اظغط لايك وتابعنا

أيمن بهنسي يرحب بعودة باب الحارة القادم



غزة - دنيا الوطن
يفتتح الممثل السوري أيمن بهنسي موسمه الدرامي عبر حلوله ضيفاً على مسلسل " المفتاح " للمخرج هشام شربتجي والكاتب خالد خليفة، والذي يتطرق الى الفساد الاجتماعي والاقتصادي في المجتمع، ويجسد دور موظف في مديرية المالية يعاني من عدم الاتزان. وعبّر بهنسي عن سعادته في المشاركة في العمل، وأشاد بالمخرج.
كما أبدى رضاه التام عن مشاركاته في الموسم الماضي عبر ثلاثة مسلسلات، هي: " الدبور " و " مرايا " و " يوميات مدير عام " . أما في ما يتعلق بعودة مسلسل " باب الحارة " في الموسم المقبل، فقال صاحب شخصية " أبو قاسم " : " حتى الآن لا يوجد أي شيء محسوس، فهناك الكثير من الإشاعات والأقاويل، ولكن من حيث المبدأ، أرحب بعودة " باب الحارة " ، ولا أرى أي مشكلة في إنتاج أجزاء جديدة، فالعمل له جماهيرية كبيرة، وما دام هناك تجديد في الأفكار، فإن الاستمرارية ممكنة في أي عمل " .
يذكر أن بهنسي كان من العناصر الأساسية في فرقة دريد لحام المسرحية، واشتهر بمشاركته في فرق الرقص الشعبي، قبل أن ينتقل الى التلفزيون ويشارك في عدد من المسلسلات، منها: " مرايا " ، " عودة غوار " ، " الدوامة " ، " أهل الغرام " ، علماً ان شهرته بدأت مع مسلسل " باب الحارة " ، خصوصاً انه لم يغب عن أي جزء من أجزائه الخمسة.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق