اظغط لايك وتابعنا

معتقل سوري : عندما كنت اطلب شرب الماء كان يبول علي وجهي جنود بشار الاسد ..فيديو

معتقل سوري : عندما كنت اطلب شرب الماء كان يبول علي وجهي جنود بشار الاسد ..فيديو

غزة - دنيا الوطن
استمراراً لفضح التعذيب داخل السجون السورية ظهر الشاب السوري حسن احد المعتقلين في سجون السورية ليحكي بالصوت والصورة مشاهد العذاب التي تعرض لها داخل السجن، حيث وقال انه كان يشارك في احد المظاهرات المناهضة لبشار الاسد واعتقلته قوات الامن مع 116 أخرين .

ويقول حسن لقناة ” الآن ” الفضائية انه فوجئ بعدد 200 سلاح فوق رأسه فور اعتقاله وثباته على الارض هو المعتقلين وتم ربطه ببطانية عسكرية ووضعه في احدى السيارات الروسية التابعة للجيش مع باقي المعتقلين ، وتم نقله إلى المستشفى واعتقد وقتها انه سيخضع للعلاج بعدما اصيب برصاصة ببطنه ، ولكن فوجئ بالممرضات يخرجن بالإبر لتوخذ المعتقلين بها في كل الاماكن ، ورغم توسلاته لملمرضات إلا انهم كانوا يرفضون بشدة .

واردف حسن في الحديث أنه بعدها تم نقله مع المعتقلين للسجن ، ويقول حسن : ذات مرة عندما طلبت شربة لماء فقام أحد الجنود بالوقوف على السرير و اخرج اعضاءه الذكورية وتبول على وجهي .

كما قال حسن ان الجنود بالسجن كانوا يتلذذون بتعذيب المعتقلين حيث أنهم كانوا يلقون عليهم الماء الساخن ، ويقيدوهم بالحديد ويتركوهم طوال الايام ويضربوهم بالحائط ، ويستخدمون الكرباج في الضرب بلا رحمة .

وعندما جاء العفو الرئاسي من بشار الاسد وتم اخراج المسجونين والمعتقلين ،قال المواطن السوري حسن :” اي عفو هذا بعدما انسلخت جلودنا “.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق