اظغط لايك وتابعنا

تامر حسني.. يطلق الجزء الثالث من "عمر وسلمى" وبدأ عرضه في دور السينما


عمان - الدستور

يحاول "عمر" تسيير أمور حياته ورعاية أبنائه بعد طلاقه من "سلمى"، وذلك في الجزء الثالث من الفيلم الشهير "عمر وسلمى". الى ذلك.. أعلنت صفحة بطل الفيلم المطرب تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي FaceBook أن الفيلم بدأ عرضه في جميع دور السينما في الاردن ومصر.

كما أشارت الصفحة أن الفيلم لن يصاحبه أي عروض خاصة. وكان تامر أصدر الإعلان النهائي للفيلم الذي أظهر إقدامه هو ومي عز الدين بطلة الفيلم على الطلاق.

تشارك في بطولة الفيلم اللبنانية لاميتا فرنجيه، بالإضافة لأبطال الجزء الثاني الطفلتين ليلى وملك أحمد زاهر، وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم، وكتب له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج محمد سامي، والإنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي. وفي الجزء الثالث يقرر عمر أن يدخل عالم الغناء ويصبح مطربا شعبيا، وعندما يخبر سلمى بقراره ترد عليه "وأنا هشتغل رقاصة"، ولكن في نهاية الأمر ينفصل الثنائي عمر وسلمى. الفيلم سيتم عرضه خلال النصف الثاني من شهر كانون الثاني المقبل. يشارك في الفيلم لاميتا فرنجيه، بالإضافة لأبطال الجزء الثاني الطفلتين ليلى وملك أحمد زاهر، وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم، وكتب له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج محمد سامي، والإنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي.

وتدور الفكرة الرئيسية للجزء الثالث حول فترات الملل التي تعتري العلاقة بين الزوجين في فترة من فترات الزواج، وبالتالي يحتاج الزوجان للتغيير والتجديد في حياتهما، وألا يكون الطلاق هو الحل الأسهل. يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم تقديمه في 2007 مع المخرج أكرم فريد، أما الثاني فكان في 2009 مع المخرج أحمد البدري.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق