اظغط لايك وتابعنا

نبيل شعيل حزين على تسريب أغاني ألبومه الجديد 2012

نبيل شعيل حزين على تسريب أغاني ألبومه الجديد 2012

غزة - دنيا الوطن
يعيش المطرب الكويتي حسين الجسمي حالة من الحزن بعدما فوجئ بتداول أغاني ألبومه الجديد “نبيل شعيل 2012″ عبر مواقع الإنترنت، قبل طرحه في الموعد الذي حددته شركة روتانا في السادس والعشرين من الشهر الجاري.وبذلك اربكت قصة تسريب الألبوم الشرطة وخطط موعد اصدار الألبوم.

وقال نبيل شعيل:” التسريب لا تتحمله روتانا نهائياً، وهي حريصة على أن يأخذ الألبوم الطريقة المثلى في الزخم الاعلامي، والترويج له بصورة مشوقة، لكن ما حصل أن فور وصوله الى القاهرة تسربت الأغاني التسع”.

وكان قد تعاون نبيل شعيل في هذا الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء من بينهم الشاعر علي الخوار، والشاعر ساهر، والشاعر أحمد علوي، والشاعر خالد المطيري، والشاعر عبدالعزيز العبكل، والشاعر مشعل المناور، الى جانب الملحنين فهد الناصر، والملحن ماجد المخيني، والملحن نواف عبدالله، والملحن محمد بودله، الى جانب الملحن المصري محمد رحيم، ولكن لم يتأكد إن كان اللحن الذي قدمه رحيم، باللهجة المصرية أم البيضاء المصرية.

ومن بين الأغاين المطروحة في الألبوم هي اغنية عنوان “يا عسل”، يقول في مطلعها:
يا عسل مين اللي ذاقك آه بخته يا عسل
ومن بغى يلقاك لازم يلسعه ياما النحل
جيت لك هيمان عاشق جيت لك كلي أمل
باوصلك لو أيش يجرى بوصلك مهما حصل

كما ينتظر شعيد للإتفاق مع أحد المخرجين لإختيار إحدى أغنيات الألبوم وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ليكون جاهزاً لعرضه مع أيام طرح الألبوم في الأسواق.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق