اظغط لايك وتابعنا

صور زفاف عماد متعب ويارا ناعوم



غزة - دنيا الوطن
في احتفال ضخم اقام لاعب النادي الأهلي عماد متعب زفافه على عروسة ملكة جمال مصر السابقة يارا ناعوم بأحد فنادق مصر الجديدة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على حضور حفل الزفاف وكان منهم لاعب كرة القدم سيد عبد الحفيظ، وشريف إكرامي، وأحمد السيد، وحسام غالي، وأحمد شديد قناوي، وشريف عبد الفضيل، من لاعبي الأهلي، ومحمود عبد الرازق”شيكابالا”، ومحمود فتح الله وعبد الواحد السيد من الزمالك.

كما حضر كل من أحمد سليمان، وشوقي غريب، وحمادة صدقي، وكريم حسن شحاتة، ونادر السيد ، والإعلامي مدحت شلبي ومحمد نصر الدين، وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة.

ومن الفنانين، إيهاب توفيق، إيساف، محمد عطية، هبة السيسي ، محمد هنيدي ، ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف، غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، وعمرو سعد، ويوسف الشريف، وأحمد رزق.

أحيا الحفل الفنان الكبير عمرو دياب بالإضافة إلى الفنانة شذا، علما بأن الحفل بدأ في الحادية عشرة وانتهى في الخامسة من فجراً.

وكان قد تردد أن فستان يارا ناعوم مطرز بالألماظ والأحجار الكريمة ، وتكلف 300 ألف جنية مصري ، وهو الخبر الذي نفاه عماد متعب أكثر من مرة ، وشدد على أنه حرص على اختيار الحاضرين وأن من لم يدعوه لحفل الزفاف يتمنى منه ألا يأتي حتى لا يتعرض للأحراج.









twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق