اظغط لايك وتابعنا

أبوإسماعيل: عادل إمام ووحيد حامد شوّها صورة الإسلاميين



غزة - دنيا الوطن
في حوار ريم ماجد مقدمة برنامج «بلدنا بالمصري» الذي تعرضه قناة أون تي في مع المرشح المحتمل للرئاسة في مصر الشيخ حازم أبواسماعيل أرسل أحد المشاهدين رسالة على «فيسبوك» استنكر فيها قيام أبواسماعيل بالحوار مع مذيعة متبرجة، بالرغم من أن الإسلام نهى عن التبرج. وقد أكد أبواسماعيل أن التبرج كبيرة من الكبائر وأن الحجاب فريضة على المرأة المسلمة وأن من لا تلتزم به تعد مخطئة وتكون بحاجة لمراجعة نفسها حتى لا تتعرض لعقاب الله.

وأوضح أبواسماعيل ان الانتخابات لها قانونها الخاص وأنه من الضروري للمرشح الرئاسي أن يلتقي بكل الفئات والمجتمعات وأن مصر التي يريد أن يرأسها يعيش بها عدد كبير من المواطنين المسيحيين ويجب أن يظهر التسامح في تعاملاته مع المختلفين معه في الدين والفكر.

ثم توجه أبواسماعيل بحديثه لريم ماجد وقال لها إنه يعتبرها كأخت له ويحب لها الخير ويتمنى أن تكون في المرة القادمة بالحجاب.وفي نفس الحوار صرح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم صلاح أبواسماعيل بأن الاخوان لم يملكوا جرائد او قنوات فضائية تعكس رؤاهم السياسية، وأكد ان طيلة الاعوام السابقة لم يسمع أحد عن الاخوان المسلمين او الاسلاميين الا من خلال أفلام عادل إمام ووحيد حامد الذين شوّها صورة الإسلاميين

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق