اظغط لايك وتابعنا

شيرين تنفى اعتذارها عن حفل ليلة رأس السنة

شيرين عبد الوهاب

نفت النجمة شيرين عبد الوهاب لـ”اليوم السابع” كل ما نشر حول اعتذارها عن حفلة رأس السنة بدبى، ووصفته بأن ليس له أى أساس من الصحة، حيث أكدت أنها ستحيى حفلها بفندق الحبتور جراند” بدبى بمشاركة المطرب العراقى المتميز ماجد المهندس، وذلك يوم 31 ديسمبر الجارى.

وتعجبت شيرين من الأخبار التى انتشرت مؤخراً حول اعتذارها عن تلك الحفلة، رغم أنها أعلنت موافقتها وأبلغتها لشركة “روتانا” المنظمة للحفل، وأكدت شيرين أن الحفلة ستتم فى موعدها، وإنها سعيدة جدا بتعاونها مع النجم المميز ماجد المهندس، ومشاركته له حفل ليلة رأس السنة.

وكانت أخبار قد انتشرت على عدد من المواقع الإلكترونية، عن اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إحياء حفلة رأس السنة فى دبى كعادتها كل عام، وذكرت الأخبار أن المقربين منها أكدوا أن سبب إلغاء الحفل يعود إلى معرفة شيرين بأن منظم حفلتها اتفق مع الفنان تامر حسنى على إحياء حفل آخر فى نفس اليوم فى دبى، وهو ما اعتبرته شيرين تصرفاً غير مفهوم من جانبه خاصة أنه لم يبلغها بالأمر.

ويأتى رد شيرين عبد الوهاب لينفى هذه الشائعة، وكان من المقرر أن تحيى حفلاً غنائياً بدار الأوبرا المصرية مع الفنان على الحجار لكنه تأجل إلى أجل غير غير مسمى؛ لعدم استقرار الأوضاع الأمنية، وأيضا لقرب الأوبرا من ميدان التحرير.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق