اظغط لايك وتابعنا

القذافي يزيح هيفاء ونانسي عن عرش مفرقعات المولد النبوي في الجزائر


الجزائر - - تغزو الأسواق الجزائرية منذ أيام مفرقعات جديدة تحمل اسم "القذافي" و"سيف الإسلام" و"بشار الأسد" و"بن لادن" و"الشيطانة"، قبيل الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث أزاحت هذه المفرقعات التي تستهوي الأطفال والشباب نظيرتها على غرار "هيفاء وهبي" و"نانسي عجرم"، على الرغم من ارتفاع سعرها، ويستعد الشباب "لتفجير" الاحتفالات بها.

ورفعت حمى المفرقعات والاحتفالات بالمولد النبوي الشريف وغيّرت من النوعيات التي يزداد عليه الطلب. ويقول كمال وهو أحد الباعة، عن الأمر "المفرقعات تعرف رواجا كبيرا، ونحن وتحت الطلب نبيع اليوم مفرعات من نوع خاص تحمل اسم "القذافي" وابنه "سيف الإسلام"، وهي التي يزداد عليها الطلب بالنظر إلى قوتها حيث نسميها "قذائف"، خصوصا وأن هناك الكثير من المناصرين للقذافي رغم رحيله في 20 تشرين الأول (اكتوبر) 2011".

أما عماد البائع الثاني فيرى بأن مفرقعات "بن لادن" و"شيطانة" التي عرفت منذ السنة الماضية، لا تزال تحافظ على نفس الإقبال، بالرغم من المنافسة الشرسة التي تواجهها خصوصا مع قذائف "بشار الأسد" و"القذافي"، التي يحبها الأطفال خصوصا".

ويتراوح سعر هذه المفرقعات أو القذائف ما بين 1700 إلى 4000 دينار جزائري، أي ما يتراوح ما بين 17 و 40 دولار أميركي. وفي هذا الشأن يقول "عماد" البالغ من العمر 17 عاما فيقول "إن ميزة قذائف "القذافي" و"بشار الأسد" أنها مستطيلة الشكل ويمكنها أن تحدث انفجارات متتالية وقوية". ويضيف صديقه أمين قائلا "نحن نستعين بنفس المفرقعات لتخليد وفاة القذافي في ملاعب كرة القدم لإشعال حماس اللاعبين".

وتراجعت في السوق مفرقعات "هيفاء وهبي" و"نانسي عجرم" التي يكون الإقبال عليها من طرف الفتيات تحديدا، اللواتي يحبذن منافسة الذكور بهذا النوع من المفرقعات. 


اتمنى مشاركة المدونة مع اصدقائكم ، لنتمكن من تقديم الافضل

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق