اظغط لايك وتابعنا

حازم صلاح ابو سماعيل مرشح الرئاسة الأول في مصر منع شرب الخمر في الشارع



غزة - دنيا الوطن
قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إن شرب الخمر للسياح الوافدين من الخارج داخل المنازل وداخل الفنادق فقط، مؤكدا منعه شربها بالشوارع والطرقات والاماكن العامة وذلك في حال وصلوله لكرسي الرئاسة.

وأضاف في لقاء تليفزيوني لبرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الاثنين أنه إذا أتي سائح ويحمل معه زجاجات الخمر لا يعترض عليه ولا يجعل أحدا يأذيه ولكن إذا قام بشربها في الشارع العام سيقوم بتطبيق القانون عليه وإلقاء القبض عليه ومحاسبته لأنه بذلك سيكون قد خالف القانون وأعراف البلد القادم إليه، لكنه لن يعترضه من قريب أو من بعيد بشربه لها داخل المنازل أو الفنادق - حسب وصفه ـ.

وفي شأن السائحات التي ترتدي المايوهات علي البحار والسياح الذي يلعبون القمار في صالات الفنادق، قال إنه في حال فوزه بالرئاسة سيقوم بإعطاء تعليمات بالقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة لأنهم بذلك خالفوا أعراف وتقاليد البلد التي تطبق شريعة الإسلام وتطبيق مبادئه.
واشار إلي أنه سيقوم بتقديم طلبات للجهات التشريعية عقب توليه إدارة البلاد، أنه سيصدر قانونا يحدد الزي في مصر الذي تلبسه النساء في مصر وأيضا سيقوم بإصدار قوانيين تلغي علي أساسها التراخيص الخاصة بالملاهي الليلية وصلات القمار في الفنادق ومن يختلف عن تطبيق هذه القوانين سيتم محاكمته رغم أنف الجميع.
وتابع أبو إسماعيل أن إسرائيل منعت صالات القمار لأنها لا تتناسب مع تقاليد الدولة اليهودية متسائلا، كيف لإسرائيل أن تلغي القمار ونحن نتمسك به ؟، مؤكدا أننا مجتمع لن نبيع شرفنا من أجل المال.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق