اظغط لايك وتابعنا

طلعت زكريا: الوقت غير مناسب لتقديم فيلم «حارس الرئيس»



غزة - دنيا الوطن
انتهى طلعت زكريا من كتابة مسلسله الجديد «عائلة حاحا» الذى سيبدأ تصويره فى ديسمبر المقبل، وهو مينى كوم كوميدى وشخصية البطل فى العمل مستوحاة من شخصية «حاحا» التى قدمها طلعت فى فيلم «حاحا وتفاحة».

وقال طلعت لـ«المصرى اليوم»: المسلسل تدور أحداثه فى 30 حلقة منها 3 حلقات سياسية أحدها عن القذافى، ويجسد شخصيته لطفى لبيب، وتدور حول «حاحا» الذى يعتقد أن القذافى هرب من ليبيا وجاء إلى مصر ليختبئ من شعبه وليتقدم لخطبة «أم حاحا» التى تقوم بدورها رجاء حسين لكنه يكتشف فى النهاية أن هذا الشخص ليس القذافى الحقيقى لكنه نصاب يتنكر فى ملابس الرئيس الليبى السابق لكى يدخل منزله ويتزوج والدته. وأضاف زكريا: هناك حلقة أخرى تدور حول ترشيح «حاحا» لرئاسة الجمهورية، وجاءت فكرتها من وجود عدد كبير من المرشحين للرئاسة، وبعد نجاح «حاحا» فى الانتخابات وأثناء حلف اليمن يهتف البعض ضده «الشعب يريد إسقاط الرئيس»، فيتنحى عن منصبه، أما الحلقة الثالثة فتدور حول ذهاب «حاحا» وأولاده وزوجته إلى مظاهرات ميدان التحرير وإسقاط الرئيس.

وعن استثماره لشخصية «حاحا» قال طلعت: الشخصية حققت نجاحا كبيرا واستغلال نجاحها ليس عيباً، لأن محمد سعد استثمر شخصية اللمبى وأحمد مكى استفاد من شخصية دبور، وأنا أخذت من شخصية «حاحا» ملابسها وأسلوبها فى الحديث مع الناس فهو شخص ضائع وليس لديه مهنة محددة ويرفض أن ينفق عليه أولاده.

وأشار إلى هناك ضيوف شرف فى كل حلقة منهم لطفى لبيب ورجاء حسين وعبدالله مشرف وانتصار، التى تقدم دور زوجته، كما يشارك ابناه أميمة وعمر بشخصيتهما الحقيقية فى دور ولديه.

وقال طلعت: لن أقدم فيلم «حارس الرئيس» لأن هذا التوقيت غير مناسب، فهناك بعض التعليقات على «الفيس بوك» تقول إننى طباخ المشير رغم أن بعض الناس لم تفهم رسالة «طباخ الرئيس» الذى كشف حجم الفساد فى مصر عن طريق الوزراء ورجال الحكومة، وفى نهاية الفيلم ذهبت إلى ميدان التحرير لكى أتحدث مع الرئيس عن طريق صورته، فأنا أول شخص ذهب إلى الميدان

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق