستحقون أن يحملون هذا اللقب، واعتبرهم عارا على الموسيقيين.

وشرح أن سبب التوجه إلى النقابة هو أن هناك 100 شخص من أعضاء النقابة معتصمين في النقابة اعتراضا على ما يحدث بداخلها، فذهب كصفته نقيبا لهم لمعرفة الأمر ولكن لم تنجح طرق الحل الودية، فأبلغهم أن يكتبوا كل متطلباتهم ليقوم بعرضها على مأمور قسم عابدين لأنه متابع الموقف منذ البداية.

وأشار درويش أنه بعدما ذهب من النقابة فوجئ باتصال من الصحافي طارق العوضي والذي يعمل في وكالة أنباء الشرق الأوسط يقول له: "لا تعد للنقابة مرة أخرى لأن الفنان مصطفى كامل بعد ذهابك مباشرة حاول اللحاق بك وكان يحمل في يديه مسدسا لمحاولة قتلك".
مبينا إيمان أن مصطفى كامل يحاول أن يظهر في صورة المجنون المتهور ليخيفني حتى لا أقترب مرة أخرى من النقابة، ولكنة لا يستطيع مواجهتي وأكبر دليل على ذلك تواجدي في النقابة بما يزيد عن ساعتين ولم يظهر إلا بعد ذهابي.

وأعرب درويش عن اندهاشه من ادعاءات كامل بأنه اقتحم النقابة بوجود بلطجية معه، مؤكدا أن هذا لم يحدث على الإطلاق بشهادة كل الحاضرين، موضحا أنه يحترم القضاء وأكبر دليل أنه لديه حكم قضائي لممارسة عمله كنقيب للموسيقيين وهو ما أعاده إلى النقابة.

وأوضح درويش أنه لن يتنازل عن حقه وأنه قام أمس بتقديم بلاغ إلى النائب العام على الهواء مباشرة من خلال استضافته على إحدى القنوات التلفزيونية المصرية مطالبا منه بسرعة التدخل ووقف أساليب البلطجة التي تحدث داخل نقابة الموسيقيين.

قراءة الخبر كاملا.

السعودية تتبرع ب 100 مليون دولار للشعب السوري

وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل

نقلا عن العربية

أعلن وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل أن الحكومة السعودية ستتبرع بمئة مليون دولار للشعب السوري، مشدداً على أن الوضع الإنساني في سوريا محور اهتمام المملكة في ظل تفاقم الأوضاع. وأكد أن النظام السوري فقد مشروعيته بالكامل، معلناً الاعتراف بالائتلاف الوطني ممثلاً شرعياً للشعب السوري، لافتاً إلى أن آلة النظام الحربية أصبحت أكثر شراسة. 

وأضاف، في مؤتمر مجموعة أصدقاء الشعب السوري الذي عقد في مدينة مراكش المغربية، أن تشكيل الائتلاف الوطني السوري أعطانا فرصة أمل جديدة.

هذا واعترفت الدول العربية والغربية المعارضة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، رسميا بالائتلاف الوطني لقوى المعارضة السورية "ممثلا وحيدا للشعب السوري" وذلك خلال لقاء الأربعاء لمجموعة أصدقاء الشعب السوري في مدينة مراكش المغربية.

وقال سعد الدين العثماني وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي خلال ندوة صحافية بعد اختتام اللقاء "اليوم، تم الاعتراف الكامل بالائتلاف الوطني كممثل وحيد" للشعب السوري."

وأعلن البيان الختامي الصادر عن المجموعة، دعم قرار حلف شمال الأطلسي بنشر صواريخ باتريوت على الحدود التركية. 

كما أكد البيان، الذي تلاه وزير الخارجية المغربي سعد الدين العثماني، على أن أي استخدام للأسلحة الكيماوية من قبل نظام بشار الأسد سيواجه بحزم وجدية من المجتمع الدولي.

ودعا المعارضة السورية إلى تشكيل حكومة انتقالية من أجل الإعداد للمرحلة المقبلة. وأعرب عن نيته رفع تمويل المساعدات المالية المخصصة للعمليات الإنسانية.

قراءة الخبر كاملا.

وطن على وتر يحصل على جائزة افضل مسلسل عربي كوميدي ل 2012



حصل المسلسل الفلسطيني وطن على وتر جائزة افضل مسلسل عربي كوميدي للعام 2012  في مهرجان القاهرة الدولي للتلفزيون والاذاعه ويذكر ان المسلسل تم منع عرضه ولكن فريق عمل المسلسل لم يستسلم للظغوطات واستمر في نشره على اليوتيوب وقال عماد فراجين بطل المسلسل بان هذا النجاح يعني باننا هنا في الساحة العربية وقد اهدى هذا النجاح الى دولته فلسطين  .


قراءة الخبر كاملا.

$3 فى السنة.. أقل مرتب فى العالم تتقاضاه امرأتان هنديتان

$3 فى السنة.. أقل مرتب فى العالم تتقاضاه امرأتان هنديتان

حتماً سيشكر الله كل من يقرأ هذا الخبر على نعمة وجود حد أدنى للأجور.. حيث تتقاضى امرأتان هنديتان $3 فقط ليس فى اليوم أو حتى فى الشهر ولكن فى السنة، نعم إنها الحقيقة المرة التى كشفها موقع “ويرد إيشا نيوز” والذى أكد أن الأختين العاملتين أكو وليلا جيجار الأقل راتباً حول العالم.

تستيقظ الأخت الكبرى “ليلا” كل يوم فى السادسة صباحاً لتتوجه مع أختها الصغرى “لاكو” إلى الشركة الهندية الخاصة والتى تعملان فيها بتسليك المراحيض مقابل وجبة غداء فى الساعة الواحدة ظهراً و3 دولارات طوال السنة.

رغم ذلك لم يفض الكيل بالأختين قبل الآن حيث ظل طوال الـ40سنة الماضية يعملان بذات المهنة البسيطة وبهذا الراتب المتدنى  ولم تشتكِ أى منهما سوء الأحوال حتى قطعت الشركة الخاصة عنهما وجبة الغداء طوال تسعة أيام متتالية.

وتقول الأخت الصغرى “أكو” بابتسامتها الخجولة أمام عدسات الإعلام: “ظللت السنوات الماضية أذهب للعمل دون كلل أو ملل أو تقصير، مع وعد من أصحاب العمل بزيادة الراتب عشرة روبيات أخرى فى الشهر ومر العام تلو العام والراتب لم يزد والوجبة هى كل ما يدفعنا للصمود وإكمال الدوام”.

بعدها قاطعتها “ليلا” قائلة: أحلامنا بسيطة ونحمد الله على ما أعطانا وكل أمنيتنا أن تفى الشركة بوعدها وتضيف الروبيات العشرة التى وعدتنا بها”.

واختتمت الأختان البسيطتان قائلتان بكل قناعة: “نحن أفضل من غيرنا، وكفى بنا أننا نأخذ بباقى الراتب رضا وسعادة”.

قراءة الخبر كاملا.

لماذا اتصل محمد عبده بالرئيس محمود عباس

لماذا اتصل محمد عبده بالرئيس محمود عباس

أكد السفير د. عماد شعث القنصل العام لدولة فلسطين بجدة اتصال فنان العرب محمد عبده هاتفيا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس مهنئاً بالإنجاز التاريخي وحصول فلسطين على عضوية دولة مراقبة في الأمم المتحدة.
وحسب وكالة “وفا” فقد تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس(أبو مازن) الذي بدأ زيارته الى أنقرة، مساء أمس (الاثنين)، اتصالا هاتفيا من فنان العرب محمد عبده. وقدم الفنان عبده للرئيس عباس التهاني بحصول فلسطين على دولة غير عضو بصفة مراقب في الأمم المتحدة.
وتجدر الإشارة إلى أن فنان العرب قام بمبادرة فردية وزار في الثالث من الشهر الجاري، القنصلية العامة لدولة فلسطين في جدة، ورافقته سيدتي نت ، التي تولّت التنسيق بينه وبين السفير د. عماد شعث لتهنئة الشعب الفلسطيني بالإنجاز التاريخي الذي تحقق في الأمم المتحدة، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز. 

قراءة الخبر كاملا.