اظغط لايك وتابعنا

توقع منخفض جوي قوي يضرب الأراضي الفلسطينية الأربعاء

منخفض جوي قوي يضرب الأراضي الفلسطينية الأربعاء

غزة - دنيا الوطن
توقعت دائرة الارصاد الجوية ان تتاثر المنطقة بمنخفض جوي قادم من جزيرة قبرص يبدا تاثيره على المنطقة اعتبارا من الاربعاء القادم ويستمر حتى نهاية الاسبوع ويكون مصحوبا بامطار وعواصف رعدية.

وقالت دائرة الارصاد الفلسطينية في تصريح صحفي تتأثر المنطقة بمنخفض جوي يتمركز غرب قبرص مصحوب بكتلة باردة، مما يؤدي إلى انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

وحسب توقعات دائرة الارصاد فان يوم الاربعاء القادم سيشهد انخفاضا ملموسا على درجات الحرارة، حيث تتساقط الامطار فوق المناطق الشمالية والوسطى وتمتد تدريجيا إلى بقية المناطق، وتكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا، ورياح جنوبية غربية إلى غربية متوسطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر عالي ارتفاع الموج.

ويزداد المنخفض الجوي يوم الخميس، حيث تكون الاجواء باردة وغائمة وماطرة مصحوبة بعواصف رعدية، وزخات من البرد احيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة والبحر عالي ارتفاع الموج.

اما يوم الجمعة فيكون الجو باردا وغائما وتسقط امطار متفرقة فوق معظم المناطق وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويشار ان يوم غد الثلاثاء يكون الجو صافيا إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

فيما يتوقع الراصد الجوي الاسرائيلي بان يشهد يوم الخميس امطار عاصفة وامواج بـ 5 امتار وربما تتساقط الثلوج فوق جبال القدس.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق