اظغط لايك وتابعنا

ملحم بركات: جورج وسوف شغلة كبيرة "ومش مزحة"



غزة - دنيا الوطن
أكد الموسيقار ملحم بركات في حوار مع الزميلة فدوى الرفاعي لمجلة "نادين" بعد زيارته الفنان جورج وسوف في المستشفى أنه لم يكن يتخيل أن يكون وضع الوسوف على ما هو عليه.
وأضاف " تفاجأت بوضعه حالياً ولو أنني كنت أتوقع أن يتعرض لأزمات صحية، وحين زرته قلت له يا جورج كل الفنانين مظبطين وضعهم وحياتهم، ليش غنت هالفوضى بحياتك، ليك وين وصلتك".
وتابع الموسيقار " أنا زعلت لان جورج وسوف حالة غريبة وغير طبيعية في الشرق وكان يعمل حركة في الفن، والفن لا ينقصه إلا حركات وأغان جديدة، وجورج دائما الحركة موجودة عنده. والوسوف شغلة كبيرة وليس مزحة وأكثر ما يضايقني ان الفنانين الذين يملكون أصواتا جميله يهملون أنفسهم".
وتابع بركات" الوسوف قال لي بدي أشكر الكل انا ما كنت اعمل واجبات مع حدا".

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق