اظغط لايك وتابعنا

نوال الكويتية تبحث عن حبيبها في أسطنبول




لتركيا ذكريات حميمة لدى الفنانة الكويتية نوال، فهناك ولدت ابنتها الأولى حنين، ومن حنينها إلى الأماكن اختارت البلد الذي رأت فيه الأمومة للمرة الأولى لتصوير أغنيتها الجديدة "ليش" الأغنية كلمات الشاعر المعروف ساري وألحان ماجد المهندس، وقد تم عرض الكليب على شاشة روتانا موسيقى.



وعن الكليب تقول مخرجة العمل صوفي بطرس: لقد وفقت كثيراً في العمل مع النجمة نوال الكويتية ، لما تتمتع بها نوال من أخلاق عالية وذوق رفيع .. فقد أصبحنا أصدقاء... وتشير بطرس إلى أن قصة الكليب بسيط جداً كما هي بساطة نجمتنا نوال، وتعتمد على مشاهد جمالية وعنوانه فتاة تبحث عن حبيبها في مختلف الأماكن وبخاصة تلك التي كانت تجمعهما معاً.


وقد تم إعتماد التصوير في تركيا وفي هذه المنطقة تحديداً لرغبة واختيار النجمة نوال .. لمعرفتها بشكل كبير بالمنطقة فهو مكان إقامتها في مدينة اسطنبول.



نوال فضلت تجسيد المشاهد في بعض الأماكن التي كانت ترتادها المحبوبة مع حبيبها سابقاً، وتنتقل بين هذه الأماكن حتى ينتهي بها اليوم مع غروب الشمس على شاطىء مضيق البوسفور.


كما أشارت المخرجة صوفي بطرس أن العمل استغرق تصويره يومين، وأن شخصية الفنانة نوال الكويتية بحساسيتها استطاعت إيصال أفكارها بصدق وبخاصة تعابير وجهها الطبيعية .


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق