اظغط لايك وتابعنا

الجزائر تواصل صدارتها العربية في تصنيف الفيفا



الجزائر- دنيا الوطن
حافظ المنتخبان الجزائري والمصري على مركزَيْهما في التصنيف الشهري الذي يُجريه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولم يشهد أيٌّ منهما تراجعًا ولا تقدمًا في مركزه عن الشهر الماضي.

واصل المنتخب الجزائري حفاظه على المركز الثلاثين في الجدول على مستوى العالم، متفوقًا على الفراعنة بمركز واحد، فتلاه في الترتيب مباشرةً.

وتراجع المنتخب المغربي مركزًا واحدًا عن الشهر الماضي ليحتل المركز الـ61 على مستوى العالم، فيما حافظ المنتخب التونسي الملقب بنسور قرطاج على مركزه الـ59.

وبذلك حافظ المنتخب الجزائري على صدارته العربية متفوقًا على الفراعنة ونسور قرطاج وأسود الأطلس.

واحتل المنتخب الإيفواري صدارة منتخبات القارة الإفريقية، يليه غانا، ثم الجزائر، فمصر، وأخيرًا نيجيريا.

أما الأخضر السعودي، فقد تقدَّم مركزين إلى الأمام، فاحتل المركز الـ96 في التصنيف الشهري للفيفا.

وتصدَّر المنتخب الإسباني بطل العالم وبطل أوروبا، تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات، للعام الرابع على التوالي، متفوقًا على منتخبي هولندا وألمانيا.

وجاء منتخب أوروجواي الفائز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2011)، في المركز الرابع. وكانت المراكز من الخامس حتى العاشر من نصيب منتخبات إنجلترا، والبرازيل، والبرتغال، وكرواتيا، وإيطاليا، والأرجنتين.

وذكر الفيفا أن منتخب ويلز الذي تُوفِّي مديره الفني جاري سبيد، في وقت سابق من الشهر الجاري؛ كان المنتخب الأكثر تقدمًا في التصنيف خلال عام 2011؛ فقد حصد الفريق 330 نقطة ليصعد من المركز الـ113 إلى المركز الـ48.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق