اظغط لايك وتابعنا

طبيب نفسي لإعادة تأهيل جدو وتريكة قبل موقعة المولودية

طبيب نفسي لإعادة تأهيل جدو وتريكة قبل موقعة المولودية

غزة - دنيا الوطن
طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري من محمد فكري الطبيب النفسي للفريق؛ عقد جلسة خاصة مع الثنائي محمد ناجي "جدو" ومحمد أبو تريكة؛ من أجل تأهيلهما وتخفيف الضغوط التي يتعرضان لها في المباريات الأخيرة؛ وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفريق ضد مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وذكرت مصادر داخل القلعة الحمراء، أن جوزيه أعلن حالة الطوارئ لتجهيز اللاعبين لموقعة مولودية الجزائر المقبلة؛ إذ يعاني أبو تريكة من انخفاض مستواه الفني والبدني انخفاضًا ملحوظًا بعد الحملة التي تعرض لها مؤخرًا وطالبته بالاعتزال أو الرحيل من النادي لتراجع مستواه.

ويسعى البرتغالي جوزيه إلى إعادة تأهيل نجمه الآخر جدو لتلك المباراة بعد سوء الحظ الذي صادفه خلال مباراة القاهرة، ولتحفيزه على بذل قصارى جهده خلال اللقاء المقبل.

وتحدث جوزيه في الأيام الماضية مع لاعبيه ليحثهم على ضرورة الفوز بنقاط المباراة الثلاثة واستعادة "شخصية البطل" التي غابت عنهم في مباريات أخيرة، حسب ما نشرته الصحف المصرية مؤخرًا.

وطالب البرتغالي لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الأخطاء الساذجة التي ارتكبوها في المباريات الأخيرة ببطولة إفريقيا؛ وأهمها عدم التركيز، وإهدار الفرص السهلة، بجانب الأخطاء الدفاعية، وعدم إحكام رقابة المنافس.

من جهة أخرى، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه تم الاتفاق على ملاقاة فريق اتحاد الشرطة وديًّا، مساء الاثنين المقبل، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التجربة التي قرر الجهاز الفني خوضها للاطمئنان على مستوى لاعبين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويسعى الجهاز الفني من تلك المباراة إلى تجربة جميع اللاعبين والوقوف علي مستواهم الفني والبدني، استعدادًا لمباراة المولودية في دوري الأبطال المقررة إقامتها 28 أغسطس/آب الجاري.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق