اظغط لايك وتابعنا

أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعده الجديد يبث تسجيل ايام مع الامام للشيخ اسامة بن لادن


بث تنظيم القاعدة تسجيلا مصورا على الانترنت لزعيمه المصري أيمن الظواهري يغدق فيه المديح على سلفه اسامة بن لادن «لآدابه السامية» والولاء لاخوانه.

وفي تسجيل مصور مدته نصف ساعة يحمل عنوان الحلقة الأولى «ايام مع الامام»، وصف الظواهري ـ الذي اصبح زعميا لتنظيم القاعدة في يونيو الماضي بعد مقتل بن لادن مؤسس التنظيم ـ بالنبل والكرم والجود والسماحة.

وقال الظواهري الذي لقي بن لادن في باكستان في منتصف الثمانينيات عندما كانا يدعمان المجاهدين الذين يقاتلون القوات السوفييتية في أفغانستان آنذاك «قد تشرفت بمعاشرة هذا الرجل فترات طويلة في سفر وترحال واقامة واحوال مختلفة». وقال الظواهري مرتديا نظارته الطبية «الشيخ اسامة كان يحزن حزنا شديدا اذا حس ان اخوانه على درب الجهاد قد ظلموا او لم يأخذوا حقهم. ان هذا الرجل كان وفيا جدا لاخوانه وكان حريصا على ان يذكرهم بالخير وان يشيد بمآثرهم». وقال الظواهري في اشارة إلى هجمات 11 سبتمبر على مركز التجارة العالمي ووزارة الدفاع الأميركية «كان يذكر الاخوة التسعة عشر الذين هاجموا هبل العصر أميركا في الپنتاغون مقر قيادتهم العسكرية وفى نيويورك رمز قوته الاقتصادية». وانهى الظواهري حديثه بقول ان هذا التسجيل المصور سيعقبه تسجيلات اخرى عن بن لادن. ولم يكن من الواضح متى تم تسجيل الفيديو.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق