اظغط لايك وتابعنا

الفخراني أرفض رئاسة مصر



القاهرة -الوفاق- نجلاء احمد
أشارالفخرانى فى ندوة خلال تكريمه بمهرجان الاسكندرية السينمائى الى إنه لن يرشح نفسه ليكون رئيسا للجمهورية وقال ' عايزأعيش فى بيتى مش فى طره' وإذا أصبح رئيسا للجمهورية سوف يكون أفشل رئيس.

وحول فكرة تقديمه مسلسل عن ثورة يناير أضاف الفخرانى إن الوقت ما زال مبكرا جدًّا لتقديم عمل عن الثورة فهناك ناس تحاول المتاجرة بها لذلك يجب التريث فى تقديم عمل عن 25 يناير
وأكد النجم يحيى الفخرانى أنه لا يفضل القيام بأدوار سواء فى السينما أو التليفزيون سبق أن قدمها من قبل أو قدم أدوارا مشابهة لها مشيرا إلى أنه رفض فى العام الماضى مسلسل خاتم سليمان كما رفض من قبل دور محمود عبد العزيز فى فيلم العار لأنه قدم أدوارا مشابهة لها ويبحث دائما عن أدوار جديدة ليقدمها للجمهور.

أما عن سبب ابتعاده عن السينما طوال السنوات الماضية أكد أن ذلك كان بسبب عدم وجود نصوص جيدة كما أن فيلمه محمد على الذى واجه عراقيل إنتاجية كثيرة فتم تحويله إلى مسلسل تليفزيونى ولكنه توقف أيضا لأنه كان يتطلب ميزانية إنتاجية مرتفعة.

وفجر الفخرانى مفاجأة عندما قال إن برنامج 'من سيربح المليون' عرضت عليه قناة أم بى سى فكرة تقديمه قبل أن يقدمه الإعلامى جورج قرداحى لكنه اعتذر عنه ثم عادت 'إم بى سى' وعرضت عليه الفكرة مرة أخرى مع زيادة المقابل المالى الذى وصل وقتها إلى 4 مليون جنيه وهو مبلغ ضخم جدا حينها وكان سيؤمن له مستقبله ومستقبل أبنائه وعندما وجد نفسه مُحارا فى اتخاذ القرار استشار أبناءه فنصحه ابنه الأكبر شادى بأن يقبل العرض لكن ابنه الأصغر رفض الفكرة وبعد طول تفكير اكتشف أنه كان 'هيبقى بايخ جدا' فرفض البرنامج وقال إن هناك ممثلين يجيدون تقديم البرامج لكنه لا يشعر بنفسه بها.

وكشف الفخرانى أنه منذ أن بدأ التمثيل وهو يفكر فى الاعتزال فبعد أى عمل يرى أنه كان غير جيد أو تواجهه ضائقة مالية يقول لنفسه إنه لا بد أن يعود لمهنته الأساسية الطب؛ لكنه يشعر دائما أنه لا يستطيع أن يعيش بدون تمثيل، لذا فهو لا يفكر فى الاعتزال مطلقا فى الوقت الحالى.

وطالب الفخرانى الجمهوروالشعب المصرى بأن يعمل بضميرومن أجل مصلحة البلد وأكد أن أى عمل فنى جيد هو يعد بمثابة تمجيد لثورة 25 يناير.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق