اظغط لايك وتابعنا

لص يندم ويعيد نصف كيلو ذهب لصاحبه بالخليل

لص يندم ويعيد نصف كيلو ذهب لصاحبه بالخليل

الخليل- دنيا الوطن
ذكرت الشرطة الفلسطينية ان لصاً شعر كما يبدو بالندم على فعلته واعاد نحو نصف كيلو من المصاغ الذهبي الذي كان سرقه من احد المنازل بالخليل مرفقا برسالة جاء فيها ” لا اله إلا الله ، محمد رسول الله – من فاعل خير ! الأمانة صارت عندك ! الرجاء سامحونا..”
وتشير الشرطة استنادا لرواية الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة الخليل الذي قال: "تلقينا بلاغا حول سرقة منزل يعود للمواطن (س.م) من سكان البلدة القديمة من مدينة الخليل ، وتحركت قوة من شرطة المباحث العامةالى المنزل المذكور، وقامت بمعاينة مسرح الجريمة ورفع البصمات من المكان ، وأخذ إفادة صاحب المنزل ، والذي أوضح بأن المسروقات تبلغ قرابة نصف كيلو من الذهب إضافة الى جوازات سفر وبعض الوثائق الرسمية الأخرى”.
وأضاف الرائد العطاونة: خلال ذلك كانت شرطة المباحث وعلى رأسها الرائد حسن جبارين يقومون بعمليات بحث وتحري للوصول الى الجناة في أسرع وقت”.
وقال الرائد جبارين: تفاجئنا في اليوم التالي من وقوع الجريمة وهو صباح اليوم الثلاثاء ، حينما قام صاحب المنزل بالاتصال بنا وأخبرنا بأن كافة المسروقات قد عادت إليه ومعها رسالة”.
وأضاف: عندما تفحصنا الرسالة كان مكتوب عليها” لا اله إلا الله ، محمد رسول الله – من فاعل خير! الأمانة صارت عندك! الرجاء سامحونا..” ما اوقع البسمة في قلوبنا لعودة المسروقات الى صاحبها”.

وقال العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل تعقيبا على هذه الحادثة الطريفة: إن إعادة المسروقات لدليل واضح على صحوة ضمير اللص ونحن نعتبر بأنه قد تاب وارتجع عن فعلته التي يعاقب عليها القانون، ونحن نأمل بأن يكون قد تاب توبة نصوحة وأبعده ضميره الحي عن فعل السوء”.
وأضاف العقيد عوض: نتمنى من جميع الخارجين على القانون أن يحذوا حذوه وأن يتعظوا قبل أن يندموا بعد أن تطالهم يد العدالة والقانون”.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق