اظغط لايك وتابعنا

ديانا كرزون تتسوق وتنسى محفظة النقود في الفندق



غزة - دنيا الوطن
تحضّر الفنانة ديانا كرزون اغنية سينغل من الحان عصام كاريكا وكلمات سارة الهاجري وسيتمّ تصويرها في لبنان او مصر تحت ادارة المخرجة رندلى قديح.

كما تحضّر 3 اغنيات سنغل بالتعاون مع محمد رحيم واحمد المرزوقي.

وفي حادثة فريدة، ذكرت مجلة “غالا” ان كرزون “اشترت ذات مرة مجموعة كبيرة من الثياب من احد المحال في مصر وعندما وصلت الى الصندوق لتدفع ثمنها، اكتشفت انها نسيت محفظة النقود في الفندق، الا ان صاحب المحل تعرّف اليها ورفض استعادة بضاعته وقال لها: “ادفعي حين تتمكنين من العودة”.

واشارت ديانا الى ان ابرز نقاط ضعفها عشق للتسوق، اذ انها “تنسى نفسها” عندما تقصد مركزا تجاريا مميزا او مجمعا جديدا يضمّ تحت سقفه منتجات جميلة، واضافت “صدقني لو تركت في مجمع تجاريّ لمدة عام لن امل، بل سأجد متعة في هذا الامر، لانني احبّ الازياء وتجديد اطلالتي، لابدو انيقة دائما في عيون جمهوري”.

وذكرت انها لا تحبّ التسوّق بمفردها، بل تفضّل ان يرافقها احد افراد عائلتها وغالباً ما يرافقها مدير اعمالها الذي تستشيره بشأن ما ستختاره لانه لا يجاملها ويعبّر عن رأيه بصراحة.

كما ان كرزون لا تعنى بـ”ماركة” القطعة او سعرها، بل بما يناسبها، كذلك لا تهتم بخطوط الموضة وآخر صرعاتها، بل تشتري كلّ ما من شأنه ان يظهرها جميلة وراقية.

وتحرص كرزون على التنويع في ما يتعلّق بتصاميم الفساتين التي ترتديها اثناء احيائها حفلات الاعراس. لذا تلجأ الى اكثر من مصمم، فضلاً عن اهتمامها بأدق التفاصيل المتعلقة بمظهرها، من تسريحة الشعر الى المكياج فالاكسسوارات وذلك احتراماً لنفسها ولاصحاب الحفل الذي ستتواجد فيه.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق